"لمن الحذاء؟"

الترجمة:Whose are the shoes?

July 17, 2014

34 تعليقًا


moawia.mohamed

مش المفروض حذاء دى مفرد يعنى الاجابه whose is the shoe

July 17, 2014

e-nawar

استخدام هذه الكلمة غريب بعض الشيء, في العربية كلمة حذاء تعني الزوج. و أحذية تعني أكثر من زوج. في الإنجليزية كلمة shoes تعني الزوج. و مفردها shoe يستخدم لوصف متعلقات الحذاء, مثل رباط الحذاء مثلاً: shoe lace. كذلك للتعبير عن أكثر من زوج تستخدم pair(s) of shoes, مثلاً: I have three pairs of shoes تعني أن عندي ثلاث أحذية, أو ثلاثة أزواج من الأحذية. ~GunnyTunes

July 18, 2014

Bassam286112

Thank you very much

February 14, 2019

Saryun4

that clears a lot, thanks a little question though if i may, i found that shoe means one of a pair of coverings for your feet, what does it mean in Arabic if "كلمة حذاء تعني الزوج" او بمعني اخر ما مفرد حذاء

December 4, 2018

ZakariaX1

فرد من الاحذية

June 18, 2019

Sherif1440

the word "shoes" Plural, isn't? why we use "the"? إذا كانت جمع ، لماذا استخدمنا The

January 30, 2019

lamyaekatt

Hhhhhh

October 16, 2017

dodoelmagh

Whose ياتى بعدها الشى المملوك Whose shoes are these?

October 10, 2017

karim_allosh

for whom those shoes

September 27, 2014

omarhsno1

ليش لمن المعطف و لمن الحذاء طريقة متابتهم تختلف عن بعض

July 21, 2018

HaiderKhaled

صح

May 12, 2019

0-0-0-0-0-mm

Whose the shoes? كتبت

April 27, 2017

Mawiayyy

ماذا عن whose shoes are it

January 2, 2019

mohammadal464681

whose shoes are them لاكن whose shoes are غلط كتبلي

June 8, 2019

57fa1

Hahaha

April 8, 2018

m.mhde96

هلئ هون ممكن شي حدا يفيدنا ليش حطينا are

June 19, 2018

MehmedElWanni

لان الحذاء باللغة الانكليزية جمع فبتاخد are

July 12, 2018

halaaltark

هل whose this shose صحيح

October 18, 2018

ahmadsf1

ال are منشان شو

October 21, 2018

ahmadsf1

اوم

October 21, 2018

mawahp

استخدم are للجمع باعتبار ال shose جوز يعني
اما في لمن الشاي Whose tea is it للغير عاقل يارب يكون صح

February 1, 2019

Abdelrahim414000
<h1>Whose are the shose</h1>

لمن هؤلاء الأحذية.

You say: Whom this shoe? لمن هذا الحذاء؟

February 6, 2019

sawsan766281

للسؤال عن الملكية ان كانت جمع يقدم الضمير وان كانت مفردة تقدم على الضمير ... هل هذا صحيح ؟

February 10, 2019

EsSo43734

Whose shoes are those ? متنفعش كدا

March 10, 2019

Mzyan3

السؤال لماذا ان لم نكتب the قبل shoesكتب لي خطا .theللتعريف وممكن يكون بدون تعريف wihch are shoes

June 14, 2019

Xenon555

لماذا are كيف نعرف انها جمع في

July 25, 2019

Wael980215

انا كتبت whose is the shoe لانه مفرد لماذا الاجابة خاطئة .والمطلوب لمن الحذاء

August 8, 2019

fod9

حذاء مفرد = whose is the shoe

June 26, 2015

FaroukZeino

استخدام هذه الكلمة غريب بعض الشيء, في العربية كلمة حذاء تعني الزوج. و أحذية تعني أكثر من زوج. في الإنجليزية كلمة shoes تعني الزوج. و مفردها shoe يستخدم لوصف متعلقات الحذاء, مثل رباط الحذاء مثلاً: shoe lace. كذلك للتعبير عن أكثر من زوج تستخدم pair(s) of shoes, مثلاً: I have three pairs of shoes تعني أن عندي ثلاث أحذية, أو ثلاثة أزواج من الأحذية.

GunnyTunes@ كتبه

June 26, 2015

lamyaekatt

Hhhhh

October 16, 2017

AhmedHassabo

who has the shoes? ليست صحيحة لماذا

March 30, 2016

MJRmsMART

Who تستخدم للشخص العااقل

October 4, 2017

AbduollahA1

لانه معناها راح يكون : من يملك الاحذية

August 26, 2018

Mohanad590

حذاء مفرد وليس جمع

June 19, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.