"Because he drinks."

الترجمة:لأنه يشرب.

July 15, 2014

11 تعليقًا


Muhammad-Elmorsy

الانجليزية عاوزه مرونه وسماع كتيروانت هتلاقى نفسك بتتكلم صح لوجدك

March 25, 2016

smailbakkali

لأنه يشرب

June 24, 2016

mano344558

,

February 13, 2019

JwWT3

بالتوفيق للجميع

August 31, 2016

mhnd4

انا مبتدئ في اللغة الانجليزية والحمد لله تعلمت من هدا الموقع. أتمنى أن اتواصل مع امثالي من اجل التدرب على التحدث بها وشكرا للجميع

May 11, 2016

Dr-Sam0

لأنه يشرب. لماذا هى خطأ؟؟؟؟؟؟؟

June 15, 2016

jamalaya2

طبعا او اكيد بمعنى sure / of cours

June 21, 2016

nono577114

لقت اضفت وجها مبسما فقط اهذا خطا

December 3, 2018

EWp2

كنت احسبها "طبعاً هو يشرب" .. طبعاً ما معناها في اللغة الإنجليزية ؟

September 18, 2015

AdamElKhattab
  • بالطبع = Of course / Sure
October 24, 2015

MaHdi775820

Because he drinks

March 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.