"عمري اثنا عشر عاماً."

الترجمة:I am twelve.

July 16, 2014

25 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Omnia.A

my age is twelve years


AlaaEs

لماذا اعطاني انو خطأ ؟؟ كتبت هي الجملة نفسها


Firas817630

حسب علمي ان العدد بتكون قبل المعدود


MohamedHam15812

وأنا أنا أيضا


Raneen2020

هي صح تماما لكن بهاد البرنامج بجاوبوها بإختصار


medo.anonymous

i am twelve years old


0WcX1

My age is twelve...whhag is the wr ong(??


ZQvH7

نرجو تصحيح السؤال وإجابته


-xF7I

نرجو تصحيح الإجابة


AmineSolo1

لماذا كلمة old


VnBt3

Old تعني العمر


VnBt3

I am twelve years old.


Elliot.Makaveli

My age is twelve years

من المفروض إجابتي صحيحة لأنها محددة، جوابهم ليس محدد


izFs19

what is meaning i am twelve


mohammedaaee24

بصراحة دي سلطه مش تعليم


rbCA131549

شنو هل مظرطه


aJNO2

اجابتي صحيحة و ليست خاطئة


Maroni787367

There a lot of answers


fkdW17

تناقض في البرنامج يوم كتبتها قالو غلط بس يوم هما طلبو مني اكتبها صح


fkdW17

في تناقض يوم طلبو اكتبها بالعربي وكتبت نفس الجملة طلعت غلط بس يوم ترجمتها بالعربي صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.