"عمري اثنا عشر عاماً."

الترجمة:I am twelve.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


Omnia.A

my age is twelve years

منذ 4 سنوات

AlaaEs

لماذا اعطاني انو خطأ ؟؟ كتبت هي الجملة نفسها

منذ سنتين

medo.anonymous

i am twelve years old

منذ 4 سنوات

0WcX1

My age is twelve...whhag is the wr ong(??

منذ سنتين

0WcX1

Wrong

منذ سنتين

noonisha

I am twelve .

منذ سنتين

ZQvH7

نرجو تصحيح السؤال وإجابته

منذ سنة واحدة

-xF7I

نرجو تصحيح الإجابة

منذ سنة واحدة

AmineSolo1

لماذا كلمة old

منذ سنة واحدة

VnBt3

Old تعني العمر

منذ 11 شهرًا

VnBt3

I am twelve years old.

منذ 11 شهرًا

jong.hyun

My age is twelve years

من المفروض إجابتي صحيحة لأنها محددة، جوابهم ليس محدد

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.