1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We play and you play."

"We play and you play."

الترجمة:نحن نلعب وأنت تلعب.

July 17, 2014

24 تعليقًا


salmaIbrah8

تضاف (s) للأفعال الضمائر مفردة هيshe,he,it اما you لا تضاف له (s) الyou لها معنيين الاولى تعني: انت والثاني تعني: انتم. فتجور في كلتا حالتين


Rinad596902

انتم كتبتوا اما انا اسجل صوتيه ،ليه غريبه؟؟


RadwaMoham2

نلعب وتلعب


e-nawar

صحيحة، هذه مشكلة شائعة وهي عدم احتساب الجملة صحيحة عند حذف الضمير المنفصل طالما معنى الجمل مفهوم. قومي بالتبليغ.


AdamElkhattab

أعتقد أن حذف الضميرين فـ الجملة خاطئ...

فالبرغم من وجود نون (نـ)ـلعب .. وتاء (تـ)ـلعب .. إلا أنه لا يوجد جملة سابقة فيه الضميرين فيتم حذف الضمير لعدم تكراره!


ranakhaled2

You ممكن يكون المقصود بيها انت او انتم


ranakhaled2

نحن نلعب و انتم تلعبون


Ali.al-Moussawi

الصحيح : نحن نلعب و أنت تلعب لأن المكتوب هو "and you plays" و يعني ( و أنت تلعب )


AdamElkhattab

خطأ .. Play لم يضاف لها s فالجملة!

  • أنت/أنت = you

salmaIbrah8

She,he,it يضاف لهم (s) اما They,we,you لا يضاف لهم (s)


5ifn1

متى يكون الفراغ خاطئ كتبت نلعب وتلعب هل الفراغ بعد الواو خاطئ لاوجود للفراغ بعد الواو في اللغة العربية


AdamElkhattab

صحيح لا يوجد فراغ .. بلغ!


AliHadba

نلعب و تلعبون يجب أن تكون صحيحة أيضا


yara116072

نعلعب وانتم تلعبون اعتبرها صح


Satomi2005

انا الذي اعرفة ان you معناها انت بس ليش كاتبين ان معناها انتم لو سمحتوا ردو على سؤالي


thegenius16

بلغ مطور البرنامج


reda950882

حسب اعتقادي you انها صيغة المخاطبة وتقال للفرد وللجمع


FatimeMard

نحن نلعب وانت تلعب


chikh.ch45

لعبنا وانت تلعب اظن هكذا


SehrSchneL

نحن نلعب. هي كلمة مفهومة باللغة العربية و واضحة في اللغة الانجليزية لا داعي لذكر نحن و ايضا هذا ليجعل اللفض و الترجمة أسرع


JabirAtiya

نحن نلعب وانت تلعب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.