دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أي كتب قرأت؟"

الترجمة:What books have you read?

منذ 4 سنوات

66 تعليقًا


Ahmed_Atteya

قرات = علي حسب التشكيل تكون هي قرأت او انت قرأت ولكن لا يمكن ان تحمل المعنيين في وقت واحد.....يرجي المراجعة

منذ 3 سنوات

moho_3d

يجب تحديد إذا كان المخاطب (أنت) أو (هي) وذلك بتشكيل الهمزة في كلمة " قرأت" سواء بالفتح أو بالسكون

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

يمكن كذلك، أو يمكن أن تقبل كلا الإجابتين.

منذ 4 سنوات

geokabel

أحسنت

منذ سنتين

Feedo-o

لماذا وضعنا have في جملة ؟ لو سمحتوا أريد أنت تكون الأجابة واضحة :-(

منذ سنتين

Jameel494483

لانها جمع books و لان have تاتي مع التالي : I You They We

منذ 4 أشهر

nermoaly

هى مش فى الماضى ازاى have ???

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

مضارع تام ,,, تم الحدث فى الماضى و تأثيره موجود فى الحاضر

منذ 4 سنوات

omniyyah1

لانك قرأت ....... فات وقتها
وانا الآن أسألك ....... أي كتاب انا اكلمك الآن عن شيء أنت قرأته في الماضي

منذ 8 أشهر

rojhousien

Have للحاضر

منذ أسبوع واحد

saleh.luxm

يجب شكل الجملة لنعرف أي المعنيين تقصدون.

منذ سنتين

student958275

What books has she .. ليست بمعنى "أي الكتب" بل بمعنى "مالكتب" لماذا تكون الإجابة which and what اعتقد انها which فقط

منذ سنتين

AyePlus

صح وانا مثلك

منذ سنة واحدة

AliHassanK

اي خيار اختاره يقول لي خطأ

منذ سنتين

sarahany

المفروض which books did you read

منذ سنتين

meriemifaa

لماااااااااااااذا حطينا have

منذ سنتين

omniyyah1

لأنه يسألك الآن عن كتاب قرأته في الماضي ونحن نأخذ ال have في الماضي

منذ 8 أشهر

rojhousien

كيف يعني فهمنا اكتر

منذ أسبوع واحد

AhmedElnad8

What books did you read?

منذ سنة واحدة

naya148458

يجب شكل كلمة قرأت

منذ سنة واحدة

Adnankhero

اي كتب قرأت ؟

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

كيف يقول you انت ويقول she هي /والجملة اي كتب قرأت يعني للجملة معنين

منذ سنة واحدة

A1A15

Which books has she read?كتب لي خطا والجملة نفسها خطا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منذ سنة واحدة

94xF1

يعني كل الاجابات خطاا معقولة

منذ سنة واحدة

omkhalidad

الخيارين الاول والثاني كتب لي خطأ وين الأصح

منذ 9 أشهر

omkhalidad

حتى الخيار الثالث خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 9 أشهر

mhamedmokh1

More books

منذ 9 أشهر

ja3foorm

نتمنى إضافة شرح لهذا السؤال.. لأن المعروف لدي أن كلمة أي يقابلها في الآنجليزية wich وماذا يقابلها what

منذ 8 أشهر

roarsman

المشكلة أيضا في عدم وجود الحركات في اللغة العربية ، فما يدريني هل هو يريد في قوله(قرأت) التاء تاء المتكلم وتكون مبنية على الضم أم يريد تاء المخاطب وهي مبنية على الفتح

منذ 4 أشهر

Jameel494483

الترجمة الانجليزية الصحيحة هي: ما الكتب التي لديك تقرأها.

منذ 4 أشهر

mahrez42

لماذا لم تقبل إجابتي؟؟

منذ 3 سنوات

AbduRahem

wiche book you read قال خطا لماذا علي اضافة did قبل you

منذ 3 سنوات

RodinaMari1

انا اعرف السؤال له حل واحد مش حلين

منذ سنتين

Muhtadybel

لماذا لا تقبل إجابتي؟

منذ سنتين

IbrahimI.3

تخلف إجابة وحده المفروض الصحيحة فقط اللي هي الأولى الخيار الثاني مقصود للأنثى she والجملة بالعربي موجهة للذكر فقط

منذ سنتين

zahraa829039

شكرا لك

منذ سنتين

hanin563672

which better than what

منذ سنتين

akram496937

الاجابات كاملة خاطئة نختار1 لقد نسيت اجابة نختار 2 لقد نسيت اجابة نختار 3 لقد نسيت اجابة

منذ سنتين

nora833219

وش ذا

منذ سنتين

FaragAboElkhair

يجب تحديد المخاطب سواء هى او انت

منذ سنتين

asmahan232949

لم افهم اين الخطاء بأختياري

منذ سنتين

asmahan232949

ارجو حل المشكلة

منذ سنتين

c0b31

وانا كمان نفس المشكلة اي اختيار اختاره يقول لي خطأ ..

منذ سنتين

7many3

لديكم خطأ واضح في الترجمه للعربيه لمعنى كلمة أي ، أيها وهي تعني ان لدي اكثر من شيء لﻹختيار بينهم .. وتضعون مكانها what وهي تعني السؤال عن شيء مجهول وليس الإختيار بين أشياء

منذ سنة واحدة

o2S3

لماذا وضعت has في الجملة ؟؟؟

منذ سنة واحدة

ZPov3

اي الاجابه صحيحه

منذ سنة واحدة

Jassim84614

يرجى من التطبيق تحديد المخاطب (هي او هو)

منذ سنة واحدة

ibrahim210918

Which the book you read ?

هذا كتبته وقال خطأ ؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

CnRL1

والحل معاهم

منذ سنة واحدة

CnRL1

كلها خطاء

منذ سنة واحدة

GamalEldin5

كله خطا

منذ سنة واحدة

kareem400271

تطبيق مسطول

منذ سنة واحدة

MostafaAbd628720

هذه هى الاجابه الصحيحه ويقول خطا

منذ سنة واحدة

ibrahim546299

قرأت. .... من

منذ سنة واحدة

AlihAli1

المترجم الذي وضع السؤال مخطيء

منذ سنة واحدة

Adnankhero

ويطلع غلط ليش

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

What or which limit the answer كثرة الخطاء تولد ملل من البرنامج ارجو اعادة نظر بالموضوع

منذ سنة واحدة

tammam754480

انني اجاوب علئ هذا السؤال لكنه لا ينتقل للرحله التاليه

منذ سنة واحدة

RonyAna

وانا بردوا

منذ سنة واحدة

Nabila806486

I think this sentence is right

منذ سنة واحدة

daliaAhmed566501

.?

منذ سنة واحدة

samiabdulw

ادخلت في. Have +the في هذه الحاله لايمكن ان تكون صحيحه اما newspepers تكون صحيفه ليس مع السوال ارجو تصحيح الخطه

منذ سنة واحدة

ozxF3

هذا السؤال غير صحيح وتكرر عدة مرات

منذ سنة واحدة

NafasPashaei

I don't understand arabic

منذ سنة واحدة

moharock

التطبيق كان شربان كاسين حلوين

منذ سنتين

Adnankhero

which books has she read

منذ سنة واحدة