"We play and you play."

الترجمة:نحن نلعب وأنت تلعب.

July 17, 2014

38 تعليقًا


salmaIbrah8

تضاف (s) للأفعال الضمائر مفردة هيshe,he,it اما you لا تضاف له (s) الyou لها معنيين الاولى تعني: انت والثاني تعني: انتم. فتجور في كلتا حالتين

October 23, 2015

ranakhaled2

نحن نلعب و انتم تلعبون

August 15, 2015

Ali.al-Moussawi

الصحيح : نحن نلعب و أنت تلعب لأن المكتوب هو "and you plays" و يعني ( و أنت تلعب )

September 28, 2015

AdamElKhattab

خطأ .. Play لم يضاف لها s فالجملة!

  • أنت/أنت = you
January 20, 2016

5ifn1

متى يكون الفراغ خاطئ كتبت نلعب وتلعب هل الفراغ بعد الواو خاطئ لاوجود للفراغ بعد الواو في اللغة العربية

November 2, 2015

AdamElKhattab

صحيح لا يوجد فراغ .. بلغ!

January 20, 2016

RadwaMoham2

نلعب وتلعب

July 17, 2014

e-nawar

صحيحة، هذه مشكلة شائعة وهي عدم احتساب الجملة صحيحة عند حذف الضمير المنفصل طالما معنى الجمل مفهوم. قومي بالتبليغ.

July 18, 2014

AdamElKhattab

أعتقد أن حذف الضميرين فـ الجملة خاطئ...

فالبرغم من وجود نون (نـ)ـلعب .. وتاء (تـ)ـلعب .. إلا أنه لا يوجد جملة سابقة فيه الضميرين فيتم حذف الضمير لعدم تكراره!

January 20, 2016

ranakhaled2

You ممكن يكون المقصود بيها انت او انتم

August 15, 2015

youyoujosef

نحن نلعب وأنتم تلعبون

January 25, 2015

lmaali

نحن نلعب وانت تلعب

February 14, 2015

AdamElKhattab

صحيحة!

وللعلم فقط: ( الهمزة ) فـ " انت " همزة قطع .. فتكتب هكذا " أنت " :)

January 20, 2016

salmaIbrah8

She,he,it يضاف لهم (s) اما They,we,you لا يضاف لهم (s)

October 23, 2015

AliHadba

نلعب و تلعبون يجب أن تكون صحيحة أيضا

December 14, 2015

ZiziAboAln

نلعب نحن و أنتم

February 6, 2016

loletta4

منجدهم ؟؟ بس عشان المسافه بين الكلمة و حرف الواو يحسبوها خطأ ؟؟

February 8, 2016

mahmoud102243

We and you play..

March 17, 2016

yara116072

نعلعب وانتم تلعبون اعتبرها صح

August 10, 2016

samaya348463

انا الذي اعرفة ان you معناها انت بس ليش كاتبين ان معناها انتم لو سمحتوا ردو على سؤالي

August 14, 2016

thegenius16

بلغ مطور البرنامج

December 8, 2017

reda950882

حسب اعتقادي you انها صيغة المخاطبة وتقال للفرد وللجمع

September 19, 2016

FatimeMard

نحن نلعب وانت تلعب

October 15, 2016

chikh.ch45

لعبنا وانت تلعب اظن هكذا

November 11, 2016

SehrSchneL

نحن نلعب. هي كلمة مفهومة باللغة العربية و واضحة في اللغة الانجليزية لا داعي لذكر نحن و ايضا هذا ليجعل اللفض و الترجمة أسرع

November 20, 2016

JabirAtiya

نحن نلعب وانت تلعب

November 28, 2016

Mohamed177

ازاي

December 11, 2016

HebaAlaa12

نلعب وانت تلعب

December 18, 2016

step..step

كيف أفرق بين الجمع والمفرد في you??

December 30, 2016

AbdulRidaA

لماذا لم يكتب you are اليس للجمع يضاف are الضمير you لوحدها تعني أنت

February 17, 2017

sohaib_abdo

نحن نلعب و انت تلعب

March 27, 2017

abonwaf3

الترجمه خاطئة

March 29, 2017

NagiAid

طالما الموضوع مجهول لا يوجد كرة ولا آلة موسيقية .يجوز الوجهان .لان المعنى الان في قلب الشاعر .

May 1, 2017

ahmed220v

الجملة فيها خطاء

May 20, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

yaseenhayt

يا جماعة لو في اي مشكلة اضغطو علي العلم علشان يحسونوها

May 26, 2018

OsamaKhali308428

انا كتبتها صح واتحسبت غلط

February 20, 2019

The-l-drago

انت هتقضيها لعب؟!!

April 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.