"أنا أجدها."

الترجمة:I find it.

July 16, 2014

20 تعليقًا


Badr_ELHANSALY

سأحاول الإجابة عن الأسألة التكررة الأغلب يسأل لمذا find وليست found ببساطة لانه found تستخدم للماضي البسيط اللذي حدث وإنتهى. مثلا : أنا أجد قطتك ظريفة i "find" your cat cute. هنا في المضارع لكن في الماضي : أنا وجدت قطتك ظريفة i "found" your cat cute. وأتمنى من أي أحد يريد كتابة تعليق أن يكتبه بالانجليزية وليس بالعربية كي نتعلم الكتابة والقراءة ونستفيد معا


marioma_95

لكن find تعني يبحث البرنامج خطا كذلك انت اتمنى ان تعرفو ان الfind لا تعني يجد لان الfind يبحث و search بحث في المواقع او الويب


Badr_ELHANSALY

راهاف عبد الله الجواب : "i" معناها "أنا" و "i am" إختصارها i'm معناها "أنا اكون" مثال : i want to sleep أنا أريد النوم. I am a doctor معناها أنا أكون طبيبا يعني i am تستخدم لوصف نفسك وهي من فعل to be يعني يكون. أتمنى أن تكون إجابتي قد أفادتك وشكرا.


Badr_ELHANSALY

عبد الله get معناها تحصل على..وفي الماضي got يعني حصلت عل... وتستخدم أيضا لمعاني أخرى مثل فهمتك i got it


Samo944813

خطا تكون امسكتك او حصلت عليك


moho_3d

I find her صحية و I find it يمكن أن تكون صحيحة ، لأنه في اللغة العربية في كثير من الأحيان يكون الجماد مؤنثا


nJU3Yn

ممكن تكون i fond it ?!


ric19971

انا كتبت وجدتها وحسبها خطا!


MonaRayan

can you understand more


Bashar-7

can it be " I am finding it "


latiif.sharif

Sure it can, if you're not using it in the sense of opinion e.g. I find your cat cute


s51S

اريد برنامج ل تعليم كتاب اول ثانوس اتعلم الثاني


Mezo491914

تأتي find her ✅


Jena676452

لماذا tell me وليست say me


BTSBANGTAN......

If you don't like BTS, die

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.