"ليس أنا."

الترجمة:Not me.

July 17, 2014

32 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي


vOn112

شكرا للتوضيح


wRYQ323629

ﷲ يسعدك كثير شكراً جزيلاً لك ..


shanga783837

thank you for this info


JpSA300467

ضمير الملكية للمخاطب yours وليس yous .


XhrI310

عندك الخريط الي خرطه كلة اني اعرفه بس عندك خطا صححه و هو yous المفروض تضيف r


BLACKMOON843699

شكرااااااااا


BLACKMOON843699

نعم لغير العقل مثل شيى طاولة ....الخ


BLACKMOON843699

نعم لغير العقل مثل شيى طاولة ....ال


Asma957310

تستخدم it لغير الانسان


GoreAli

اللهم يجمعنا كلنا بالفردوس الاعلى


My123466Mh

يارب العالمين


My123466Mh

يارب العالمين


YasminaElrayes

it is not me >>لما هذه غلط


ShamMussab

الـ it تستخد لغير العاقل يعني للحيوان للجامد الخ ..


emy.omar

هو بيقرء بسرعه وفيه حروف مش بينطقها ف القرائه ده طبيعي ولا عشان احنا متعلمين غلط من الاساس حتي الاختبارات الصوتيه اجاباتي كلها محسوبه غلط ومش عرفه اجيب النطق بيتاعهم انا لسه جديده اعمل ايه وكمان ابني داخل كي جي لغات وعايزة اعلمه انجليزى صح وجزاكم الله كل خير


WLhE5

في اللهجة الأميركية في كتير حروف لا تنطق


HegraMahfo

احنا متعلمين غلط المفروض الكلام يتنطق بسرعه


XhrI310

اذا ما تكدرين تسمعين الصوت زين راح تلكين جوة التمرين كلمة لا أستطيع الاستماع دوسي عليها و راح يكلج ستعود لك بعد ساعة و سيذهب تمرين الاستماع إلى مدة ساعة ثم يعود و شكرا .


fatozay

سؤال كل الكورس لغة امريكيه ولا معه بريطاني


f6EI1

Not me ..not me .خلص حفظناها


Manal-Morocco

من استفاد من هذا التطبيق الرائع وأصبح طليقا في التحدث بأي لغة خاصة الإنجليزية... فقط ليزرع أحدكم الأمل فيمن يستعمل هذا التطبيق لتحقيق هدفنا


HohoYama

لماذ لنقول No mr


Ymj815

حتي لو قولتها سيقول جواب خطا


SihamOkhoy

لدي جواب صحيح


AHMEDABALI1

يمكن نقول انه ليس انا وايضا ليس انا يعني لايوجد فرق


parkalice7

Sorry Not me اكتبه يكتب خطا مع اجابه صحيحه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.