"إنه موسم الطماطم."

الترجمة:It is tomato season.

July 17, 2014

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


moawia.mohamed

it is the season of tomatoes


Osamaothma1

لماذا it is a tomato season


AbduRahama

كيف ذلك يا أخي


RafiTalal

اللغة العربية في البرنامج فيها اخطاء كثيرة !! الطماطم تختلف عن طماطم،، موسم طماطم تختلف عن موسم الطماطم.

It is a tomato season. Or It is a season of tomato.


oF3p8

It is the season of tomato المفروض أن هذه إجابة صحيحة أيضا


4HIG3

"it is season of tomato" ... why wrong?


zKw613

أتمنى اتكلم سريع مثل الأنجليزيين انا ادائمن اتكلم انجليزي لكن ببطء


p1DX6

لماذا لايوجد the رغم يوجد ال فى الطماطم انا لا افهمكم لان عندما يوجد the واترجمها ال انتم تعتبر ها خطأ والعكس صحيح فى ترجمتكم لها يعنى بترجمو على كيفكم !


Eng_Hybat

ليش مش tomatoes


enjy665145

طماطم جمع كيف لاتقبل اجابتي ارجوا التصحيح


roaa68587

ليش غلط it is season of the tomato

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.