"I like to cook."

الترجمة:أحب أن أطبخ.

July 17, 2014

11 تعليقًا


mahmoudmd7

يجب أن تكون الترجمة أحب أن أطبخ أما أحب الطبخ ترجمتها I like cooking


e-nawar

كلامك سليم كترجمة حرفية، لكن المعنى لا يختلف شيئاً ويجب قبول كلتا الإجابتين.


AdamQubali

هناك فرق...

" أحب أن أطبخ " أى : انا أحب أن أطبخ بيدي لأني لا أثق فى أكل المحلات مثلاً.

" أحب الطبخ " أى : انا أحب طهي الطعام- ومن الممكن أن أتابع برامج طبخ -

حبك للشئ .. لا يعني أنك تود أن تفعله :)


RLi214

لا مو لازم كذا


mina874675

انا أحب أن أطبخ

غلط ليه ؟؟؟ في حاجه غلط فالبرنامج


kawther297535

I like to cook , i'm a little cook


53g4

I do not like cook


Ror451556

لماذا لم يضع ' the ' بدلاً من to أليست بمعنى " إلى "


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


RLi214

احب ان اطبخ l like the cook هذه معنى الجمله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.