"Why not?"

الترجمة:لمَ لا؟

July 16, 2014

16 تعليقًا


Hussam_AJ

لماذا لا ؟

ما الخطأ

July 16, 2014

anfas_shukr

هي صحيحة، ولكن لا يستقيم اللسان بنطقها كاملة بعد لا..

January 26, 2018

Omarhamdi9

لم لا

December 29, 2017

dua834564

لمَ مو لماذا

April 27, 2018

Fkfy3

هل ينفع اكتب why no?

November 25, 2016

maryamhuse

لا ينفع

May 30, 2017

LvAA4
February 7, 2019

Nawal811482

لا لأنها ستكون "لماذا لا" بمعنى التساؤل عن الرفض ...لكن هنا المقصد "ما المانع"

June 7, 2019

mohamadmalla1
December 22, 2017

Omarhamdi9

لم لا

December 29, 2017

MariamM334591

لما لا

January 13, 2018

MariamM334591
January 13, 2018

psYg5

Way لماذا

December 22, 2018

ISRAA.N

عوضa بh

February 26, 2019

Abdifatah591993

لم لا. وين الخطا يا اساتذه

December 24, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    Why not

    December 28, 2018
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.