"The wine"

الترجمة:النبيذ

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


M.Zakarya

ممكن يبقى الخمر ؟

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

على حسب علمي "wine" تعني خمر أيضاً

منذ 4 سنوات

MazdaMiraji

صحيح، ولكن لفظيا تترجم "نبيذ" :)

منذ 4 سنوات

MazdaMiraji

ممكن ولكن booze ادق

منذ 4 سنوات

xs0sox

الفرق بين النبيذ والخمر عند العرب ان الخمر مسكر بينما النبيذ لا يسكر

منذ سنتين

nosa603552

اش الفرق نبيذ ولا خمر عادي

منذ 3 سنوات

Fatma_ahmed2000

ايه الفرق بين نبيذ و جعة ؟

منذ سنتين

MehmedElWanni

الجعة هي البيرة من الشعير النبيذ من العنب

منذ 3 أشهر

hamza196951

ماهو النبيد

منذ سنة واحدة

rEBa751074

النبيذ

منذ سنة واحدة

Gs9d

اه عن جد شو نبيذ

منذ سنتين

AdelAso

خمر

منذ سنتين

rWXk1

شو يعني النبيذ

منذ سنتين

Sultan794554

ههههههه اخر توقع لي كان النبيذ

منذ سنتين

yaraFouzi

انا سامعتا وبعرف معناها وكتابتها

منذ سنتين

yousef561076

الخمر عند العرب هو خمر العنب ،أما النبيذ تسخدم مصطلحة في اللغة العربية الشمولية لأنواع الخمور وليس لنوع محدد .هذا ماأعرفه على حد علمي .

منذ سنتين

masarra_abdullah

أساسا ما عمري سمعت بكلمة نبيذ إلا من هالبرنامج -.-

منذ 3 سنوات

80hf

حتى انا

منذ سنتين

rWXk1

وأنا كمان

منذ سنتين

FatimaLaCe1

/:

منذ سنتين

berry279122

الخمر عند العرب اما النبيذ عند الدول الخارجيه

منذ 3 سنوات

Famo15385

أقترح عدم إدراج هذه الكلمة ضمن المنهج !

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

وماذا إن سافرت لبلاد الغرب؟ كيف ستقوم بتجنب الخمر وأنت لا تعرف اسمه؟

منذ 3 سنوات

Alyarabi_11

كفو♥

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.