"Because he drinks."

الترجمة:لأنه يشرب.

July 15, 2014

33 تعليقًا


Muhammad-Elmorsy

الانجليزية عاوزه مرونه وسماع كتيروانت هتلاقى نفسك بتتكلم صح لوجدك


JwWT3

بالتوفيق للجميع


smailbakkali

لأنه يشرب


EWp2

كنت احسبها "طبعاً هو يشرب" .. طبعاً ما معناها في اللغة الإنجليزية ؟


AdamElKhattab
  • بالطبع = Of course / Sure

reem384678

طيب ليش الجمع وهو مفرد


shefaa255163

هاذي مو جمع الs الموجوده على كلمه drink هي s الشخص الثالث يعني ﻷنه زمن المضارع البسيط والفاعل (هو )مفرد حطينه هاذي اﻷضافه.


KFGC1

)s(تضاف إلى للفعل في الزمن المضارع مع الضمائر he.she.it


NAlHeraki

إذا شفت he , she , it لازم الفعل ياخذ حرف (s)

اتمنى تكون استفدت (:


Abdelrhman480413

السلام عليكم ورحمه الله


mhnd4

انا مبتدئ في اللغة الانجليزية والحمد لله تعلمت من هدا الموقع. أتمنى أن اتواصل مع امثالي من اجل التدرب على التحدث بها وشكرا للجميع


Dr-Sam0

لأنه يشرب. لماذا هى خطأ؟؟؟؟؟؟؟


Mohamed_Elmekawy

يعني لنه يشرب -_- ايه داا


jamalaya2

طبعا او اكيد بمعنى sure / of cours


Bassant971368

انا كتبت من اجل كتبلي خطأ ليه


itsnjwd

غلط هو من اجل تستخدمها لما تقول مثلا ( سأستخدم الدلو في غسل السيارة لكي لا اسرف بالماء ) ف لما تستخدم من اجل لازم يكون فيه سبب ونتيجه يعني انك سويت الفعل الفلاني عشان تطلع لك نتيجة لكن هنا لازم تقول ( لأنه ) لأن فيه سبب لكن ما فيه نتيجة ... واتمنى انك فهمت قصدي


itsnjwd

لانه فعلاً خطأ !!


HwDf3

في بعض الاحيان اللفظ صحيح ولكن الجز يعتبره خطا


sultanaldm1

Because it drinks?!


eufD7

هو مو حيوان عشان تكتب it


0MEg2

غيرو شوي عنhe حطو she ترافيه بنات


rhkS4

"لأنه يشرب""لأنه هو يشرب" العبارة صحيحة...أما :" لأن هو يشرب"العبارة ركيكة وأظنها خاطئة في قواعد اللغة العربية.


itsnjwd

شارب شي ؟ + بس معلومة ترا الصورة الشخصية تخوف وتحوم الكبد غيرها


Hassan.Mohamad

كتبت لئنه يشرب كتب لي خطأ املائي لنه يشرب


itsnjwd

طيب فعلا خطأ املائي


KFGC1

لأنه يشرب هي الأصح والاصوب لان( ه ){في محل رفع فاعل تقديره هو} أي لانحتاج لكتابة لإنه هو يشرب. يجب أن تعلم اللغة العربية جيدا ثم لنحكم بعد ذلك عل مثل هذه الجمل


m15nina

becaues he driks


m15nina

because he drinks = لانه يشرب


m15nina

because = لانه


MaHdi775820

Because he drinks

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.