1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "السروال لو سمحت."

"السروال لو سمحت."

الترجمة:The pants please.

July 17, 2014

38 تعليقًا


LuayOkasha

لماذا pants وليس pant


lola395

pants لان البنطال يعامل معامله الجمع للقدمين وليس لقدم واحد ولانه متصل ليس كالحذاء منفصل


Gbkd9

كلامج صح


elAB4

نصيحة.. إذا تغيري صورة العرض أفضل


8Tqk7

Pant معناها نبض pants سروال البنطال لقدمين عشان كده pants هي الصح


tataa522013

انا ارمي وبايسي تايي وانتي؟


RawanNinja100

ههههه كافي


Momenamin

ايه الفرق بين pants و trousers !


SaadMohammad89

I think trousers is a British work not American


MohammedGT3

Trousers بنطلون Pants سروال


20aw4

زي الايشي كلو جينز


8Tqk7

الاثنين نفس المعنى بنطال فلا يوجد فرق الا Pants امريكي trousers بريطاني


QaidAbulwahid

يا اخي من اول الدرس يتحدث حول pant وفي هذا المثال صار جمع لانه للقدمين وليس للقدم الترجمة ليست صحيحة مطلقا


mltahhan

ما الفرق بين pants و trousers !


20aw4

شوف التعليقات التانيه زي سؤالك


MohammedGT3

Trousers بنطلون Pants سروال


hmzaHmza1

عين عليك بلا مافي فرق بينnot ولو سمحت اكالين هواء


mkdB11

لماذا please the pant خطأ


EGsS525777

انا حاس انكم يا جماعه مستعجلين عشان تتعلموا انجليزي عشان تتعلموا كوري وصيني وياباني (الارمي و مشاهدين الانمي والمانجا) هههه


xLVh11

ليش pants و ليس pant


Mecdulin1

لماذا pants وليس pant لانه بالأساس كاتبين سروال وليس سراويل


2wDS6

the خطأ يجب أن تكون The


8Tqk7

ليه مش ينفع نبدأ ب please


baraa616062

BLACK PENK احلا شي في الحياه


MohamadBes

السوال اللي هو اللبس الداخلي ههههههههههههههههههه


FerdosAlan

تم الموضوع


emperor760250

اجابتهم خاطئة المفروض تكون pant


20aw4

هاي قاعده


camado

خطا لان البنطال يعتمل معاملة الجمع اذا قلت pant فهذا غلط اذا قلت pants هذا صحيح


NouriNouri13

السؤال سروالي انا كتبت short الإجابة pants في فرق بين البنطال السروال إجابتي short هل خطأ


NouriNouri13

السروال نحن نطلقة علي الشورت طويل او قصير والبنطال تفصيلة مختلف من السروال


abdallah233530

السراويل لو سمحت هي الاصح


NTxD10

The pants please


MohammedAb829726

pair of pants if we talking for just one of pants


Kristen438

ليش pants لازم pant لانو وقت كتبت قبل ب سؤال ب الجمع قالوا انو غلط pant...


Star169139

ما هذا لماذا جمع الpant!!!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.