"He speaks English."

الترجمة:هو يتحدث الإنجليزية.

July 18, 2014

251 تعليقًا


sois3

من تخطى الدرس الأول والثاني من مهارات التحدث؟


sohilashawcat0

من تخطى ما بعد العبارات ؟


zahrasalem3

انا تخطیت اکثر هل ترید توقیع


danial173042

هو یتحدث الانکلیزیه لا تقبل هذه الاجابه کیف طوفت هذه السوال


D6mN2

ماهو الاجابه اذآ


alialiali17

أنا مثللك


danial173042

سلام شباب انه عندی مشکله فی تخطی هذا السوال رجا من یدری کیف اتخطیه یساعدنی


b0lM

استغفر الله العظيم واتوب الية


mohamed_sameer

لما قال خطاء لقد كتبت هو هو يتكلم انجليزي لان العباره ليس بها the


FaroukZeino

يتكلم تعني "talk" هذا أولاً، ثانياً "English" المقصود بها اللغة الإنجليزية وهي معرفة


.KWL3

سلام انااتعلم انجليزي و الحين ابغى اغير لغة تركيه كيف .؟؟ اتمنى تساعدوني!!! وشكرا.¤


k45z

من البرنامج اصلن خذي والله بتلقين حظك ❤❤


vEjk3

على الجهة اليمين في ثلاث شخطاط حط بيطلعلك قائمة المس على جملة أضف منهاج بس لازم تكون تتكلم انكليزية أوكي


alyamama22

اختاري لغات واختاري اللغة التركيه


mohamed_sameer

اذا كان يتكلم تعني talk اذا فلماذا قال لي في سؤال اخر فيما بعد انه اجابه صحيحه عندما قلت

نعم انا اتكلم الإنجليزية

وشكرا لك للتصحيح


FaroukZeino

لا أعلم، لكن الذي أعرفه أن جملة "أنا أتحدث الإنجليزية" تترجم إلى "i speak English"


fahed_n

من قواعد اللغه الانجليزيه اللغات والدول والوجبات والانهار لاتعرف ب the وراجع القواعد


Susan836284

من که درست معنی کردم پس چرا Error میده؟


Hoda21827

من هم هر چی می نویسم errorمیده


llK21

سلام:باید عربی بنویسی


llK21

فکر می کنم معانی را طبق قواعد عربی می خواهد


Alwadah

انا اريد ان اطرح عليكم فكرة!! نسوي قروب في الواتس اب؛ممكن نتعلم من بعض ونستفيد


aloosh927262

حلو جدا اوك يلا سوي وضيفي رقمي 00967711715844


llK21

سلام علیکم:فکره جیده و شکرا رقمی09163027580من ایران


zahrasalem3

لما تعطی رقمک لاحد لا تعرفه


IbrahemGhannam

لا إله إلا الله وحده لا شريك له


tiva...8

ليه اضاف الى speak حرف s


AhmadAL-Ab1

لان he مفرد


Saeed.Almesfer

المفرد الغائب تضيف إليه s في الفعل المضارع.. أما في الماضي فستلاحظ أن الفعل لا يتغير بتغير الفاعلين


MahmodPour

انجلیزیه


HossienKha

لیش یقول مش صحیح


hanoosh11

اللهم صل على سيدنا محمد


bayaz.kele

هو یتحدث الإنجلیزیة


Alyy336414

راستي ده ره جه 1


MONYA179173

I need some one to help me


SosoB2

♥♥♥♥شكرا على النصاىح الثمينه♥♥♥♥♥


vx7o1

شكلة يعلمنا اللهجة العامية الإنجليزية!!


hmhf3

مش عاارفه بیقوولی خطآ لییه


Accessoris

البرنامج توقف عند هذه الجمله ويعاد نفس السوال


samybashat

انه درس جميل


rama774

مافي شي اسمو "يتكلم" كلمة عامية . يتحدث فصحى صحيحة


uify2

صح كلام روان


mYoD3

انا كتبت هو يتحدث بالانجليزي قلي خطاء هو يتحدث بلانجليزي


nonoo19

لان اذا she و he و ضفنا بعدهم فعل لازم نضيف s بس اذا I و نضيف فعل ما بنضيف s


AbdorabDar

انا کما عدیته


azee9z

برنامج جميل


ferozsam

انا اكتب يتكلم الانكليزيه يقول لي يتحدث الانكليزيه


ferozsam

بليز كيف تلفظ كلمه وكلما الفظه يقول لي غلط ساعدوني


Qx9j1

انا كتبت انجليزي بس اعطاني خطا


Meme2016Ho

كتبت خطئ لئني كتبت انا اتحدث الانجليزية لكن هو يتحدث الانجليزية


Meme2016Ho

ما خطئت برغم اني اصغر منكم عمري 10 وما خطئت ونا في المرحله الاخيره من العبرات تقريباً هذا اخر اختبار


HossienKha

هو یتکلم الانجلیزیة


mustafaPRI

ةنا قاعد اضحك عليهم كلها اعرفها


FaraydunJa

هو یتحدث الانكلیزیة


none440951

انا كل ماكتب شي يقول خطاء


SoadAbdelh

انا كتبتها صح


amal111908

الانقليزيه نفس الانجليزيه


SADEGHNASA

هو یتحدث الإنجلیزیه


SADEGHNASA

هو یتحدث الإنجلیزیه


mouqtarate

يا عيال الي قال انقليزي يقول انا هههه


193711

ليه الترجمة تقول الانجليزية مع انو بالجملة الأساسية مافي the


FilmAction

تخطية الدرس بسهوله


maream938543

جيد بلتعليم


alirezaa.s

هو یتحدث الانجلیزیة


salah849979

معني وداعا مش good buy


In3am

في كمان لغات نتعلم عليه غير الانجليزي ؟؟


8lf8

انا جديد


GoreAlasmr

هل من مستغفرين

البرنامج رائع


roaa128442

هاد البرنامج لازم يكون تأسيس كامل من اﻷحرف


iQM01

هو يتحدث الانجليزيه ومش موجودة كلمةHe


AseelAL-ta

تخطيت الدرسين بكل نجاح من مهارات التحدث


Mohammedsa66674

هو يتكلم الإنجليزية أو هو يتحث الإنجليزية


younis.albo

شباب لما اكتب يتكلم يقول عندك خطاء هجائي و لما اكتب يتحدث يقول خطاء هجايئ


younis.albo

شباب لما اكتب يتكلم يقول خطاء و لما اكتب يتحدث يقول خطاء هجائي


amirrezani3

He speaks english: arabic:???? Please


2fUS3

من تخطى بعد العبارات


MominShah

ما ذا صحیح


rjje

اللغة غير مفهومة عند النطق


mbhmd1

يجب ان تتحدث ببطء


CrAT9

جدا رائع البرنامج تعلمت الكثير انصح بتنزيله


mohamedmos134567

ممكن طلب من الجميع


mohamedmos134567

ممكن نتكلم مع بعض وساعد بعض باللغة الانجليزية


hassiba163409

اللهم صل وسلم علي سيدنا محمد


HTMj5

یتحدث انجلیزی


H4209072

یا ئخوان و ئوخوات،. یی بدو جواب صحیح، هذا .. انه يتحدث الانجليزية


leen558977

مين تخطى ثلاث دروس


hoshyar9

لاتنسی ذكرالله


SipanaRash1

هذا البرنامج سخيف


nora894937

کانت یجابتی صحیحه


wanear

He speaks english


lvF56

يتحدث الانجليزية


Whatisyour989871

السلامُ علیکم


ali.hardan

من وین انتو یا شباب


Og6v3

هی تتحدث انجلیزی she is speak english


m15nina

he speaks english


mmmu7

انا كتبت هيا تتحدث الإنجليزية طلع خطاء و الصحيحة ه تتحدث الإنجليزية كيف كذا مافهمت


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


SLxg5

https://chat.whatsapp.com/Crf59qBCLMkH4ZAYsY9fvo السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-1 لتعليم النجليزية -2 ممنوع الرسال صور -3 ممنوع الرسال الفديو الغير لائق -4 ممنوع الرسال ارسائل السياسه ولا أخبار -5 ممنوع الشتم وأسب -6 احترام المضافين

من يعارض القونين القروب سوف يرحل بدون نقاش ✈

<h1>الانجليزية #</h1>

وشكرا


zahrasalem3

انا اححب المزاح


fatimimi2

انه يتحدث الانجليزيه


Mse81

انا اتبع الخطوات واريد مدري ابي اغير اسمي يعع م كنت ادري انها محدثه


alaahekmat

ه یحدث انكیزی


oQdb9

مو مكتوب يتكلم


VeAT8

السلام

هههههههه


1dTV3

هههههههه


itsshog

الحين بعرف انتو قلتو انو the ال التعريف طيب كيف جات كلمة انقلش ( الانجليزية ) بدون the


Adam760550

I am learning French.{My xp level is 10%}


Fatima572801

He speaks English


bashir.h5

کیف اتخاطاها


peRz7

هل ممكن انا نضيف لغة العربية


hesamgh

جوابی صحیح !


KDvs15

she speas English الترجمة الصحيحة: هي تتحدث إنجليزي و ليس هي تتحدث الإنجليزية لأنهم ما أضافو The شكلهم يستهبلو


EPkn10

هو يتحدث الانجليزيه


My_STORY_T

انا تخطيتهم


9udW2

الفرق بين Speak and speaks


ibrahim627111

ما الفرق بين العبارتين Speak و Speaks ??


mzx631425

جملة غلط هو يتكلم وليس تتكلم


LarhoualiA

عملنا يتكلم قالك لا ونعمل لها ايه مش مفروض يتحذت


Tabarak502832

لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش اكتب صّـْْ(☑)ـْْحّ ويكولي خطا


wFI75

ماعرف اكتب بالانجليزي!!


JanaJana424981

S فالاخير امتا عم نعملها


D6mN2

این الغلط فی العباره


ayanoura1

لكن ما هو الفرق بين speak و speaks


w1234khauola

He speaks english


huseam1230

يدقق كتير على اللغه العربيه


RidaBurhan

هو يتكلم اﻹنجليزية


amerib1

ممكن حدا يجاوبني ليش speaks مش سحثشن


IbrahemGhannam

لان الفعل مضارع بسيط


AsmaaBarqo

هو يتكلم انجليزي هو يتحدث اللغة الانجليزية Speak senglish ليه نطق الاس مع انجليش


Mohamed.G.90

لهجته كده .. عندما تحترف الإنجليزية ستلاحظ دخول الكلمات في بعضها


jomax5

مسوي فيها فاهم انت ووجهك


babamamann

انه يتكلم انجيلزية


Mohamed.G.90

هو وليس إنه والإنجليزية وليست إنجليزية


BjTA2

استغفرالله


THAMER460311

لماذا أضاف s نهاية كلمة spiks


toti409626

تتفلسفون كثير والفرق ي شاطر الاملاء غلط ناقص حرف (ي)


J5pg1

اعرفها بس انتو طرشان ماتسموعن اكولها .ﻻرا


Razan386068

مرره ملاغين كلكم عيال


FiSp3

Hespeaks English هو يتحدث الانجليزية او يتحدث الانجليزية


BAbx3

اناكتبة يتحدث الانجليزية قال خطئ هو يتحث الانجليزية مافي هو


NasraAbder

يا جماعه ممكن حد يساعدني اريد ان احترف النجليزيه


rena114007

هو يتكلم الانكليزية


farah47909

اذا ضفنا is صارت جملة He is speaks english بتظبط وايمتى منضيف ل is و are و am وايمتى ما منضيفن


safourakr

I write this sentence correctly but it dose not work please help me !


tiva...8

ليه أضاف الى speak حرف s


neso194273

عشان تبقا تتحدث


Abdelnasr1

هو يتكلم انجليزى


8jNh

ليه حط speaks المفروض يحط بس speak بدون s


DohaOsama

انا كتبت بيتكلم الانجليزى الفرق يعنى انى مكتبتش انجليزية خلاص بقت غلط O.o


Tefa.it

الانجليزى كلمه عاميه مصرية او ممكن يكون جنسيته انجليزى لكن اللغة بتتكتب الانجليزية


Mohamed.G.90

لا .. بيتكلم دي نقلها بالبلدي لكن في اللغة لازم تقولي هو يتكلم والانجليزي لا .. الإنجليزية


lobna5wale

انا و اتخطيت الثالث


Haroun_DZ

وين الفرق ( الانجلزيّة ) (الانجليزيّة ) !! -_-

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ