دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We play and you play."

الترجمة:نحن نلعب وأنت تلعب.

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


salmaIbrah8

تضاف (s) للأفعال الضمائر مفردة هيshe,he,it اما you لا تضاف له (s) الyou لها معنيين الاولى تعني: انت والثاني تعني: انتم. فتجور في كلتا حالتين

منذ سنتين

RadwaMoham2

نلعب وتلعب

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

صحيحة، هذه مشكلة شائعة وهي عدم احتساب الجملة صحيحة عند حذف الضمير المنفصل طالما معنى الجمل مفهوم. قومي بالتبليغ.

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

أعتقد أن حذف الضميرين فـ الجملة خاطئ...

فالبرغم من وجود نون (نـ)ـلعب .. وتاء (تـ)ـلعب .. إلا أنه لا يوجد جملة سابقة فيه الضميرين فيتم حذف الضمير لعدم تكراره!

منذ سنتين

ranakhaled2

You ممكن يكون المقصود بيها انت او انتم

منذ 3 سنوات

ranakhaled2

نحن نلعب و انتم تلعبون

منذ 3 سنوات

Ali.al-Moussawi

الصحيح : نحن نلعب و أنت تلعب لأن المكتوب هو "and you plays" و يعني ( و أنت تلعب )

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

خطأ .. Play لم يضاف لها s فالجملة!

  • أنت/أنت = you
منذ سنتين

5ifn1

متى يكون الفراغ خاطئ كتبت نلعب وتلعب هل الفراغ بعد الواو خاطئ لاوجود للفراغ بعد الواو في اللغة العربية

منذ سنتين

AdamElKhattab

صحيح لا يوجد فراغ .. بلغ!

منذ سنتين

youyoujosef

نحن نلعب وأنتم تلعبون

منذ 3 سنوات

lmaali

نحن نلعب وانت تلعب

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

صحيحة!

وللعلم فقط: ( الهمزة ) فـ " انت " همزة قطع .. فتكتب هكذا " أنت " :)

منذ سنتين

salmaIbrah8

She,he,it يضاف لهم (s) اما They,we,you لا يضاف لهم (s)

منذ سنتين

AliHadba

نلعب و تلعبون يجب أن تكون صحيحة أيضا

منذ سنتين

ZiziAboAln

نلعب نحن و أنتم

منذ سنتين

loletta4

منجدهم ؟؟ بس عشان المسافه بين الكلمة و حرف الواو يحسبوها خطأ ؟؟

منذ سنتين

mahmoud102243

We and you play..

منذ سنتين

yara116072

نعلعب وانتم تلعبون اعتبرها صح

منذ سنتين

samaya348463

انا الذي اعرفة ان you معناها انت بس ليش كاتبين ان معناها انتم لو سمحتوا ردو على سؤالي

منذ سنتين

thegenius16

بلغ مطور البرنامج

منذ 10 أشهر

reda950882

حسب اعتقادي you انها صيغة المخاطبة وتقال للفرد وللجمع

منذ سنتين

FatimeMard

نحن نلعب وانت تلعب

منذ سنتين

chikh.ch45

لعبنا وانت تلعب اظن هكذا

منذ سنة واحدة

SehrSchneL

نحن نلعب. هي كلمة مفهومة باللغة العربية و واضحة في اللغة الانجليزية لا داعي لذكر نحن و ايضا هذا ليجعل اللفض و الترجمة أسرع

منذ سنة واحدة

JabirAtiya

نحن نلعب وانت تلعب

منذ سنة واحدة

Mohamed177

ازاي

منذ سنة واحدة

HebaAlaa12

نلعب وانت تلعب

منذ سنة واحدة

step..step

كيف أفرق بين الجمع والمفرد في you??

منذ سنة واحدة

AbdulRidaA

لماذا لم يكتب you are اليس للجمع يضاف are الضمير you لوحدها تعني أنت

منذ سنة واحدة

sohaib_abdo

نحن نلعب و انت تلعب

منذ سنة واحدة

abonwaf3

الترجمه خاطئة

منذ سنة واحدة

NagiAid

طالما الموضوع مجهول لا يوجد كرة ولا آلة موسيقية .يجوز الوجهان .لان المعنى الان في قلب الشاعر .

منذ سنة واحدة

ahmed220v

الجملة فيها خطاء

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

yaseenhayt

يا جماعة لو في اي مشكلة اضغطو علي العلم علشان يحسونوها

منذ 4 أشهر