"What is wrong?"

الترجمة:ما الأمر؟

July 17, 2014

70 تعليقًا


khwarizm

وضع ترجمة الجملة كالاتى ايضا يجعلها صحيحة المعنى : ما المشكلة ؟


AmazonGX

لا هذه الجملة غير صحيحة ما مشكلة تعني what's the problem


Qween511389

أيضاً what is wrong تعني مالمشكله


Mehdi788967

تعني ما اﻷمر ؟


SAKAZUKI2006

What is wrong تعني ما الخطئ


mohamed200090

Can you say What is the proplem?? But right


UmarHamad

*What is problem


naceabde

HI I THINK YOU HAVE TO SAY : ( What's the Problem )


game-lover

ما الخَطْب ؟ صحيحة الرجاء إضافتها


FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال.


medonmr

ما الخطا ؟ ليه اجابتي غلط ؟


Doza767814

ماالخطأ* أو ماالخطب ماالأمر ماالمشكلة كلها صح لكن التطبيق معتمد على اجابات مكتوبة فيه مو دائما يقبل أي إجابة خارجية حتى لو كانت صح


TheMask19

الترجمة الصحيحة ( ما المشكلة او ما الخطأ ) ما الأمر تقال what's the matter


yahya9x

أعتقد أن إجابة ما الخطب؟ أيضاً صحيحة .


mahmoud612

ماهو الخطأ هذه الترجمة الصحيحه المفروض ؟!


meNh3

ما الخطأ .. وليس ما الامر ؟


Mohammed-KARZAZI

ماذا هناك؟ هي أيضا صحيحة


IbrahemGhannam

ما الأمر ؟ او ما الخطأ ؟


abdulmlik4

What's wrong? ماهو الخطأ What's the matter? ما الأمر


anas7757781

ما الخطأ هذه الترجمة الصحيحة


loloal_bas

اليس معناها ما الخطا


memsbaba

ما الخطا / ما الامر / صحيحة بس المهم ان الاجابة متقاربة ومش مهم الخطا


Seashell128040

ما الخطأ تختلف في المعنى عن ماالامر ما الخطأ يعني ماهو الخطأ الذي عملته ماالامر تعني ماذا حدث لا يجب أن يكون عملك خطأ


53g4

ما الخطا


h0ssam

المفروض تبقي ما الخطأ


sam707958

الترجمة الصحيحة :ما اﻻمر . . لغتهم يجب ان تدرسها كما هي ... بدون فلسفة


MHsH10

طالما لم يذكر في الاختيار كلمة خطأ فهو يقصد بها المعني المرادف للكلمه وهو (ما الأمر what's wrong )


mushtaq798401

الجمله الصحيه ليست ما الامر وانما ما الخطأ للاسف البرنامج فيه اخطاء كثيرة


1E71

ما الخطأ اعتقد الترجمة الصحيحة


nedal119640

What is wrong? ما الخطأ


mawia454981

ما بالضروره ان تكون نفس معني الكلمه لغتنا العربيه تصف الكلمه بعـدت معاني طيب لماذا يستخدم الدكشنري لانه قاموس يترجم الكلمه لي عده معاني هنا في هذا البرنامج يستخدم الاجابه القريبه فقط


UVkC4

Wrong تعنى الخطئ او المشكله


anas7757781

ما الخطأ


kemoomary1999

أليست كلمة wrong تعني غلط بالعربية و إذا كانت كذلك لم لم يقبلها كإجابة


FJouhar

الترجمة الصحيحة ما الخطأ؟


Alaa.sk

ما الخطأ؟ او ما الخطب؟ وليس ما الامر


engineer29262

الترجمة تعني ماهو الخطأ؟


nidal543445

اطلع الفلسفه كيف !!!! يعني هاي معناها (شو الغلط ) او( ما الخطا ) هيك ترجموها اذا انتو فعلا حابيين الناس تستفيد وتتعلم ... حاولوا لا تفلسفوا الاجابات !!!


Belmouadde1

من فضلكم من لديه نادي فليرسل لي كود ﻹنضمام إليكم وشكرا لكم


0-0-0-0-0-mm

انا كتبت ما هوا الخط قبلها ههههههههههههه


tBwV6

لغتهم معقدة شووي حتى انا اجابتي خاطئة لأني كتبت ما الخطأ


oyTx6

Yes me too I had the same problem!!!


abdalah765551

لو قمنا بعمل ما وحصل اعتراض عليه عندها للإستفسار عن غلطي ان وجد واقول حينها وين الغلط. اعتقد هاي الأجابة


Basma848254

ما الأمر ؟ What is wrong ? ... اهلا يا اصدقاء في نادي LET'S CATCH OUR DREAM


Basma848254

فلنتعلم الانجليزيه سويا


Basma848254

كود النادي للبحث عنه JE7FXD .. شكرا للقراءه اتمنى منكم ان تكونوا اعضاء ♡♡


abbasnoor

انا اكتب ما الأمر و يطلع خطا و التصحيح نفسه


sJuG4

What is wrong? ما الأمر...


RwanAhmed3

what's matter ، كذلك صحيحة


ghsith

Wrong بتعني (خطئ)


ahmedbawe

What is wrong ما الامر


R9sxbrHl

الترجمة ما الخطأ أو ما المشكلة ومع ذلك كتبتها ما الامر ووعند التحقق كانت خطأ والصح هو ما الأمر اي شو لعبة يعني


ali306954

Wrong.wrong.wrong.wrong.rong.wrong.wrong.wrong.wrong.


manar253389

El jemla sahiha wach bikom!!!!!?


Bhya840105

مو معناها ما الخطأ


Bhya840105

ماالامر تجي what is the matter


H1831

I think you have to say: what's the matter?


H1831

ترجمة الى حد ما غير صحيحة ما هى المشكلة


SafaaMimi

ما الخطأ هي الاجابة الصحيحة ما المشكلة هي what's the problem


AhmadAil10

يرجا مراجعه الجمله


jasmineMham

Wrong تعني ما الخطأ ؟


jasmineMham

What is the wrong?
تعني: ما الخطأ


MwAd13

لقد كتبت ما بك هل هي خاطئه؟


MwAd13

اول مر كتبت ما بك و طلعت غلط كتبوا ما بِكِ ومره ثانيه كتبت ما بِكِ كتبوا ما الأمر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.