"أي كتب قرأت؟"

الترجمة:What books have you read?

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


Ahmed_Atteya

قرات = علي حسب التشكيل تكون هي قرأت او انت قرأت ولكن لا يمكن ان تحمل المعنيين في وقت واحد.....يرجي المراجعة

منذ 3 سنوات

moho_3d

يجب تحديد إذا كان المخاطب (أنت) أو (هي) وذلك بتشكيل الهمزة في كلمة " قرأت" سواء بالفتح أو بالسكون

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

يمكن كذلك، أو يمكن أن تقبل كلا الإجابتين.

منذ 4 سنوات

Feedo-o

لماذا وضعنا have في جملة ؟ لو سمحتوا أريد أنت تكون الأجابة واضحة :-(

منذ 3 سنوات

Jameel494483

لانها جمع books و لان have تاتي مع التالي : I You They We

منذ 6 أشهر

nermoaly

هى مش فى الماضى ازاى have ???

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

مضارع تام ,,, تم الحدث فى الماضى و تأثيره موجود فى الحاضر

منذ 4 سنوات

omniyyah1

لانك قرأت ....... فات وقتها
وانا الآن أسألك ....... أي كتاب انا اكلمك الآن عن شيء أنت قرأته في الماضي

منذ 10 أشهر

rojhousien

Have للحاضر

منذ 3 أشهر

saleh.luxm

يجب شكل الجملة لنعرف أي المعنيين تقصدون.

منذ 3 سنوات

student958275

What books has she .. ليست بمعنى "أي الكتب" بل بمعنى "مالكتب" لماذا تكون الإجابة which and what اعتقد انها which فقط

منذ سنتين

AyePlus

صح وانا مثلك

منذ سنة واحدة

AliHassanK

اي خيار اختاره يقول لي خطأ

منذ سنتين

sarahany

المفروض which books did you read

منذ سنتين

meriemifaa

لماااااااااااااذا حطينا have

منذ سنتين

omniyyah1

لأنه يسألك الآن عن كتاب قرأته في الماضي ونحن نأخذ ال have في الماضي

منذ 10 أشهر

rojhousien

كيف يعني فهمنا اكتر

منذ 3 أشهر

AhmedElnad8

What books did you read?

منذ سنتين

naya148458

يجب شكل كلمة قرأت

منذ سنتين

Adnankhero

اي كتب قرأت ؟

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

كيف يقول you انت ويقول she هي /والجملة اي كتب قرأت يعني للجملة معنين

منذ سنة واحدة

A1A15

Which books has she read?كتب لي خطا والجملة نفسها خطا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منذ سنة واحدة

94xF1

يعني كل الاجابات خطاا معقولة

منذ سنة واحدة

omkhalidad

الخيارين الاول والثاني كتب لي خطأ وين الأصح

منذ سنة واحدة

omkhalidad

حتى الخيار الثالث خطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

mhamedmokh1

More books

منذ سنة واحدة

ja3foorm

نتمنى إضافة شرح لهذا السؤال.. لأن المعروف لدي أن كلمة أي يقابلها في الآنجليزية wich وماذا يقابلها what

منذ 11 شهرًا

roarsman

المشكلة أيضا في عدم وجود الحركات في اللغة العربية ، فما يدريني هل هو يريد في قوله(قرأت) التاء تاء المتكلم وتكون مبنية على الضم أم يريد تاء المخاطب وهي مبنية على الفتح

منذ 7 أشهر

Jameel494483

الترجمة الانجليزية الصحيحة هي: ما الكتب التي لديك تقرأها.

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.