دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"What is wrong?"

الترجمة:ما الأمر؟

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


khwarizm

وضع ترجمة الجملة كالاتى ايضا يجعلها صحيحة المعنى : ما المشكلة ؟

منذ 4 سنوات

AmazonGX

لا هذه الجملة غير صحيحة ما مشكلة تعني what's the problem

منذ سنتين

UmarHamad

*What is problem

منذ سنتين

mohamed200090

Can you say What is the proplem?? But right

منذ سنة واحدة

Qween511389

أيضاً what is wrong تعني مالمشكله

منذ سنة واحدة

Mehdi788967

تعني ما اﻷمر ؟

منذ 10 أشهر

Boulbaroud

What's Problém

منذ 3 سنوات

naceabde

HI I THINK YOU HAVE TO SAY : ( What's the Problem )

منذ سنتين

game-lover

ما الخَطْب ؟ صحيحة الرجاء إضافتها

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال.

منذ 3 سنوات

medonmr

ما الخطا ؟ ليه اجابتي غلط ؟

منذ 3 سنوات

yahya9x

أعتقد أن إجابة ما الخطب؟ أيضاً صحيحة .

منذ سنتين

mahmoud612

ماهو الخطأ هذه الترجمة الصحيحه المفروض ؟!

منذ 3 سنوات

Mohammed-KARZAZI

ماذا هناك؟ هي أيضا صحيحة

منذ سنتين

memsbaba

ما الخطا / ما الامر / صحيحة بس المهم ان الاجابة متقاربة ومش مهم الخطا

منذ 3 سنوات

53g4

ما الخطا

منذ سنتين

meNh3

ما الخطأ .. وليس ما الامر ؟

منذ سنتين

IbrahemGhannam

ما الأمر ؟ او ما الخطأ ؟

منذ سنتين

h0ssam
h0ssam

المفروض تبقي ما الخطأ

منذ سنتين

abdulmlik4

What's wrong? ماهو الخطأ What's the matter? ما الأمر

منذ سنتين

sam707958

الترجمة الصحيحة :ما اﻻمر . . لغتهم يجب ان تدرسها كما هي ... بدون فلسفة

منذ سنة واحدة

sJuG4

What is wrong? ما الأمر...

منذ سنة واحدة

MHsH10

طالما لم يذكر في الاختيار كلمة خطأ فهو يقصد بها المعني المرادف للكلمه وهو (ما الأمر what's wrong )

منذ سنة واحدة

mushtaq798401

الجمله الصحيه ليست ما الامر وانما ما الخطأ للاسف البرنامج فيه اخطاء كثيرة

منذ سنة واحدة

RwanAhmed3

what's matter ، كذلك صحيحة

منذ سنة واحدة

1E71

ما الخطأ اعتقد الترجمة الصحيحة

منذ سنة واحدة

ghsith

Wrong بتعني (خطئ)

منذ سنة واحدة

ruselali

هههههه

منذ 11 شهرًا

nedal119640

What is wrong? ما الخطأ

منذ 11 شهرًا

mawia454981

ما بالضروره ان تكون نفس معني الكلمه لغتنا العربيه تصف الكلمه بعـدت معاني طيب لماذا يستخدم الدكشنري لانه قاموس يترجم الكلمه لي عده معاني هنا في هذا البرنامج يستخدم الاجابه القريبه فقط

منذ 8 أشهر

loloal_bas

اليس معناها ما الخطا

منذ 6 أشهر

ahmedbawe

What is wrong ما الامر

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة