"What is wrong?"

الترجمة:ما الأمر؟

July 17, 2014

39 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

khwarizm

وضع ترجمة الجملة كالاتى ايضا يجعلها صحيحة المعنى : ما المشكلة ؟

July 17, 2014

AmazonGX

لا هذه الجملة غير صحيحة ما مشكلة تعني what's the problem

February 14, 2016

mohamed200090

Can you say What is the proplem?? But right

April 19, 2017

Qween511389

أيضاً what is wrong تعني مالمشكله

May 18, 2017

Mehdi788967

تعني ما اﻷمر ؟

November 15, 2017

UmarHamad

*What is problem

June 3, 2016

Boulbaroud

What's Problém

July 21, 2015

naceabde

HI I THINK YOU HAVE TO SAY : ( What's the Problem )

October 16, 2015

game-lover

ما الخَطْب ؟ صحيحة الرجاء إضافتها

June 21, 2015

FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال.

June 21, 2015

medonmr

ما الخطا ؟ ليه اجابتي غلط ؟

October 18, 2014

Doza767814

ماالخطأ* أو ماالخطب ماالأمر ماالمشكلة كلها صح لكن التطبيق معتمد على اجابات مكتوبة فيه مو دائما يقبل أي إجابة خارجية حتى لو كانت صح

June 13, 2019

yahya9x

أعتقد أن إجابة ما الخطب؟ أيضاً صحيحة .

October 14, 2015

mahmoud612

ماهو الخطأ هذه الترجمة الصحيحه المفروض ؟!

March 31, 2015

Mohammed-KARZAZI

ماذا هناك؟ هي أيضا صحيحة

December 2, 2015

IbrahemGhannam

ما الأمر ؟ او ما الخطأ ؟

January 1, 2016

TheMask19

الترجمة الصحيحة ( ما المشكلة او ما الخطأ ) ما الأمر تقال what's the matter

June 24, 2019

memsbaba

ما الخطا / ما الامر / صحيحة بس المهم ان الاجابة متقاربة ومش مهم الخطا

May 21, 2015

53g4

ما الخطا

November 11, 2015

meNh3

ما الخطأ .. وليس ما الامر ؟

November 12, 2015

h0ssam

المفروض تبقي ما الخطأ

April 7, 2016

abdulmlik4

What's wrong? ماهو الخطأ What's the matter? ما الأمر

July 3, 2016

sam707958

الترجمة الصحيحة :ما اﻻمر . . لغتهم يجب ان تدرسها كما هي ... بدون فلسفة

December 14, 2016

1E71

ما الخطأ اعتقد الترجمة الصحيحة

August 21, 2017

nedal119640

What is wrong? ما الخطأ

October 17, 2017

loloal_bas

اليس معناها ما الخطا

March 22, 2018

Basma848254

ما الأمر ؟ What is wrong ? ... اهلا يا اصدقاء في نادي LET'S CATCH OUR DREAM

May 3, 2017

Basma848254

فلنتعلم الانجليزيه سويا

May 3, 2017

Basma848254

كود النادي للبحث عنه JE7FXD .. شكرا للقراءه اتمنى منكم ان تكونوا اعضاء ♡♡

May 3, 2017

anas7757781

ما الخطأ هذه الترجمة الصحيحة

May 18, 2017

sJuG4

What is wrong? ما الأمر...

May 26, 2017

MHsH10

طالما لم يذكر في الاختيار كلمة خطأ فهو يقصد بها المعني المرادف للكلمه وهو (ما الأمر what's wrong )

June 28, 2017

mushtaq798401

الجمله الصحيه ليست ما الامر وانما ما الخطأ للاسف البرنامج فيه اخطاء كثيرة

July 27, 2017

RwanAhmed3

what's matter ، كذلك صحيحة

August 10, 2017

ghsith

Wrong بتعني (خطئ)

September 2, 2017

ruselali

هههههه

September 25, 2017

mawia454981

ما بالضروره ان تكون نفس معني الكلمه لغتنا العربيه تصف الكلمه بعـدت معاني طيب لماذا يستخدم الدكشنري لانه قاموس يترجم الكلمه لي عده معاني هنا في هذا البرنامج يستخدم الاجابه القريبه فقط

January 16, 2018

ahmedbawe

What is wrong ما الامر

June 12, 2018

R9sxbrHl

الترجمة ما الخطأ أو ما المشكلة ومع ذلك كتبتها ما الامر ووعند التحقق كانت خطأ والصح هو ما الأمر اي شو لعبة يعني

October 24, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.