"He speaks English."

الترجمة:هو يتحدث الإنجليزية.

July 18, 2014

157 تعليقًا


sois3

من تخطى الدرس الأول والثاني من مهارات التحدث؟

August 3, 2015

doosh5

انا

September 17, 2015

sohilashawcat0

من تخطى ما بعد العبارات ؟

July 30, 2016

zahrasalem3

انا تخطیت اکثر هل ترید توقیع

August 1, 2017

danial173042

هو یتحدث الانکلیزیه لا تقبل هذه الاجابه کیف طوفت هذه السوال

June 21, 2017

b0lM

استغفر الله العظيم واتوب الية

September 1, 2015

mohamed_sameer

لما قال خطاء لقد كتبت هو هو يتكلم انجليزي لان العباره ليس بها the

August 16, 2014

FaroukZeino

يتكلم تعني "talk" هذا أولاً، ثانياً "English" المقصود بها اللغة الإنجليزية وهي معرفة

August 16, 2014

.KWL3

سلام انااتعلم انجليزي و الحين ابغى اغير لغة تركيه كيف .؟؟ اتمنى تساعدوني!!! وشكرا.¤

January 7, 2016

k45z

من البرنامج اصلن خذي والله بتلقين حظك ❤❤

April 25, 2016

vEjk3

على الجهة اليمين في ثلاث شخطاط حط بيطلعلك قائمة المس على جملة أضف منهاج بس لازم تكون تتكلم انكليزية أوكي

March 18, 2016

fahed_n

من قواعد اللغه الانجليزيه اللغات والدول والوجبات والانهار لاتعرف ب the وراجع القواعد

March 20, 2015

Alwadah

انا اريد ان اطرح عليكم فكرة!! نسوي قروب في الواتس اب؛ممكن نتعلم من بعض ونستفيد

February 4, 2016

aloosh927262

حلو جدا اوك يلا سوي وضيفي رقمي 00967711715844

May 14, 2017

Susan836284

من که درست معنی کردم پس چرا Error میده؟

May 25, 2016

Hoda21827

من هم هر چی می نویسم errorمیده

May 26, 2017

llK21

سلام:باید عربی بنویسی

June 30, 2017

llK21

فکر می کنم معانی را طبق قواعد عربی می خواهد

June 30, 2017

IbrahemGhannam

لا إله إلا الله وحده لا شريك له

November 12, 2015

tiva...8

ليه اضاف الى speak حرف s

March 15, 2016

AhmadAL-Ab1

لان he مفرد

March 23, 2016

Saeed.Almesfer

المفرد الغائب تضيف إليه s في الفعل المضارع.. أما في الماضي فستلاحظ أن الفعل لا يتغير بتغير الفاعلين

February 1, 2018

MahmodPour

انجلیزیه

August 8, 2016

HossienKha

لیش یقول مش صحیح

August 13, 2016

hanoosh11

اللهم صل على سيدنا محمد

August 29, 2016

bayaz.kele

هو یتحدث الإنجلیزیة

October 10, 2016

Alyy336414

راستي ده ره جه 1

November 12, 2016

MONYA179173

I need some one to help me

March 15, 2017

swaraaziz

why ?

December 6, 2017

SosoB2

♥♥♥♥شكرا على النصاىح الثمينه♥♥♥♥♥

April 28, 2017

Ahmadsylla

He speaks english

February 1, 2015

vx7o1

شكلة يعلمنا اللهجة العامية الإنجليزية!!

August 10, 2015

hamadkhbra

اما

August 31, 2015

roodey3

my

March 1, 2016

QamarAlqde

انا

March 16, 2016

hmhf3

مش عاارفه بیقوولی خطآ لییه

March 28, 2016

Accessoris

البرنامج توقف عند هذه الجمله ويعاد نفس السوال

April 3, 2016

kAIJ8

انا

April 12, 2016

MutZ14

انا

April 23, 2016

bassam626636

هاف

April 25, 2016

samybashat

انه درس جميل

April 26, 2016

rama774

مافي شي اسمو "يتكلم" كلمة عامية . يتحدث فصحى صحيحة

May 3, 2016

uify2

صح كلام روان

May 15, 2016

6NsE2

انا

May 23, 2016

Susan836284

ردَ

May 25, 2016

Susan836284

أنا

May 25, 2016

mYoD3

انا كتبت هو يتحدث بالانجليزي قلي خطاء هو يتحدث بلانجليزي

May 28, 2016

KimoMhdy

ن

May 28, 2016

TSLj4

انَا

June 12, 2016

nonoo19

لان اذا she و he و ضفنا بعدهم فعل لازم نضيف s بس اذا I و نضيف فعل ما بنضيف s

June 23, 2016

AdelRamada2

ان

June 24, 2016

kaskas4

انا

June 30, 2016

najibnajib5

Hello geis

July 10, 2016

youset2

أنا

July 21, 2016

AbdorabDar

انا کما عدیته

July 29, 2016

azee9z

برنامج جميل

August 3, 2016

ferozsam

انا اكتب يتكلم الانكليزيه يقول لي يتحدث الانكليزيه

August 4, 2016

ferozsam

بليز كيف تلفظ كلمه وكلما الفظه يقول لي غلط ساعدوني

August 4, 2016

Qx9j1

انا كتبت انجليزي بس اعطاني خطا

August 6, 2016

Meme2016Ho

كتبت خطئ لئني كتبت انا اتحدث الانجليزية لكن هو يتحدث الانجليزية

August 11, 2016

Meme2016Ho

ما خطئت برغم اني اصغر منكم عمري 10 وما خطئت ونا في المرحله الاخيره من العبرات تقريباً هذا اخر اختبار

August 11, 2016

HossienKha

هو یتکلم الانجلیزیة

August 13, 2016

mustafaPRI

ةنا قاعد اضحك عليهم كلها اعرفها

August 17, 2016

FaraydunJa

هو یتحدث الانكلیزیة

August 21, 2016

assia394190

ان

August 22, 2016

assia394190

انا

August 22, 2016

none440951

انا كل ماكتب شي يقول خطاء

August 23, 2016

SoadAbdelh

انا كتبتها صح

August 25, 2016

KhaledSyr2

انا

August 27, 2016

amal111908

الانقليزيه نفس الانجليزيه

August 30, 2016

SADEGHNASA

هو یتحدث الإنجلیزیه

September 2, 2016

SADEGHNASA

هو یتحدث الإنجلیزیه

September 2, 2016

mouqtarate

يا عيال الي قال انقليزي يقول انا هههه

September 4, 2016

soz863405

انا

September 6, 2016

193711

ليه الترجمة تقول الانجليزية مع انو بالجملة الأساسية مافي the

September 10, 2016

qMtB4

I am

September 10, 2016

FilmAction

تخطية الدرس بسهوله

September 13, 2016

maream938543

جيد بلتعليم

September 14, 2016

alirezaa.s

هو یتحدث الانجلیزیة

September 22, 2016

SaraSh693367

مرحبا

October 3, 2016

SaraSh693367

كيفم

October 3, 2016

salah849979

معني وداعا مش good buy

October 5, 2016

In3am

في كمان لغات نتعلم عليه غير الانجليزي ؟؟

October 18, 2016

8lf8

انا جديد

November 3, 2016

NdaYasser

I am

November 5, 2016

GoreAlasmr

هل من مستغفرين

البرنامج رائع

November 20, 2016

roaa128442

هاد البرنامج لازم يكون تأسيس كامل من اﻷحرف

November 22, 2016

iQM01

هو يتحدث الانجليزيه ومش موجودة كلمةHe

November 29, 2016

KhalilIzem

ان

December 2, 2016

inase2

I am

December 9, 2016

AseelAL-ta

تخطيت الدرسين بكل نجاح من مهارات التحدث

December 16, 2016

Mohammedsa66674

هو يتكلم الإنجليزية أو هو يتحث الإنجليزية

December 17, 2016

younis.albo

شباب لما اكتب يتكلم يقول عندك خطاء هجائي و لما اكتب يتحدث يقول خطاء هجايئ

December 31, 2016

younis.albo

شباب لما اكتب يتكلم يقول خطاء و لما اكتب يتحدث يقول خطاء هجائي

December 31, 2016

amirrezani3

He speaks english: arabic:???? Please

January 1, 2017

zabihallah

سلام

January 4, 2017

2fUS3

من تخطى بعد العبارات

January 6, 2017

2fUS3

انا

January 6, 2017

MominShah

ما ذا صحیح

January 7, 2017

rjje

اللغة غير مفهومة عند النطق

January 13, 2017

mbhmd1

يجب ان تتحدث ببطء

January 15, 2017

lj8q4

انا

January 15, 2017

CrAT9

جدا رائع البرنامج تعلمت الكثير انصح بتنزيله

January 29, 2017

mohamedmos134567

ممكن طلب من الجميع

February 5, 2017

mohamedmos134567

ممكن نتكلم مع بعض وساعد بعض باللغة الانجليزية

February 5, 2017

nODT2

يجنن

February 11, 2017

hassiba163409

اللهم صل وسلم علي سيدنا محمد

February 17, 2017

HTMj5

یتحدث انجلیزی

February 19, 2017

H4209072

یا ئخوان و ئوخوات،. یی بدو جواب صحیح، هذا .. انه يتحدث الانجليزية

February 23, 2017

leen558977

مين تخطى ثلاث دروس

March 1, 2017

NAGMEDINLD

انا

March 1, 2017

jamal95734

انا

March 5, 2017

hoshyar9

لاتنسی ذكرالله

March 8, 2017

SipanaRash1

هذا البرنامج سخيف

March 9, 2017

MONYA179173

Hi guys

March 15, 2017

nora894937

کانت یجابتی صحیحه

March 22, 2017

wanear

He speaks english

March 24, 2017

lvF56

يتحدث الانجليزية

April 3, 2017

Whatisyour989871

السلامُ علیکم

April 4, 2017

yassin552860

مرحبا

April 5, 2017

yassin552860

Hello

April 5, 2017

ali.hardan

من وین انتو یا شباب

April 26, 2017

Og6v3

هی تتحدث انجلیزی she is speak english

May 25, 2017

m15nina

he speaks english

June 7, 2017

fateh714683

مرحبا

June 17, 2017

mmmu7

انا كتبت هيا تتحدث الإنجليزية طلع خطاء و الصحيحة ه تتحدث الإنجليزية كيف كذا مافهمت

July 7, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

AyoubSaleh

ها چۆنن

July 13, 2017

SLxg5

https://chat.whatsapp.com/Crf59qBCLMkH4ZAYsY9fvo السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-1 لتعليم النجليزية -2 ممنوع الرسال صور -3 ممنوع الرسال الفديو الغير لائق -4 ممنوع الرسال ارسائل السياسه ولا أخبار -5 ممنوع الشتم وأسب -6 احترام المضافين

من يعارض القونين القروب سوف يرحل بدون نقاش ✈

<h1>الانجليزية #</h1>

وشكرا

July 28, 2017

zahrasalem3

انا اححب المزاح

August 1, 2017

bwez9

انا هو

August 1, 2017

fatimimi2

انه يتحدث الانجليزيه

August 18, 2017

Mse81

انا اتبع الخطوات واريد مدري ابي اغير اسمي يعع م كنت ادري انها محدثه

August 22, 2017

YPus9

(づ_ど)

August 29, 2017

Mahmoudali405972

اما

August 29, 2017

WoooWooo1

He so cuit

August 29, 2017

Q0Ao2

Hello

September 8, 2017

alaahekmat

ه یحدث انكیزی

September 10, 2017

oQdb9

مو مكتوب يتكلم

September 24, 2017

VeAT8

السلام

هههههههه

November 18, 2017

SX5i2

كذابين

December 7, 2017

1dTV3

هههههههه

January 28, 2018

itsshog

الحين بعرف انتو قلتو انو the ال التعريف طيب كيف جات كلمة انقلش ( الانجليزية ) بدون the

February 24, 2018

mariaammar2

ي بعد ل

March 1, 2018

Adam760550

I am learning French.{My xp level is 10%}

March 7, 2018

lolo736678

انا

May 5, 2018

Fatima572801

He speaks English

July 18, 2018

irvH10

انا

August 8, 2018

bashir.h5

کیف اتخاطاها

August 12, 2018

peRz7

هل ممكن انا نضيف لغة العربية

August 31, 2018

hesamgh

جوابی صحیح !

December 18, 2018

KDvs15

she speas English الترجمة الصحيحة: هي تتحدث إنجليزي و ليس هي تتحدث الإنجليزية لأنهم ما أضافو The شكلهم يستهبلو

March 3, 2019

EPkn10

عانا

March 5, 2019

EPkn10

هو يتحدث الانجليزيه

March 5, 2019

My_STORY_T

انا تخطيتهم

July 4, 2019

9udW2

الفرق بين Speak and speaks

July 29, 2019

ibrahim627111

ما الفرق بين العبارتين Speak و Speaks ??

September 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.