"هم يرون قطة."

الترجمة:They see a cat.

July 16, 2014

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MalikMASMAS

متى تستخدم ال a ??


smileycult

they see a cat ليش مو they are seeing a cat


Oh-shet.

هذي الجملة صحيحة " They see a cat " .


shadi1717

they are seeing a cat


FadiaAbas

الحرفCفيcat تلفظ سي او ك


EmadKholef1

ما الفرق بين see . Show


AelKD

اذا يرون القطة القطة بهي الحالة محددة ومعرفة لازم the


abdelsabor

هو ليه مفيش are بعد they


Aya102151

ليش في a برغم انه جمعthey

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.