"أنا أجدها."

الترجمة:I find it.

July 16, 2014

17 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Badr_ELHANSALY

سأحاول الإجابة عن الأسألة التكررة الأغلب يسأل لمذا find وليست found ببساطة لانه found تستخدم للماضي البسيط اللذي حدث وإنتهى. مثلا : أنا أجد قطتك ظريفة i "find" your cat cute. هنا في المضارع لكن في الماضي : أنا وجدت قطتك ظريفة i "found" your cat cute. وأتمنى من أي أحد يريد كتابة تعليق أن يكتبه بالانجليزية وليس بالعربية كي نتعلم الكتابة والقراءة ونستفيد معا

July 12, 2017

nasma_nihon

لكن find تعني يبحث البرنامج خطا كذلك انت اتمنى ان تعرفو ان الfind لا تعني يجد لان الfind يبحث و search بحث في المواقع او الويب

August 25, 2019

Badr_ELHANSALY

عبد الله get معناها تحصل على..وفي الماضي got يعني حصلت عل... وتستخدم أيضا لمعاني أخرى مثل فهمتك i got it

July 12, 2017

Badr_ELHANSALY

راهاف عبد الله الجواب : "i" معناها "أنا" و "i am" إختصارها i'm معناها "أنا اكون" مثال : i want to sleep أنا أريد النوم. I am a doctor معناها أنا أكون طبيبا يعني i am تستخدم لوصف نفسك وهي من فعل to be يعني يكون. أتمنى أن تكون إجابتي قد أفادتك وشكرا.

July 12, 2017

moho_3d

I find her صحية و I find it يمكن أن تكون صحيحة ، لأنه في اللغة العربية في كثير من الأحيان يكون الجماد مؤنثا

July 16, 2014

nJU3Yn

ممكن تكون i fond it ?!

March 24, 2016

Bashar-7

can it be " I am finding it "

July 8, 2015

llusx

Sure it can, if you're not using it in the sense of opinion e.g. I find your cat cute

July 8, 2015

sooma19

هذا الدرس صعب جدا لانو خلط كلمات كثيرة بعضها ماتعلمتها في الكلاسات السابقة

September 11, 2015

Ruba_sulaiman

كيف افرق ومتى اكتب i ومتى اكتب i am ?

February 4, 2016

manar248644

I يكون بعدها فعل I am (اصلا الam فعل to be)

March 24, 2016

2017834090

am من افعال الكينونه او to be ومعناها بمفرها اكون او يكون حسب الضمير (am-is-are) وهذه الافعال تاتي بعدها الصفة او الاسم she is cute انها لطيفة he is tall هو طويل i am a man انا رجل

October 16, 2018

qZvV1

ليه مش l found

April 6, 2016

EISSAALMUT

لم تكن موجوده في الدروس كلمه جديده

July 10, 2016

RahafAbdul10

متى اكتب i ومتى اكتب iam ??

November 8, 2016

s51S

اريد برنامج ل تعليم كتاب اول ثانوس اتعلم الثاني

December 23, 2016

s51S

الاول*

December 23, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.