"أي كتب قرأت؟"

الترجمة:What books have you read?

July 18, 2014

34 تعليقًا


Ahmed_Atteya

قرات = علي حسب التشكيل تكون هي قرأت او انت قرأت ولكن لا يمكن ان تحمل المعنيين في وقت واحد.....يرجي المراجعة

August 17, 2015

moho_3d

يجب تحديد إذا كان المخاطب (أنت) أو (هي) وذلك بتشكيل الهمزة في كلمة " قرأت" سواء بالفتح أو بالسكون

July 18, 2014

e-nawar

يمكن كذلك، أو يمكن أن تقبل كلا الإجابتين.

July 18, 2014

Feedo-o

لماذا وضعنا have في جملة ؟ لو سمحتوا أريد أنت تكون الأجابة واضحة :-(

November 23, 2015

Jameel494483

لانها جمع books و لان have تاتي مع التالي : I You They We

May 16, 2018

nermoaly

هى مش فى الماضى ازاى have ???

August 7, 2014

Mado_Jamal

مضارع تام ,,, تم الحدث فى الماضى و تأثيره موجود فى الحاضر

August 23, 2014

omniyyah1

لانك قرأت ....... فات وقتها
وانا الآن أسألك ....... أي كتاب انا اكلمك الآن عن شيء أنت قرأته في الماضي

January 18, 2018

rojhousien

Have للحاضر

September 5, 2018

saleh.luxm

يجب شكل الجملة لنعرف أي المعنيين تقصدون.

November 13, 2015

student958275

What books has she .. ليست بمعنى "أي الكتب" بل بمعنى "مالكتب" لماذا تكون الإجابة which and what اعتقد انها which فقط

July 25, 2016

AyePlus

صح وانا مثلك

July 6, 2017

7many3

لديكم خطأ واضح في الترجمه للعربيه لمعنى كلمة أي ، أيها وهي تعني ان لدي اكثر من شيء لﻹختيار بينهم .. وتضعون مكانها what وهي تعني السؤال عن شيء مجهول وليس الإختيار بين أشياء

September 23, 2016

sarahany

المفروض which books did you read

January 15, 2016

meriemifaa

لماااااااااااااذا حطينا have

March 24, 2016

omniyyah1

لأنه يسألك الآن عن كتاب قرأته في الماضي ونحن نأخذ ال have في الماضي

January 18, 2018

rojhousien

كيف يعني فهمنا اكتر

September 5, 2018

AliHassanK

اي خيار اختاره يقول لي خطأ

September 5, 2016

A1A15

Which books has she read?كتب لي خطا والجملة نفسها خطا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

August 5, 2017

AhmedElnad8

What books did you read?

November 24, 2016

naya148458

يجب شكل كلمة قرأت

December 8, 2016

Adnankhero

اي كتب قرأت ؟

January 31, 2017

Vel83

كيف يقول you انت ويقول she هي /والجملة اي كتب قرأت يعني للجملة معنين

June 4, 2017

94xF1

يعني كل الاجابات خطاا معقولة

September 5, 2017

omkhalidad

الخيارين الاول والثاني كتب لي خطأ وين الأصح

November 23, 2017

omkhalidad

حتى الخيار الثالث خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

November 23, 2017

mhamedmokh1

More books

December 3, 2017

ja3foorm

نتمنى إضافة شرح لهذا السؤال.. لأن المعروف لدي أن كلمة أي يقابلها في الآنجليزية wich وماذا يقابلها what

January 8, 2018

roarsman

المشكلة أيضا في عدم وجود الحركات في اللغة العربية ، فما يدريني هل هو يريد في قوله(قرأت) التاء تاء المتكلم وتكون مبنية على الضم أم يريد تاء المخاطب وهي مبنية على الفتح

April 20, 2018

Jameel494483

الترجمة الانجليزية الصحيحة هي: ما الكتب التي لديك تقرأها.

May 16, 2018

Hanaa731028

المفروض السؤال يكون : ماالكتب التي قرأت ؟ وليس (أي كتب قرأت )

January 29, 2019

wellwaddad

ينبغي أن يكون السؤال بالعربية ماهي الكتب التي قرأتها ،وليس أي...

April 23, 2019

abdiman55

Then what is the arabic of "which books have you read"?

May 6, 2019

Mzyan3

اليس اي هي wihch لماذا هنا اي what

June 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.