"يقرأ قائمة الطعام."

الترجمة:He reads the menu.

منذ 4 سنوات

67 تعليقًا


nermoaly

he reads the menu

منذ 4 سنوات

IOGg2

يوجد غلط مكتوب يقرأ قائمة الطعام هي المفروض تكتب :he reads a menu food :- البرنامج قال غلط إجابتك

منذ سنتين

MennaLotfy

he reads a menu

منذ 4 سنوات

narutoturk

الترجمة :هو يقرأ قائمة . لكن في الدروس التعليمية البرنامج ترجم ,menu قائمة طعام ولما بالاختبار جاوبنا على هذه الجملة بي: هو يقرأ قائمة الطعام اعطانا غلط >_< اقترح التصحيح بمعنى menu

منذ سنتين

hadjer8hadjer

reads the menu

منذ سنتين

r4cF1

He reads the menu

منذ 3 سنوات

4w1O

لو سمحتم is ليش ما استخدم لمساعدة الضمير

منذ 3 سنوات

oIQP7

لانه الزمن ده زمن المضارع البسيط اما is بتيجي في زمن المضارع المستمر

منذ 4 أشهر

Egyption2020

He reads menu.هو يقرأ قائمة الطعام لماذا خطا وكان يجب the menu بالرغم من ان قائمة بدون ال ؟

منذ 3 سنوات

SalehMozai

لاني في اللغة العربية الطعام مضاف اليه وولقائمة معرفة بالإضافة

منذ سنة واحدة

0_jl

ليه غلط

منذ سنتين

SherifAbou7

بعد اختيار الاجابة الصحيحة وظهرت الاجابة بالخطأ جربت باقي الحلول جميعها يعطيني خطأ

منذ سنتين

AliAl736088

.هو ليش غلط

منذ سنتين

nqz31

ليش غلط ):

منذ سنتين

HosStiles

هو يقرا قائمة الطعام يبقى he reads the menu فين هو ؟؟

منذ 3 سنوات

SozyFredri

مش عارفة غلط ليه

منذ 3 سنوات

astaiwar

Hi guys i am new in this group i just want it help u i am astaiwar and i from iraq .

منذ 3 سنوات

5fay

He reads the menu

منذ 3 سنوات

Constantin349570

برجاء الافادة ما الفرق بين he read a menu he read the menu متي نضع a ومتي نضع the ??

منذ 3 سنوات

talal.ashr

a للمفرد the تعني ال

منذ 3 سنوات

96ROKU
96ROKU

هو قال : يقرأ قائمة الطعام ومو لازم احط the لانه لم يقل (القائمة الطعام) و ايضا يقرأ تنفع (you , he) ليش هو يقول انه تكون he انا حليت هكذا he reads menu

منذ 3 سنوات

ala628972

You تنفع معها تقرأ

منذ 3 سنوات

Ayat94876

ايوه انا عملت زيك قال لي خطأ

منذ سنتين

x8m6

He reads the menu food

منذ سنتين

2naser1

he reads a food menu

منذ سنتين

abdulazizA42090

أقعغعقعقعقععقعقعقعع

منذ سنتين

abdel07

الجواب صحيح ارحوا اعادة النظر في هدا السؤال

منذ سنتين

HM8W6

E

منذ 8 أشهر

farfox1

he reads food's menu

منذ سنتين

farfox1

he reads food's menu

منذ سنتين

Sabri90791

في خطأ هي he reads the food menu اكتبها يكول false اكتب he reads a menu يكول false كل الاجابات يكول false

منذ سنتين

Ayat94876

طيب ايش اعمل

منذ سنتين

faisal1409

He reads the menu

منذ سنتين

hani_94

انها صحيحه وتوجد في قائمة التعديل

منذ سنتين

ali846333

كل الخيارات عندي خاطئه

منذ سنتين

AlaaSulima

ليه بكتب الجملة صح ويقولي غلط

منذ سنتين

myenglish718681

Yes.he reads a menu not he reads a food menu

منذ سنتين

X_Wt518

He reads the food menu ✅

منذ سنتين

4yi2

ليش بيعطيني غلط .. جوابي صحيح He reads the menu

منذ سنتين

khalid140214

He reads the menu

منذ سنتين

khalid140214

He is reading amenu

منذ سنتين

MohamedSaa199627

Fi eih

منذ سنتين

MohamedSaa199627

He reads the menu

منذ سنتين

waeem2

اي ولا وحدة من الاجابات عم تعطي صح عنجد عيب

منذ سنتين

FaISaL275153

انا اخترت الخيار الاول بس خيار ولا طماطم

منذ سنتين

rFvY4

ما عمل a و an وما الفرق بينهما وهل لهما تأثير في الجمله

منذ سنتين

rFvY4

عليكم اختيار خيارين

منذ سنتين

AhmedEl-Beheiry

he raed the menu

منذ سنتين

4J0w1

شوو الحل اخترت كل الإجابات بس كلهم غلط

منذ سنتين

Ramla196552

يقدر ان يقول : He Read menu

منذ سنة واحدة

q01r

لم اعرف الحل

منذ سنة واحدة

MaenGhanna

ممكن استخدم كلمة list بدل الـ menu ؟؟

منذ سنة واحدة

4wbr

Yas

منذ سنة واحدة

MmHn11

هو يقرأ قائمة الطعام

منذ 7 أشهر

gBXg12

وش معنى hes

منذ 5 أشهر

gBXg12

معنى ---

منذ 5 أشهر

E9Ag5

في كلمه ناقصاه

منذ 3 أشهر

ibrahim694210

He read the menu

منذ 3 أشهر

AdelAhmed728479

عنده مشكله مع الالف واللام

منذ شهرين

ALI353422

الكلمه مختصره مافي داعي انقول he

منذ شهرين

ban233481

He raeds the menu

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.