دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I mark the sandwich."

الترجمة:أنا أعلّم الشطيرة.

منذ 4 سنوات

79 تعليقًا


bahaa_emam

يا ريت تحاولوا اختيار جمل مفيدة ومستخدمة فى الواقع ولا تثير الجدل والخناقات على الساندوتشات

منذ 4 سنوات

mohamedsadeq

جملة غير مفيدة

منذ 3 سنوات

yamenHaidar

ليش ما الها معنى انها مستخدمة بكثرة حيث اذا طلب الزبون من صاحب المطعم شطيرة بلخل وشطيرة بدون خل اذا سال احد صاحب المطعم ماذا تفعل يقول انا اعلم الشطيرة وكذلك في المنزل ويمكن استخدامها على امثلة اخرى غير الشطيرة

منذ 3 سنوات

maha511

اعلم الشطيره ؟؟؟؟!!!!! ليست مفهومه اعمل الشطيره احسن وافضل

منذ سنتين

yamenHaidar

اخي الجملة مستخدمة في الواقع اما جملة اعمل الشطيرة فهذه جملة اخرى

منذ سنتين

soumayasalem

كما أن أعمل الشطيرة ليست جملة صحيحة في اللغة العربية الفصحى بل نقول: أنا أصنع/أحضر... الشطيرة أما الفعل عمل فليس متعديا ـ إن كنت تفهم قصدي ـ

منذ سنة واحدة

bnewstar

Iike it (∩_∩).. i mark my baby because i have twins

منذ سنتين

maha511

oh nice :)

منذ سنتين

enboxareskiy

مرحبا

منذ سنة واحدة

HamzaElHai1

Cool :D, God bless them for you ○:)

منذ سنتين

MustafaFawzi

الادق لو ترجمتها : انا اميز الشطيره

منذ 4 سنوات

Abdullah_Ramadan
Abdullah_Ramadan

çok güzel

منذ سنتين

Athariy1

I mark ,, بمعنى انا اظع علامه او ماركه ،، ممكن تجي الجمله المستخدمه بحالة شخص يعمل بمعمل اعداد السندويشات المغلفه ، فتكون الجمله من العامل ، انا اظع العلامات على السندويشات ، I mark the sandwich :)

منذ سنتين

ahmednasse333295

الجملة صحيحة ٱعلم بالحركات بمعنى يقوم بوضع علامة على السندويش وليس اعلم بمعنى التعلم او تعليم انا لم انتبه للحركات واخذتها بمعنى التعلم

منذ سنتين

memsbaba

صراحة مش فاهمها

منذ 3 سنوات

AliAli780184

Marked ماظي

منذ سنتين

_Q_Q
_Q_Q

أعلم بمعنى "التعلم" أم أن لها معنى أخر؟

منذ سنتين

mohannadnassan

أضيف علامة للتمييز

منذ سنتين

Nawaf132089

كلمة mark مهمة.. وتعني انك تعلّم "بشد اللام" يعني تضع علامة للشيء. مثل المتصفح لمن تضعها بالمفضلة هذا يعني mark.

منذ سنة واحدة

PriyaShah14

ال mark....تعني علامة او لوجو

منذ سنتين

NasirAlhas

مفروض I make the sandwich

منذ سنة واحدة

tariqnisarahmed

Very awkward sentence. Did you mean "make"?

منذ 4 سنوات

khaledelshafey

انا علمت على الشطيرة

منذ 4 سنوات

Radwan210

علمت في الماضي وليست المضارع في الماضي تكون marked اتوقع مو اكيد ههه

منذ سنتين

MariamAnis

اضع اشارة !!؟!؟!؟!!؟!؟!!؟!!؟!؟!

منذ 3 سنوات

mohammed565

الجمله ما لها معنا

منذ 3 سنوات

salihkhalaf

أعتقد اﻻصح انا اعد السندويتش

منذ 3 سنوات

Ayat913045

:/ ؟!

منذ 3 سنوات

2WXQ

لماذا استخدم mark ولم يستختدم know

منذ سنتين

Saleh.14

Know = يعرف

Mark = وضع اشارة - علامة

منذ سنتين

ahmad_khal

انا اصنع او اعد السندويتش

منذ سنتين

X85r

الصراحة بش فاهم

منذ سنتين

amwnmoon

في غلط

منذ سنتين

ahssino

صح

منذ سنتين

hSXFy

الجملة ليست واضحة وهذا يفسر اختلاف آراء الزملاء.سلامي لكم

منذ سنتين

ahssino

ليش ما بصير انا اعد الشطيرة

منذ سنتين

AliAli780184

I'm prepare the sandwich

منذ سنتين

ahssino

شو يعني أعلم؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنتين

nasser2u

جمله غير مفهموه اطلاقا ارجوا ربطها بالواقع

منذ سنتين

tmmam1

Bad sentences

منذ سنتين

sosoo258508

hey guys how are you?

I like it this app beacause it learn us lots of vocablury but I have a small request please try to do it

I wanna add how to make queation

with my love yemen my heart

منذ سنتين

sosoo258508

also I wann to know how I can return to this conversation ??

منذ سنتين

sosoo258508

please reply me

منذ سنتين

Anas424360

انا اميز الشطيرة اعتقد اصح

منذ سنتين

moharock

الجملة صحيحة وتستخدم بعدة اشياء اعلم السندويشات اعلم السيارات اعلم الاسماء اعلم اعلم وهكذا ok

منذ سنتين

wesal648516

ممفهومه الكلمه اعلم

منذ سنتين

abd_almajeed

Mark <اعلم بمعنى هو يضع علامة عالسندويتش هههههه

منذ سنتين

hkoom96

انا ارى انها جملة مفيدة..

تستخدم في المطاعم او البوفيهات الصغيرة.. بحيث اذا طلب احد الاشخاص شطيرة بالفلفل الحار. وشطيرة بدون الفلفل الحار.. يقوم صاحب البوفيه بوضع علامة على احدى الشطائر, من اجل تمييزها.

منذ سنتين

NodyMohamed7

أنا أعد الساندوتش

منذ سنتين

sherifasha2

جمله غبيه

منذ سنتين

YasserRadwn

جملة غير مفيدة واجابة غير صحيحة

منذ سنتين

Mryam.

بالله كيف أعلم الشطيرة؟ م فيها مخ

منذ سنتين

zyad513035

اعلم بمعنى اضع علامه |اشاره| البعض فهم اعلم اقوم بتعليم

منذ سنتين

Nhef6

اغلب الجمل غير مستخدمه على الواقع

منذ سنتين

Ahmedmir4

اعلم الشطيره المعني غير متناسق ومفهوم

منذ سنة واحدة

samado7

mark اعلم او اشارة make صنع

منذ سنة واحدة

ibrahem138467

معلش تختارو جمل مفيده

منذ سنة واحدة

1PE6

يحط علامة على الشطيرة ياهوو

منذ سنة واحدة

yasW4

فعلا ليست مفهومه وتثير اللغط

منذ سنة واحدة

yassirAito

الاحظ في تعليقاتكم ان كثير من الناس يظنون ان هذه الجملة خاطئة # انا اعلم السندويش# ليس الموضوع عن العلم او التعلم لا بل على العلامة لأن #اعلم# في الأصل عليها الشدة في حرف اللام ل و ممكن القول# انا أضع علامة على السندويش #

منذ سنة واحدة

redouan973335

معناها أنا اميزها بعلامة

منذ سنة واحدة

RwanAhmed3

أنا عايز جملة مفيدة -_- !!

منذ سنة واحدة

0-0-0-0-0-mm

كل ما تتسلق الشجرة كل ماتحصل جمل غريبة ههههههههههههههههههههههههههههه السندويش الي يشوفنا ناكله كل يوم مثلا

منذ سنة واحدة

weam.48

اعتبروه خطأ تقني مشوها

منذ سنة واحدة

bebo532192

اعلم الشيطرة موضوع غير مقنع ابدا

منذ 11 شهرًا

mwooody

السندويشه

منذ 11 شهرًا

NajiAboAls

هذه جملة غير مفيدة المعنى

منذ 10 أشهر

salonazash

يعني ايه انا اعلم الساندويتش يعني امثال مش مفهومه

منذ 8 أشهر

3vhs2

المقصود بهذه الجملة علامة اُعلِّم (اعلم الشطيرة)

منذ 3 أشهر

nGRs13
nGRs13

انا اضع علامه على الشطيرة

MARK

منذ أسبوعين

alafasy

انا اعلم السندويتش

منذ 3 سنوات

MariamAnis

السندويتش كلمة انجليزية معربة وليست عربية الاصل

منذ 3 سنوات

AmazonGX

جملة غير مفيدة انهائا ياريت تحطوا جمل مفيدة ومستخدمة بكثرة

منذ سنتين

mohmedxpmpa

جمله غير مفهومه اطلاقا

منذ سنتين

6Vct2

جملة بدون معنى

منذ سنتين

7aMoGy
7aMoGy

ماهذه الجملة ؟؟؟؟!!!!!!

منذ سنتين

HishamHurm

جملة غير منطية ابدا ..حاولو اختيار جمل مقنعة ومنطقية

منذ سنتين

Youssef_Mokhtar

انا اعلم علي الشطيرة ؟ اعتقد ان ليس بها خطأ

منذ 4 سنوات

AliAli780184

من أين اتت على

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة