"Questions about me"

الترجمة:أسئلة عني

July 16, 2014

51 تعليقًا


margrt8

اسئلة عني. اسئلة تخصني.


Ahmed-Roshdy

أسئلة خاصه بي


Ga6Z

لا تصير خطأ الصحيح هو اسئله عني


AbdulRidaA

أسئلة تخصني لماذا خطأ مع ان احد المعاني التي يذكرها البرنامج ل about هي تخص


Dalia2-_-

لان اسئله تخصني يعمي اسئلتي انا لكن اسئله عني يعني حد بيسئال عن اشياء تخصني


hayderjassem

لماذا لم نقل الأسئلة عني على اعتبار انها جمع


HusamMola

لا يجوز قول الأسئلة لأن الكلمة جائت نكرة الا اذا كانت The questions


eng.messi

سؤال بخصوصي


abdulrahman111

أسأله عنى

ليه حسبها خطئ هذه ليست المره الاولى


lion944

اسئلة وليست اسألة لذلك اعتبرها خطأ


60rK3

خطا املائي اسئلة


atyhicham

جوابك صحيح المرجوا إبلاغ المسؤولين في المرة القادمة


fHpb2

اسئلة عني مش اصح من اسئلة حولي


b-boy2111

الخطأ هي كلمة abot تكتب هيك about و تعني عن


y840

انصحكم لا تنزلوا اي تطبيق ذاكر لحفظ الكلمات احفظوها انتم هذا هو الموراد من التعلم ان تحفظ انت في ذاكرتك وليس بذاكرت تطبيق اخوكم من موريتانيا شكرا


HodaAlfoly

السؤال يخصنى مش صح


SamiRussom

مش صح

لأن الكلمة سؤال تعني Question بالانجليزي و ليس Questions، فالجواب هي "اسئلة يخصني". الفرق بين Question and Questions هو، Question هو المفرد اما Questions هو الجمع.


chk91

طلعة الاسئلة عني


Ahmed445467

It must be ... Ask him about me .not. Questions about me


jojaa2

اسئله عني صح: )


FadhilAhme

اسئلة عني او اسئلة حولي


RA4T7

كلعرعث


BilalJamous

اسئلة تتعلق بي صحيحة وليست خاطئة


9oRL

Questions about me


wodi.

Questions about me !!!!


7bibaAshra

برنامج جمييييل جدا


maymona15

تركب الجملة خطأ


OmarDiaab

أسئلة عني


s11ay

كلكم صح ولا تزعلون


alaaateaa

الترجمه أسئله .. وليس " سيىله "


dergam2

السؤال عني


Didi9920

أسئله عني مو سيءلة عني


asrar_272

كتابتهم للجمله فيها خطأ املائي


lara522391

ليش يحطو دائماً aابل bout اريد الجواب


Eisa01

كتيب "سيءلة عني" ومشيت صح هه


s.a647274

ييييييووووف


May420806

دوولينجو علمني اللغه الانجليزيه في اسبوعين اقيم دوولينجو خمس نجوم


NagiAid

حولي او عني .لهما نفس المعنى.


MAJ700

https://chat.whatsapp.com/B9iAwxwr7Dg1VEq2R4V67T

Duolingo

مجموعة لتواصل كي نتعلم اكثر ونشارك الانجازات مع بعضنا لتحفيز .. برنامج رائع ويستحق الاهتمام


abdou96218

اسئلة عني صحيح


H7Ps9

حرام يجب ان تكون أسئلة عني


MariamMahm371588

كان اسئلة عني لكن حدث خطأ


yousefAlbw

أسئلة حولي


hyouna4

اسئلة عني


Q7rn9

مو المفروض يضيفون a قبل ال question?


AliAfifi10

ليه مش حطينا is بعد questions ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.