"يقرأ قائمة الطعام."

الترجمة:He reads the menu.

July 17, 2014

84 تعليقًا


nermoaly

he reads the menu

July 17, 2014

OdeenX

الترجمة :هو يقرأ قائمة . لكن في الدروس التعليمية البرنامج ترجم ,menu قائمة طعام ولما بالاختبار جاوبنا على هذه الجملة بي: هو يقرأ قائمة الطعام اعطانا غلط >_< اقترح التصحيح بمعنى menu

December 15, 2015

4w1O

لو سمحتم is ليش ما استخدم لمساعدة الضمير

October 12, 2015

oIQP7

لانه الزمن ده زمن المضارع البسيط اما is بتيجي في زمن المضارع المستمر

July 16, 2018

MennaLotfy

he reads a menu

July 21, 2014

IOGg2

يوجد غلط مكتوب يقرأ قائمة الطعام هي المفروض تكتب :he reads a menu food :- البرنامج قال غلط إجابتك

December 25, 2015

oFPg11

هو قال يقرأ قائمة (الطعام). يعني صح عليه نحط the menu

لاكن لو قال يقرأ قائمة (طعام). نكتب a menu إن شاء الله فهمت

May 30, 2019

Deva864998

ال food ما بتنكتب

July 27, 2019

RMA299857

هو قال يقرأ ما يعني أنه نكره فلماذا أضاف He ؟؟

July 10, 2019

AliAl736088

.هو ليش غلط

August 6, 2016

nqz31

ليش غلط ):

August 12, 2016

hadjer8hadjer

reads the menu

August 18, 2016

MohammedSh994057

5YJ8DR

January 17, 2019

r4cF1

He reads the menu

September 6, 2015

MohammedSh994057

5YJ8DR

January 17, 2019

Constantin349570

برجاء الافادة ما الفرق بين he read a menu he read the menu متي نضع a ومتي نضع the ??

October 15, 2015

0_jl

ليه غلط

February 14, 2016

SherifAbou7

بعد اختيار الاجابة الصحيحة وظهرت الاجابة بالخطأ جربت باقي الحلول جميعها يعطيني خطأ

July 6, 2016

HosStiles

هو يقرا قائمة الطعام يبقى he reads the menu فين هو ؟؟

April 2, 2015

SozyFredri

مش عارفة غلط ليه

September 19, 2015

astaiwar

Hi guys i am new in this group i just want it help u i am astaiwar and i from iraq .

May 9, 2015

Egyption2020

He reads menu.هو يقرأ قائمة الطعام لماذا خطا وكان يجب the menu بالرغم من ان قائمة بدون ال ؟

August 22, 2015

SalehMozai

لاني في اللغة العربية الطعام مضاف اليه وولقائمة معرفة بالإضافة

June 11, 2017

5fay

He reads the menu

September 8, 2015

talal.ashr

a للمفرد the تعني ال

October 18, 2015

96ROKU

هو قال : يقرأ قائمة الطعام ومو لازم احط the لانه لم يقل (القائمة الطعام) و ايضا يقرأ تنفع (you , he) ليش هو يقول انه تكون he انا حليت هكذا he reads menu

October 19, 2015

ala628972

You تنفع معها تقرأ

November 17, 2015

Ayat94876

ايوه انا عملت زيك قال لي خطأ

March 15, 2016

x8m6

He reads the menu food

January 27, 2016

2naser1

he reads a food menu

January 28, 2016

abdulazizA42090

أقعغعقعقعقععقعقعقعع

February 8, 2016

abdel07

الجواب صحيح ارحوا اعادة النظر في هدا السؤال

February 11, 2016

HM8W6

E

April 5, 2018

farfox1

he reads food's menu

February 18, 2016

farfox1

he reads food's menu

February 18, 2016

Sabri90791

في خطأ هي he reads the food menu اكتبها يكول false اكتب he reads a menu يكول false كل الاجابات يكول false

February 19, 2016

Ayat94876

طيب ايش اعمل

March 15, 2016

faisal1409

He reads the menu

April 12, 2016

hani_94

انها صحيحه وتوجد في قائمة التعديل

April 16, 2016

ali846333

كل الخيارات عندي خاطئه

April 20, 2016

AlaaSulima

ليه بكتب الجملة صح ويقولي غلط

June 15, 2016

myenglish718681

Yes.he reads a menu not he reads a food menu

August 1, 2016

X_Wt518

He reads the food menu ✅

August 12, 2016

4yi2

ليش بيعطيني غلط .. جوابي صحيح He reads the menu

August 19, 2016

khalid140214

He reads the menu

September 28, 2016

khalid140214

He is reading amenu

September 28, 2016

MohamedSaa199627

Fi eih

October 2, 2016

MohamedSaa199627

He reads the menu

October 2, 2016

waeem2

اي ولا وحدة من الاجابات عم تعطي صح عنجد عيب

October 2, 2016

FaISaL275153

انا اخترت الخيار الاول بس خيار ولا طماطم

October 19, 2016

rFvY4

ما عمل a و an وما الفرق بينهما وهل لهما تأثير في الجمله

October 23, 2016

rFvY4

عليكم اختيار خيارين

October 23, 2016

AhmedEl-Beheiry

he raed the menu

November 2, 2016

4J0w1

شوو الحل اخترت كل الإجابات بس كلهم غلط

December 5, 2016

Ramla196552

يقدر ان يقول : He Read menu

December 24, 2016

q01r

لم اعرف الحل

January 10, 2017

MaenGhanna

ممكن استخدم كلمة list بدل الـ menu ؟؟

February 11, 2017

4wbr

Yas

February 25, 2017

MmHn11

هو يقرأ قائمة الطعام

April 15, 2018

gBXg12

وش معنى hes

July 8, 2018

gBXg12

معنى ---

July 8, 2018

E9Ag5

في كلمه ناقصاه

August 18, 2018

ibrahim694210

He read the menu

August 20, 2018

AdelAhmed728479

عنده مشكله مع الالف واللام

September 12, 2018

ALI353422

الكلمه مختصره مافي داعي انقول he

September 24, 2018

ban233481

He raeds the menu

October 6, 2018

Ebtehal989749

يوجد غلط في الاختيار

December 14, 2018

IslamMoham171261

He read A menu

December 25, 2018

IslamMoham171261

ليه reads بالجمع

December 25, 2018

MohammedSh994057

Please came here

January 17, 2019

MohammedSh994057

5YJ8DR

January 17, 2019

Ashrasi553

مثل اجابتي

June 1, 2019

rpi28

هي نفس الاجابه اللي كتبتها

June 7, 2019

OulaAlarja

هلأ ترجمة يقرأ قائمة الطعام Read the menu ليش خطأ

July 1, 2019

HFBgL2

ليش وضعنا reads ولم نضع read ؟؟؟؟

July 14, 2019

ZEDX742738

يقول اكتبHe والمشكله ماحطو هو يقرأ حطو يقرأ بس

July 15, 2019

habiba56072

He reads a menu

July 29, 2019

habiba56072

He reads a menu لان قائمة طعام نكره

July 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.