"I take it."

الترجمة:أنا آخذها.

July 17, 2014

50 تعليقًا


hadeerhossam

I take it .... i وهى ضمير يعود ع قائل الجمله .... وان صح التعبير ف يجب ان تكون اخذتها وليس اخذتها it's not .. (he take it ) ... it's i take it


SoumiaYh0

بالماضي ... تصبح I took it


emadhussein

ما الفرق بين اخذها واخذه؟


rose1122-__

مالخطأ لو قلتُ . أخذته . ؟


adeljaffan

بالماضي ... تصبح I took it


rose1122-__

شكر الله لك.


asaber93

اخذه او اخذها كلاهما صحيح


j0x9

شباب ممكن ليش (اخذته) غلط يعني it للمذكر لو للمؤنث


gladiator18

لا اخذته للماضي يعني اخذته وخلصت بس هينا بالمضارع و it تستخدم لغير العاقل وبالجمله قصدهم للشيء الي بياخذونه


NR58

أتوقع it لغير العاقل ...فأذا جهل جنس العاقل ....مثل ....شفت قطوة بس ما أعرف جنسها يعني مدري هي ذكر ولا أنثى أقول it وأذا كنت أعرف جنسها عاد أكتب she أو he ....والله أعلم


Retaj244479

She/he للعاقل كيف تستخدمها للقطوة مستحيل


qwertyuiop512963

اخذها في المضارع لا حظوا الحركات


mohammadta649389

احذتها وليس آخذه


Lujain.w.z

لا بل اخذه، لان اخذته او اخذتها في الماضي


dodo847572

الصحيح اخدها.


4T5t

هذي فاشله ماتعرف تتكلم


FatmaElSay2

طب أخذه صحيحة برده ليه غلط


radah1

نحن بالزمن المضارع ولذلك لانقدر ان نقول اخذتها ﻷنه ماضي


MawjAli

الموضوع عن المضارع وليس الماضي


ahmad5901

it تستخدم لغير العاقل حيوان نبات ..

اما العاقل ف يستخدم له he . She. وجميعها تسمى ضمائر المفرد الغائب


TheRoverX4989

نعم【آخذها،آخذه】صحيحة مئة في المئة. لأن الـ it تُستخدم للمؤنث أو المذكر الغير عاقل. و المقصود به هنا هو ضمير المفعول. و المفعول في العربية هو الضمير المتصل (ها،ه). لذلك ضمير المفعول غالباً ما يأتي في آخر الكلام.


iiwafeii

الصحيح اخذتها


llusx

لا، قولك أخذتها خاطئ تماماً والسبب أن الجملة في الزمن المضارع وليس الماضي.


salemmmd

أنا آخذها أنا بآخذها

هل صحيح


gladiator18

لا انا اخذها هي الصحيحه لانه مضارع

اما انا باخذها المقصود منها سوف تأخذها يعني بالمستقبل فتكون الجمله بالانجليزي i will take it


mloky135

مو حلو مره نتكنب انا اراك يقول خطا الجمله انا اراك


mloky135

اخذه هي الصح


HussainkNe

انا اخذتها


rK201

محتاجين شرح وبعد كدا اسئله


rK201

ياريت البرنامج يشرح الدرس الاول وبعد كدا يحط الاسئله


Darsho87

اومال اخذتها تفرق ايه ؟ ليه اخذتها او اخذته غلط ؟


E6ua1

الجواب الصحيح اخذتها وليس اخذها


rFvY4

اخذها اخذه


rFvY4

انا اخذتها هو اخذها


rFvY4

Take ...... toook


drissenglish1

هل "انا أخده" صحيحة


duaa88zinh

نابلتنننناييبسيفتنزة اههققهحكككتييي


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


C3G42

انا أخذها I take it


Barhoom15

حـصـلـت عليه غــلــط ???


AhmadAbdalRahman

المفروض ان it بتعود علي المذكر او المؤنث غير العاقل ، ف المفروض ان لو قلت (انا اخذه) او ( انا اخذها) الاتنين صح. مش يقول خطأ هجائي


wael876522

ما الفارق بين صيغة المذكر والمؤنث ؟!! أنا أخذه أنا أخذها : كلاهما = Itke it

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.