دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Do you hear me walk at night?"

الترجمة:هل تسمعني أمشي في الليل؟

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Abdelkhalik.Mosa

هل تسمعنى أمشى ليلا - أعتقد أنها صحيحة

منذ 4 سنوات

Magellan1337
Magellan1337

Walking على ما أظن

منذ 3 سنوات

Ahmed2.15

أجل صحيحة

منذ 3 سنوات

Mado_Jamal

و انا ايضا اعتقد ذلك

منذ 3 سنوات

raafat432444

يعني ايه الجملة باللغة العربية غير مستساغة

منذ سنتين

eslamahmed772907

واى الفرق بين ليلا وبالليل ليلا غلط ليه ؟!!!

منذ سنتين

azooo89

هل تسمعني امشي ليلا

منذ سنتين

AdnanAlAmin

صحيح ما الفرق

منذ سنتين

ARWA699446

الجملتين صح بس البرنامج أخد إجابة وحدة وبحاجة يضيفوا التانية عليه

منذ سنتين

jamaan16

جمله عن فقرتين. الاولى هل تسمعني؟ والثانية امشي بالليل. لانه فعل امر

منذ سنتين

mouloudchara

فعلا الجملة غير مفهومة

منذ سنة واحدة

karimm18

لماذا هل تسمعني اسير في الليل خطا

منذ سنة واحدة

faraxgele
faraxgele

إذا كان مفعول هذا الفعل أعني (سمع) شيئا لا يدرك باﻷذن (مثل ياء المتكلم) فيجب أن تكون الجملة مما تدركه اﻷذن (مثل أقول أو أتكلم )

منذ سنة واحدة

TV1U2

الترجمة "هل تسمعنى اسير ليلا "..ترجمة صحيحة ...لماذا اعتبروها خطأ

منذ سنة واحدة

TV1U2

الترجمة تتم اليا ..والالة لاتفهم الا الترجمة الحرفية ....وربما لا يوجد الا نموذج واحد للاجابة

منذ سنة واحدة