"Do you hear me walk at night?"

الترجمة:هل تسمعني أمشي في الليل؟

July 16, 2014

29 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Abdelkhalik.Mosa

هل تسمعنى أمشى ليلا - أعتقد أنها صحيحة


Ahmed2.15

أجل صحيحة


Mado_Jamal

و انا ايضا اعتقد ذلك


Ahmed.D.Yahya

Walking على ما أظن


raafat432444

يعني ايه الجملة باللغة العربية غير مستساغة


TV1U2

الترجمة تتم اليا ..والالة لاتفهم الا الترجمة الحرفية ....وربما لا يوجد الا نموذج واحد للاجابة


eslamahmed772907

واى الفرق بين ليلا وبالليل ليلا غلط ليه ؟!!!


mouloudchara

فعلا الجملة غير مفهومة


Z5He4

غلط أاترجمة


azooo89

هل تسمعني امشي ليلا


AdnanAlAmin

صحيح ما الفرق


Arwa.Al-Zaeim

الجملتين صح بس البرنامج أخد إجابة وحدة وبحاجة يضيفوا التانية عليه


karimm18

لماذا هل تسمعني اسير في الليل خطا


faraxgele

إذا كان مفعول هذا الفعل أعني (سمع) شيئا لا يدرك باﻷذن (مثل ياء المتكلم) فيجب أن تكون الجملة مما تدركه اﻷذن (مثل أقول أو أتكلم )


TV1U2

الترجمة "هل تسمعنى اسير ليلا "..ترجمة صحيحة ...لماذا اعتبروها خطأ


Fahad249665

هل سمعتي اتمشى في الليل. قالوا لي صح


HamdiQasab

هل تسمعني امشي ليلا . هل تسمعني امشي في الليل . كلاهما جمل صحيحة. Please correct


Alaa626526

كيف امشي صح واسير خطأ ... ؟؟؟فهموني please


c4frejf

اش فيها لو اكتب do you heared me walk at night


Khadija1911

بتكون الجملة هل (سمعتني) امشي في الليل ... هو كاتب هل (تسمعني) يعني بتغير في الزمن


Khadija1911

اولا الجملة معناها غلط لانو ما في شي اسمه اسمعك تمشي ثانيا ليش لما حكيت هل تسمعني امشي ليلا قال خطأ؟؟!


8jzVrAo3

هل تسمعنى اسير ليلا


ealm15

هل تشاهدني اصح


Ireefm

لوهلة شكيت في سمعي وفهمي


dVXa19

توجد اخطاء كثيرة جدا في هذا التطبيق يجب مراجعتها


Hossein763944

هل تسمعني حينما أمشي ليلا


MohammadAwdary

هل تسمعني أمشي ليلا


bbad_angel

كأنها كلمات اغنية


mohamed78859

ياشباب كل اللغات فقيرة في المغاني العميقة الا اللغة العربية فخذوها علي أخطائنا وانجزو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.