دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He and I want a beer."

الترجمة:هو وأنا نريد جعةً.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


areej24

عليهم جمل استغفر الله

منذ 3 سنوات

QNML1

اي وله

منذ سنتين

OmarMaha

متى نضع s ومتى نحذفها لو سمحتو

منذ سنتين

soma-sama

اذا كان في فعل زي he ,she ,it نحط s واذا غيرها لا

منذ سنتين

QNML1

اذا اتى في الجملة he she it نضعs

منذ سنتين

ABBaS.Al-DaRrAjI

مع it /she /he نضيف "s"

مع they/we/you/I ﻻنضيف "s"

منذ سنتين

abrarsasd

لما نتكلم عن هي او هو

منذ سنتين

Aemo1

هو و أنا نريد دبا

منذ 3 سنوات

deNiro10

بيرة وليس دبا (بيرة -beer) (دب-Bear)

منذ 3 سنوات

maha511

حتى انا غلط كتبت دب في لخبطه شوي بينهما

منذ 3 سنوات

Sky7ure
Sky7ure

Exactly ... as He said ^_^

منذ 4 سنوات

AlaaMohamed9

انا وهو نريد نبيذ ....تبدو أوضح للعامه

منذ 3 سنوات

khadija647648

سلام شكرا

منذ 3 سنوات

AchtaIssaB

عن جد ناس تاهو بين beer و. bear

منذ 3 سنوات

zed342228

شكرا

منذ سنتين

a2Q61

اي حطيت wantsكتبولي خطا مع انو في he

منذ سنتين

QNML1

شو كانت هذه الجملة

منذ سنتين

ABBaS.Al-DaRrAjI

لانو اجت بعد l /he

مع they/we/you/I ﻻنضيف "s"

منذ سنتين

Aboodaa

هو وأنا نريد جعةً. هى نفسها نفس المعنى

منذ 4 سنوات

bashaierals

دحين ليش م حطينا s ؟ المفروض نحطها عشان جمع صح؟

منذ سنتين

suhailibra

مع he ,she ,it نضع s مع I,we,they لانضع s

منذ سنتين

jojomilio

طيب لو كان كجملتنا هذه فيها i وفيها he

منذ سنتين

abada81

متي نضع s في الجملة ومتي لا نضعها

منذ سنتين

ABBaS.Al-DaRrAjI

مع it /she /he تضيف "s"

مع they/we/you/I ﻻنضيف "s"

منذ سنتين

86Yr

ههههه

منذ سنتين

MurtadaAil

مخي فتر ههه

منذ سنتين