1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أشرب و آكل."

"أنا أشرب و آكل."

الترجمة:I drink and eat.

July 18, 2014

8 تعليقات


Roro0o

متى احط am??


RashwanSyrian

لماذا لم نضع am


amalsaad20123

لانه لا يجوز ان يكون هناك فعلين اساسيين فى الجمله لانك لو ترجمتها هاتديلك معنى انا اكون آكل وانأ اكون اشرب وهذا لا يجووز ^_^


max271

طب كيف يعني هيك الجملة هي : " أنا أشرب وآكل" مو " أنا أشرب وأنا آكل " -_-


3badyy22

انا اشرب وانا اكل I drink and I eat ؟؟ انا اشرب واكل I drink and eat ؟؟ ايش الغلط ؟؟


7mw3bdo14

لماذا لم نضع حرف للمعرفة


FaroukZeino

لا يمكن تعريف الأفعال، التعريف للأسماء فقط.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.