1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تملك البنت حصاناً."

"تملك البنت حصاناً."

الترجمة:The girl has a horse.

July 16, 2014

27 تعليقًا


0S5U1

ممكن اعرف لماذا نضع a قبل كلمه حصان


Malak725829

همa an هم كلمات للتعريف an نضعها امام الكلمات التي تبدا بvowels ام a نضعها امام الكلمات العدية (التي لاتبدأ بvowels )


ahmedalaboud

عطاني 3 خيارات كان في خيارين صحيحين اخترت احد صحيح قام قلي غلط قالي الاجابة الصحيحة جبلي جملتين تبع الاجابة الصحيحة كانت اجابتي بين ذول الاجابتين


hala711_

غلطان هو
"owns"يعني: تمتلك
"has"يعني: لديها


AnaRemy

ما معنى كلمة awns


SuzyAlbeir

Owns معناها: تملك


Y-Ans

Owns=يملك


ZeenaMaher

كتبت اجابة صحيحة ويقولي خطا


Reem546518

مامعنا كلمت حصان


imoonrviyy

الزلزال المحلي تhhdhfjfg


oztV11

لماذا دائما نضع The?.


SmXN379517

اتوقع لتعريف او ماشابه ?


hmidiabdel

ليش حاطينا has بدل من have حد يفهمنا بليز


SABAALI500719

لان girl مفرد لهيك وضعنا has


LanaDaline

مع she و he و it نضع has ومع الباقي have


NevenAwad1

دايما بنطق الجمل صح جدا وتحسب غلط دايما


Zl5g9

كيف البرنامج معاكم


WKLm16

i /they/we have He she it has


gjvgkk

وربي هذا التدريب صعب واااي صعععععببببب.


NoorAli867470

شكرا على المعلومة


HodaShouir

ي جماعه راعو غلطات الكيبورد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.