1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو يلعب بينما أنت تعمل."

"هو يلعب بينما أنت تعمل."

الترجمة:He plays as you work.

July 17, 2014

59 تعليقًا


sarah4335

ماذا تعني as ومتى تاتي وما هي قاعدتها


Assem408560

تعني بينما وتساوي ف المعني كلمة While


jood823328

بينما اذا وجد اثنين منها فهنا تستخدم للمساواة


yasser676851

تعني بينما


wail814809

إنها تعني بينما


5dSI9

يمكن تجي بلفعل الماضي


Aya.Salah

while = as نعم يعني


e-nawar

نعم في هذه الجملة يمكن استخدام while أو as بنفس المعنى وهو "بينما"


MohammedM.246033

لكنني استخدمت while فصارت خطأ ؟؟ ارجو تصحيح هذا الشيء


mohamad303215

اصلن هو مهوش واضع while وين لقيتها انت لي خرجتلك غلط mohammedm


G3HC5

فعلا مو موجودة في الخيارات


KarimHD1

لكن متى نستعمل as و while .. هل هناك قاعدة؟


kimsoohi

مو متاكدة بس يمكن as للماضي و while للمستقبل.


anfas_shukr

خلوا الجو صافي بينهم، ما زين توسوسوا..


MohammedM.246033

يا اخي انا كتبت while والتي تعني بينما ايضا صارت الجملة خطأ لازم تصححون هذا الشي يعني مو الا نفس الكلمات اللي انتو تريدوها يجوز اني اكتب غير كلمة بس بنفس المعنى


Issam312102

As= تعني: مثل While =تعني: بينما


Marwa168042

اجبتها صحيحة ولكن حسبها لي خاطئة


lina268105

و أنا أيضا و لاكن لا بأس


MohammedYa349819

As المتعارف في الغالب انها بمعنى كما (للتشبيه)

واول مرة اعرف انها ممكن تستخدم بمعنى بينما

ف الموضوع دا فيو غلط ولا الحاصل شنو يا ناس؟؟


Halaarafat7

انا حطيت while ليه غلط ؟؟ وهي نفسس معنى as


Boulbaroud

He plays when you are working

its correct ?


salah_salem

جملتك غلط لانك استخدمت when وهى تعنى عندما ترجمة جملتك" هو يلعب عندما انت تعمل "


Nourdahik

جزاك الله خيرا عالتوضيح .. وجزى الله السائل على السؤال . ههه


MohammedM.246033

No, use "while" Insted "when"


kareemmohs5

طب ليه بنقول he is palys as you work

و مش بنقول he is working as you are working

يعنى ليه بنستخدم المضارع البسيط بدل المستمر


olagawish

احنا ماقلنا he is اساسا لانه الisيجي بعدها الفعل ing

فالاجابة الصحيحة He plays as you work


ZHVO13

لا اله الا الله محمد رسول الله


shahed461

هلأ الترجمة هي (هويلعب بينما انت تعمل )المفروض ترجمتها تكون هيك(he play while you work )صح ولا غلط اذا كانت هيك؟؟وشغلة تانية شو الفرق بين (while and as )يعني في قاعدة معينة نعرف نميز بيناتن او لا؟؟ وياريت الاجابة تكون مضمونة مشان نستفاد كلنا


shahed461

اسفة بعرف في اخطاء املائية بس كنت مستعجلة


MhmOud28574

هناك غلط في البرنامج


Abdelrahim414000

It plays while you work هو يلعب بينما انت تعمل.


Abdelrahim414000

الاجابة الفصيحة: هو يلعب بينما انت تعمل. It plays while you work.


2qpD7

It لغير العاقل اما he للعاقل انت تكلم شخص لازم تقوله he


13579113

دهل يصح he is play ولما


Nebras1148

As تعني كما ليست بينما


mellowJr

المفترض while ولا كيف


KarimHD1

لكن متى نستعمل as و while .. هل هناك قاعدة؟


nour964394

مادري ليش كل مرة انسا كلمة work بالانكليزي ارجوكم انطوني نصيحا احفظ الدروس جيدا واتمنا ان تردولي وتنطوني نصيحه ........وشكرا


MohammedYa349819

النصيحة اختي الفاضلة هي .. التدريب التدريب التدريب .. في كل زمان في كل مكان قدر المستطاع .. وشكرا Try.. try .. try and try again !!!!


Aboya866192

As تحمل نفس معنى while ليش خطأ


mohanadosm4

ههههه في ناس شافة كلمة With افتكروها while


MBS3NAD

He is play while you work


RENAD1613

؟؟؟؟؟؟؟؟؟


redouane881309

محاولة تكوين الجملة بدون النظر إلى الإقتراحات يعطيك فكرة عن نقاط ضعفك. ملاحظة: لا تسرق النظر ^_^


FatimaAmra6

سيرو تقودو الزب


QIMf16

لماذا يجعل الاجابه خطأ وهي صحيحة


MarwaMina3

كتبت as فقالت خطىء فالتصحيح while بينما هما مرادف


MuammarLy

في مشكلة في النطق he تنطق she


GamalDyab

ومتي تاتيas


max582310

while تستخدم لحدثين لشخص واحد و as حدثين لشخصين مختلفين اعتقد


BRbV15

لي ماقلنا he is بس قلنا he plays يعني فينا نقول he is play as you work ولا لاء وشو السبب ؟؟


2qpD7

سوال يعني لو حطيت while او as اثنينهم راح يكونو صح


ph.LRRNkm

ليش ما قال while


epy119

as تتخدم بمعنى بيتما وتاتيمع المجهول

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.