1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "عمري اثنا عشر عاماً."

"عمري اثنا عشر عاماً."

الترجمة:I am twelve.

July 16, 2014

17 تعليقًا


Omnia.A

my age is twelve years


AlaaEs

لماذا اعطاني انو خطأ ؟؟ كتبت هي الجملة نفسها


Firas817630

حسب علمي ان العدد بتكون قبل المعدود


medo.anonymous

i am twelve years old


0WcX1

My age is twelve...whhag is the wr ong(??


ZQvH7

نرجو تصحيح السؤال وإجابته


-xF7I

نرجو تصحيح الإجابة


AmineSolo1

لماذا كلمة old


VnBt3

Old تعني العمر


VnBt3

I am twelve years old.


jong.hyun

My age is twelve years

من المفروض إجابتي صحيحة لأنها محددة، جوابهم ليس محدد


izFs19

what is meaning i am twelve


aaaaeeee1985

بصراحة دي سلطه مش تعليم


rbCA131549

شنو هل مظرطه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.