1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He and I want a beer."

"He and I want a beer."

الترجمة:هو وأنا نريد جعةً.

July 16, 2014

26 تعليقًا


areej24

عليهم جمل استغفر الله


OmarMaha

متى نضع s ومتى نحذفها لو سمحتو


soma-sama

اذا كان في فعل زي he ,she ,it نحط s واذا غيرها لا


QNML1

اذا اتى في الجملة he she it نضعs


ABBaS.Al-DaRrAjI

مع it /she /he نضيف "s"

مع they/we/you/I ﻻنضيف "s"


abrarsasd

لما نتكلم عن هي او هو


Aemo1

هو و أنا نريد دبا


deNiro10

بيرة وليس دبا (بيرة -beer) (دب-Bear)


maha511

حتى انا غلط كتبت دب في لخبطه شوي بينهما


Sky7ure

Exactly ... as He said ^_^


AlaaMohamed9

انا وهو نريد نبيذ ....تبدو أوضح للعامه


AchtaIssaB

عن جد ناس تاهو بين beer و. bear


a2Q61

اي حطيت wantsكتبولي خطا مع انو في he


QNML1

شو كانت هذه الجملة


ABBaS.Al-DaRrAjI

لانو اجت بعد l /he

مع they/we/you/I ﻻنضيف "s"


Aboodaa

هو وأنا نريد جعةً. هى نفسها نفس المعنى


bashaierals

دحين ليش م حطينا s ؟ المفروض نحطها عشان جمع صح؟


suhailibra

مع he ,she ,it نضع s مع I,we,they لانضع s


jojomilio

طيب لو كان كجملتنا هذه فيها i وفيها he


abada81

متي نضع s في الجملة ومتي لا نضعها


ABBaS.Al-DaRrAjI

مع it /she /he تضيف "s"

مع they/we/you/I ﻻنضيف "s"


MurtadaAil

مخي فتر ههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.