دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"لمن الحذاء؟"

الترجمة:Whose are the shoes?

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


moawia.mohamed

مش المفروض حذاء دى مفرد يعنى الاجابه whose is the shoe

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

استخدام هذه الكلمة غريب بعض الشيء, في العربية كلمة حذاء تعني الزوج. و أحذية تعني أكثر من زوج. في الإنجليزية كلمة shoes تعني الزوج. و مفردها shoe يستخدم لوصف متعلقات الحذاء, مثل رباط الحذاء مثلاً: shoe lace. كذلك للتعبير عن أكثر من زوج تستخدم pair(s) of shoes, مثلاً: I have three pairs of shoes تعني أن عندي ثلاث أحذية, أو ثلاثة أزواج من الأحذية. ~GunnyTunes

منذ 4 سنوات

lamyaekatt

Hhhhhh

منذ 11 شهرًا

karim_allosh

for whom those shoes

منذ 3 سنوات

dodoelmagh

Whose ياتى بعدها الشى المملوك Whose shoes are these?

منذ 11 شهرًا

omarhsno1

ليش لمن المعطف و لمن الحذاء طريقة متابتهم تختلف عن بعض

منذ شهرين

0-0-0-0-0-mm

Whose the shoes? كتبت

منذ سنة واحدة

57fa1

Hahaha

منذ 5 أشهر

m.mhde96

هلئ هون ممكن شي حدا يفيدنا ليش حطينا are

منذ 3 أشهر

MehmedElWanni

لان الحذاء باللغة الانكليزية جمع فبتاخد are

منذ شهرين

Mohanad590

حذاء مفرد وليس جمع

منذ سنتين

fod9
fod9

حذاء مفرد = whose is the shoe

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

استخدام هذه الكلمة غريب بعض الشيء, في العربية كلمة حذاء تعني الزوج. و أحذية تعني أكثر من زوج. في الإنجليزية كلمة shoes تعني الزوج. و مفردها shoe يستخدم لوصف متعلقات الحذاء, مثل رباط الحذاء مثلاً: shoe lace. كذلك للتعبير عن أكثر من زوج تستخدم pair(s) of shoes, مثلاً: I have three pairs of shoes تعني أن عندي ثلاث أحذية, أو ثلاثة أزواج من الأحذية.

GunnyTunes@ كتبه

منذ 3 سنوات

lamyaekatt

Hhhhh

منذ 11 شهرًا

AhmedHassabo

who has the shoes? ليست صحيحة لماذا

منذ سنتين

MJRmsMART

Who تستخدم للشخص العااقل

منذ 11 شهرًا

AbduollahA1

لانه معناها راح يكون : من يملك الاحذية

منذ 4 أسابيع