"Whatiswrong?"

الترجمة:ما الأمر؟

منذ 4 سنوات

73 تعليقًا


khwarizm

وضع ترجمة الجملة كالاتى ايضا يجعلها صحيحة المعنى : ما المشكلة ؟

منذ 4 سنوات

AmazonGX

لا هذه الجملة غير صحيحة ما مشكلة تعني what's the problem

منذ سنتين

UmarHamad

*What is problem

منذ سنتين

mohamed200090

Can you say What is the proplem?? But right

منذ سنة واحدة

Qween511389

أيضاً what is wrong تعني مالمشكله

منذ سنة واحدة

Mehdi788967

تعني ما اﻷمر ؟

منذ سنة واحدة

Boulbaroud

What's Problém

منذ 3 سنوات

naceabde

HI I THINK YOU HAVE TO SAY : ( What's the Problem )

منذ 3 سنوات

game-lover

ما الخَطْب ؟ صحيحة الرجاء إضافتها

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال.

منذ 3 سنوات

game-lover

لم أجد الزر أسفل السؤال

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

يظهر زر التبليغ فقط أثناء ممارسة الدرس.

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

ليش

منذ سنتين

medonmr

ما الخطا ؟ ليه اجابتي غلط ؟

منذ 4 سنوات

yahya9x

أعتقد أن إجابة ما الخطب؟ أيضاً صحيحة .

منذ 3 سنوات

mahmoud612

ماهو الخطأ هذه الترجمة الصحيحه المفروض ؟!

منذ 3 سنوات

Mohammed-KARZAZI

ماذا هناك؟ هي أيضا صحيحة

منذ سنتين

memsbaba

ما الخطا / ما الامر / صحيحة بس المهم ان الاجابة متقاربة ومش مهم الخطا

منذ 3 سنوات

53g4

ما الخطا

منذ 3 سنوات

meNh3

ما الخطأ .. وليس ما الامر ؟

منذ 3 سنوات

IbrahemGhannam

ما الأمر ؟ او ما الخطأ ؟

منذ سنتين

h0ssam
h0ssam

المفروض تبقي ما الخطأ

منذ سنتين

HaleemaAlm

هيه والله

منذ سنتين

abdulmlik4

What's wrong? ماهو الخطأ What's the matter? ما الأمر

منذ سنتين

sam707958

الترجمة الصحيحة :ما اﻻمر . . لغتهم يجب ان تدرسها كما هي ... بدون فلسفة

منذ سنة واحدة

sJuG4

What is wrong? ما الأمر...

منذ سنة واحدة

MHsH10

طالما لم يذكر في الاختيار كلمة خطأ فهو يقصد بها المعني المرادف للكلمه وهو (ما الأمر what's wrong )

منذ سنة واحدة

mushtaq798401

الجمله الصحيه ليست ما الامر وانما ما الخطأ للاسف البرنامج فيه اخطاء كثيرة

منذ سنة واحدة

RwanAhmed3

what's matter ، كذلك صحيحة

منذ سنة واحدة

1E71

ما الخطأ اعتقد الترجمة الصحيحة

منذ سنة واحدة

ghsith

Wrong بتعني (خطئ)

منذ سنة واحدة

ruselali

هههههه

منذ سنة واحدة

nedal119640

What is wrong? ما الخطأ

منذ سنة واحدة

mawia454981

ما بالضروره ان تكون نفس معني الكلمه لغتنا العربيه تصف الكلمه بعـدت معاني طيب لماذا يستخدم الدكشنري لانه قاموس يترجم الكلمه لي عده معاني هنا في هذا البرنامج يستخدم الاجابه القريبه فقط

منذ 10 أشهر

loloal_bas

اليس معناها ما الخطا

منذ 7 أشهر

ahmedbawe

What is wrong ما الامر

منذ 5 أشهر

R9sxbrHl

الترجمة ما الخطأ أو ما المشكلة ومع ذلك كتبتها ما الامر ووعند التحقق كانت خطأ والصح هو ما الأمر اي شو لعبة يعني

منذ 3 أسابيع

Belmouadde1

من فضلكم من لديه نادي فليرسل لي كود ﻹنضمام إليكم وشكرا لكم

منذ سنة واحدة

Basma848254

JE7FXD .. النادي يسمى LET'S CATCH OUR DREAM

منذ سنة واحدة

Basma848254

النادي جديد وللآن لا يوجد اعضاء ..... اتشرف بدخولك للنادي :)

منذ سنة واحدة

0-0-0-0-0-mm

انا كتبت ما هوا الخط قبلها ههههههههههههه

منذ سنة واحدة

abdalah765551

لو قمنا بعمل ما وحصل اعتراض عليه عندها للإستفسار عن غلطي ان وجد واقول حينها وين الغلط. اعتقد هاي الأجابة

منذ سنة واحدة

Basma848254

ما الأمر ؟ What is wrong ? ... اهلا يا اصدقاء في نادي LET'S CATCH OUR DREAM

منذ سنة واحدة

Basma848254

فلنتعلم الانجليزيه سويا

منذ سنة واحدة

Basma848254

كود النادي للبحث عنه JE7FXD .. شكرا للقراءه اتمنى منكم ان تكونوا اعضاء ♡♡

منذ سنة واحدة

abbasnoor

انا اكتب ما الأمر و يطلع خطا و التصحيح نفسه

منذ سنة واحدة

anas7757781

ما الخطأ هذه الترجمة الصحيحة

منذ سنة واحدة

HKQ73

النطق غير مسموع زين ولكن جبتها بالصدفة

منذ سنة واحدة

elezaby86

ماذا حدث؟

منذ 4 سنوات

YasserYas

الأصح ما الخطأ وليس ما الأمر

منذ سنتين

HaleemaAlm

هيه والله... بس عدهم خرافات

منذ سنتين

kariri5

الاجابة معناها خاطئ بالبرنامج. الاجابه الصحيحه هي ما الخطأ او ما هي المشكلة

منذ سنتين

UVkC4

Wrong تعنى الخطئ او المشكله

منذ سنتين

anas7757781

ما الخطأ

منذ سنتين

kemoomary1999

أليست كلمة wrong تعني غلط بالعربية و إذا كانت كذلك لم لم يقبلها كإجابة

منذ سنتين

FJouhar

الترجمة الصحيحة ما الخطأ؟

منذ سنتين

Alaa.sk

ما الخطأ؟ او ما الخطب؟ وليس ما الامر

منذ سنتين

i7uoo

اختلاف العلماء رحمة

منذ سنتين

_maryam_

الجملة خاطئة الترجمة الصحيحة هي ما الخطئ

منذ سنتين

brevan9
brevan9

ما الخطب .. او ما الامر

منذ سنة واحدة

nidal543445

اطلع الفلسفه كيف !!!! يعني هاي معناها (شو الغلط ) او( ما الخطا ) هيك ترجموها اذا انتو فعلا حابيين الناس تستفيد وتتعلم ... حاولوا لا تفلسفوا الاجابات !!!

منذ سنة واحدة

hasanelmuh

Whatsapp

منذ سنة واحدة

tBwV6

لغتهم معقدة شووي حتى انا اجابتي خاطئة لأني كتبت ما الخطأ

منذ سنة واحدة

oyTx6

Yes me too I had the same problem!!!

منذ سنة واحدة

Reyouf1995

ما الخطاء ايجابة صحيحه ايضاً

منذ 3 سنوات

HimaSama

ماهو الخطا اليست صحيحه؟

منذ سنتين

moharock

ممكن تكون صح بس عموما لاتستعمل والاصح والعامية what's problem

منذ سنتين

farah436744

What is happen الترجمه الصحيه للحل المفترض

منذ سنتين

samar630107

مالخطأ

منذ سنتين

yahyafayam

What is wrong

منذ سنتين

abdallahMM

ارجو تصحيح الجمله لأن معناها " ما الخطأ " وليس ما الأمر

منذ سنتين

HaleemaAlm

لا لاتتبعهم

منذ سنتين

engineer29262

الترجمة تعني ماهو الخطأ؟

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.