"I take it."

الترجمة:أنا آخذها.

July 17, 2014

50 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

hadeerhossam

I take it .... i وهى ضمير يعود ع قائل الجمله .... وان صح التعبير ف يجب ان تكون اخذتها وليس اخذتها it's not .. (he take it ) ... it's i take it

July 17, 2014

SoumiaYh0

بالماضي ... تصبح I took it

May 31, 2016

MR_abdulla1

This is right

August 15, 2017

emadhussein

ما الفرق بين اخذها واخذه؟

July 14, 2015

rose1122-__

مالخطأ لو قلتُ . أخذته . ؟

February 1, 2015

adeljaffan

بالماضي ... تصبح I took it

February 4, 2016

rose1122-__

شكر الله لك.

February 13, 2016

asaber93

اخذه او اخذها كلاهما صحيح

August 12, 2015

futer1

I take it

September 12, 2015

j0x9

شباب ممكن ليش (اخذته) غلط يعني it للمذكر لو للمؤنث

August 22, 2015

gladiator18

لا اخذته للماضي يعني اخذته وخلصت بس هينا بالمضارع و it تستخدم لغير العاقل وبالجمله قصدهم للشيء الي بياخذونه

October 7, 2015

NR58

أتوقع it لغير العاقل ...فأذا جهل جنس العاقل ....مثل ....شفت قطوة بس ما أعرف جنسها يعني مدري هي ذكر ولا أنثى أقول it وأذا كنت أعرف جنسها عاد أكتب she أو he ....والله أعلم

September 12, 2015

Retaj244479

She/he للعاقل كيف تستخدمها للقطوة مستحيل

November 24, 2015

qwertyuiop512963

اخذها في المضارع لا حظوا الحركات

October 10, 2015

mohammadta649389

احذتها وليس آخذه

August 4, 2015

Lujain.w.z

لا بل اخذه، لان اخذته او اخذتها في الماضي

August 18, 2019

dodo847572

الصحيح اخدها.

September 4, 2015

4T5t

هذي فاشله ماتعرف تتكلم

September 27, 2015

FatmaElSay2

طب أخذه صحيحة برده ليه غلط

October 1, 2015

radah1

نحن بالزمن المضارع ولذلك لانقدر ان نقول اخذتها ﻷنه ماضي

October 4, 2015

MawjAli

الموضوع عن المضارع وليس الماضي

October 9, 2015

ahmad5901

it تستخدم لغير العاقل حيوان نبات ..

اما العاقل ف يستخدم له he . She. وجميعها تسمى ضمائر المفرد الغائب

June 19, 2016

TheRoverX4989

نعم【آخذها،آخذه】صحيحة مئة في المئة. لأن الـ it تُستخدم للمؤنث أو المذكر الغير عاقل. و المقصود به هنا هو ضمير المفعول. و المفعول في العربية هو الضمير المتصل (ها،ه). لذلك ضمير المفعول غالباً ما يأتي في آخر الكلام.

September 27, 2016

iiwafeii

الصحيح اخذتها

July 12, 2015

llusx

لا، قولك أخذتها خاطئ تماماً والسبب أن الجملة في الزمن المضارع وليس الماضي.

July 12, 2015

salemmmd

أنا آخذها أنا بآخذها

هل صحيح

August 2, 2015

gladiator18

لا انا اخذها هي الصحيحه لانه مضارع

اما انا باخذها المقصود منها سوف تأخذها يعني بالمستقبل فتكون الجمله بالانجليزي i will take it

October 7, 2015

mloky135

مو حلو مره نتكنب انا اراك يقول خطا الجمله انا اراك

October 14, 2015

mloky135

اخذه هي الصح

October 14, 2015

HussainkNe

انا اخذتها

November 18, 2015

mohaned160315

6

December 8, 2015

rK201

محتاجين شرح وبعد كدا اسئله

December 11, 2015

rK201

ياريت البرنامج يشرح الدرس الاول وبعد كدا يحط الاسئله

December 11, 2015

Benatmanehamid18

اخذتها

December 12, 2015

Darsho87

اومال اخذتها تفرق ايه ؟ ليه اخذتها او اخذته غلط ؟

December 21, 2015

E6ua1

الجواب الصحيح اخذتها وليس اخذها

January 2, 2016

kotaipe88

أخذها

January 24, 2016

AlyGassama

آحذها

February 18, 2016

abdalaziza105454

اخذها

February 21, 2016

rFvY4

اخذها اخذه

November 7, 2016

rFvY4

انا اخذتها هو اخذها

November 7, 2016

rFvY4

Take ...... toook

November 7, 2016

drissenglish1

هل "انا أخده" صحيحة

December 2, 2016

AbdallhAhm8

I

March 10, 2017

duaa88zinh

نابلتنننناييبسيفتنزة اههققهحكككتييي

July 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

C3G42

انا أخذها I take it

August 1, 2017

Barhoom15

حـصـلـت عليه غــلــط ???

October 31, 2017

AhmadAbdalRahman

المفروض ان it بتعود علي المذكر او المؤنث غير العاقل ، ف المفروض ان لو قلت (انا اخذه) او ( انا اخذها) الاتنين صح. مش يقول خطأ هجائي

February 23, 2018

wael876522

ما الفارق بين صيغة المذكر والمؤنث ؟!! أنا أخذه أنا أخذها : كلاهما = Itke it

March 3, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.