1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنها تملك الأطباق."

"إنها تملك الأطباق."

الترجمة:She has the plates.

July 16, 2014

65 تعليقًا


mohamedshamekh

هناك خطا اشرت الى she has the plates و ظهر خطأ


M_Majid

عليك اختيار جميع الاجابات الصحيحة وليس اجابة واحدة فقط


dalel19

انا ايضا لم افهم


NorahAlsha14

ايييي حتى انا


iraq442

مو هو كل تملك الاطباق بس لو كايل هي لديها الاطباق جان كلنه She has


KhalidAlboraei

الجملة المفروض تكون she has the plates بمعنى انها تملك الاطباق ايه المشكلة ؟


...Engy

انهم يريدون ان تضع علامة صح على الاجابتين


Bano_abd

كلمة owns حرفيا معناها تملك لكن المعنى غير صحيح .... نرجو الرد !!


mohammedhassan12

ما معنى كلمه owns


manalalhazina

يجب أن تكون الجملة she has the plates :/


...Engy

انهم يريدون ان تضع علامة صح على الاجابتين


asmae34892

Owns يعني تملك has تعني لديها
كلاهما صحيح


ShathaAhma

طلع لكم خطأ لأنو في اجابتين صح مو وحده .. السؤال يقوول انو اختار كل الاجابات الصحيحه اللي ف الخيارات يعني مو اجابة وحده !!


althubyani89

وش يعني owns


aymanalima

ما معنى owns


aseel_aljabal

هناك خطا اشرت الى she has the plates و ظهر خطأ


...Engy

انتم تكتبون ان الاجابة خاطئة وهى صحيحة


SahliZergo

She has the plates وليس she owns the plates


bayazeedomar

انا اشرت على she has the plates ليش ظهر خطأ


...Engy

انهم يريدون ان تضع علامة صح على الاجابتين


memo238389

في اجابتين صح


hamza801058

مش جايبلي has


Boshra_001

ليش استخدمنا has وما استخدمنا have


khadijaali11

لأنهshe ضمير مفرد غائب


mohamad_h6

وش معنى owns??¿


RUs145512

انها تملك الاطباق


non__non

ما فهمت المعنى الثانى اللى owens مدرى شسمه المهم ما فهمت


HGDZ5

قالي كل الاختيارات خاطئة


l7Nk3

My mother has the plates


Zz7C4

عشان النقطه


Zz7C4

لازم تحطون نقطه اخر الجملة بدون مسافه


RaghadA15

انه رائع جداً


saga521244

ممكن follow please


GHOSTRIDER667757

في خطاء theمو موجود


ahmedadall

She has the plates الاجابه صحيح تماما


Shoug469630

الجواب She owns the dishes


I2Ym6

معنى كلمة owns تملك


yanal577404

يا اخوان مش بالجمع ما بنستخدم the a an


Fayezsaeed4

وش الفرق بين has و his


ZiadomarSa

معنا أنها تملك الاطباق


KarrarGhan2

شلون she has تملك اطباق


nour964394

اول مره تطلعلي owns هي لازم has وليس owns وايظن اتمنا ان تتابعوني لان ليس لدي اصدقاء على دولينجوا


sundus160132

عندما وضعنا the مع الحيوانات الجمع حسبتوهه خطأ والان لم اضعها لجمع الصحون ايضا حسبتوهه خطأ


abdel870802

she has the plates هادي هي ترجمة صحيحة


ALI.ALBAYATI

She has the plates


Nazem541671

ال the نضعها لما يكون الفاعل ضمير و مانضعها لما يكون الفاعل معرف بال the


maria877344

حطينة has لانه she ضمير غائب


MfMhm4

وانا ايضا لم افهم


MgD193702he

ليه كذا الأطباق هي نفس الصحون حرام.


SamaAskar

لماذ نضع the مع صيغة الجمع..اريد القاعدة


Marwa670598

ما قلتو في الجمع مافي the و ليه جاني خطأ


Abdulrahman835

الجمع مش بيكون قبله the


Abdulrahman835

الجمع مش قبله the


Ghayda46526

She owns the dishes

يمكن تكون هيك

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.