دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أجدها."

الترجمة:I find it.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


moho_3d

I find her صحية و I find it يمكن أن تكون صحيحة ، لأنه في اللغة العربية في كثير من الأحيان يكون الجماد مؤنثا

منذ 4 سنوات

Badr_ELHANSALY

سأحاول الإجابة عن الأسألة التكررة الأغلب يسأل لمذا find وليست found ببساطة لانه found تستخدم للماضي البسيط اللذي حدث وإنتهى. مثلا : أنا أجد قطتك ظريفة i "find" your cat cute. هنا في المضارع لكن في الماضي : أنا وجدت قطتك ظريفة i "found" your cat cute. وأتمنى من أي أحد يريد كتابة تعليق أن يكتبه بالانجليزية وليس بالعربية كي نتعلم الكتابة والقراءة ونستفيد معا

منذ سنة واحدة

Badr_ELHANSALY

عبد الله get معناها تحصل على..وفي الماضي got يعني حصلت عل... وتستخدم أيضا لمعاني أخرى مثل فهمتك i got it

منذ سنة واحدة

nJU3Yn

ممكن تكون i fond it ?!

منذ سنتين

Badr_ELHANSALY

راهاف عبد الله الجواب : "i" معناها "أنا" و "i am" إختصارها i'm معناها "أنا اكون" مثال : i want to sleep أنا أريد النوم. I am a doctor معناها أنا أكون طبيبا يعني i am تستخدم لوصف نفسك وهي من فعل to be يعني يكون. أتمنى أن تكون إجابتي قد أفادتك وشكرا.

منذ سنة واحدة

Bashar-7

can it be " I am finding it "

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

Sure it can, if you're not using it in the sense of opinion e.g. I find your cat cute

منذ 3 سنوات

Bashar-7

شكرا لتعليقك .. ممكن ان تضيفها للبرنامج لتعم الفائدة ..:

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

I already did, and thank you for your feedback.

منذ 3 سنوات

sooma19

هذا الدرس صعب جدا لانو خلط كلمات كثيرة بعضها ماتعلمتها في الكلاسات السابقة

منذ 3 سنوات

Ruba_sulaiman

كيف افرق ومتى اكتب i ومتى اكتب i am ?

منذ سنتين

manar248644

I يكون بعدها فعل I am (اصلا الam فعل to be)

منذ سنتين

qZvV1

ليه مش l found

منذ سنتين

EISSAALMUT

لم تكن موجوده في الدروس كلمه جديده

منذ سنتين

RahafAbdul10

متى اكتب i ومتى اكتب iam ??

منذ سنة واحدة

s51S

اريد برنامج ل تعليم كتاب اول ثانوس اتعلم الثاني

منذ سنة واحدة

s51S

الاول*

منذ سنة واحدة