دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He speaks English."

الترجمة:هو يتحدث الإنجليزية.

منذ 4 سنوات

231 تعليقًا


sois3

من تخطى الدرس الأول والثاني من مهارات التحدث؟

منذ 3 سنوات

doosh5

انا

منذ 3 سنوات

sohilashawcat0

من تخطى ما بعد العبارات ؟

منذ سنتين

zahrasalem3

انا تخطیت اکثر هل ترید توقیع

منذ سنة واحدة

danial173042

هو یتحدث الانکلیزیه لا تقبل هذه الاجابه کیف طوفت هذه السوال

منذ سنة واحدة

.KWL3

Hello

منذ سنتين

MohamedAde882697

.

منذ سنتين

perfect.ro

Me

منذ سنتين

nsreen534665

انا

منذ سنتين

Ameer457294

أنا

منذ سنتين

bwez9

ماحد

منذ سنة واحدة

sarah624129

انا

منذ سنة واحدة

reema722548

Me

منذ سنة واحدة

1dTV3

نعم

منذ 7 أشهر

zD4x11

انا

منذ 4 أسابيع

zD4x11

انا

منذ 4 أسابيع

HixIxtxgi

انا

منذ سنتين

ali870777

Hi

منذ سنة واحدة

alialiali17

أنا مثللك

منذ سنتين

Mohamedsab767926

أنا وصلت

منذ سنة واحدة

eLF411

انا

منذ سنة واحدة

mmmmloky11

احتمال

منذ سنتين

dy0K2

انا

منذ سنتين

baraa1001

انا

منذ سنتين

Y63Q

انا

منذ سنتين

1lOd3

انا

منذ سنة واحدة

alyamama22

Hello

منذ سنة واحدة

ahmed640692

Hello

منذ 6 أشهر

danial173042

سلام شباب انه عندی مشکله فی تخطی هذا السوال رجا من یدری کیف اتخطیه یساعدنی

منذ سنة واحدة

HishamALja

انا

منذ سنتين

QIST2

i

منذ سنتين

Mohammed79818

انا

منذ سنتين

.KWL3

My

منذ سنتين

b0lM

استغفر الله العظيم واتوب الية

منذ 3 سنوات

mohamed_sameer

لما قال خطاء لقد كتبت هو هو يتكلم انجليزي لان العباره ليس بها the

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

يتكلم تعني "talk" هذا أولاً، ثانياً "English" المقصود بها اللغة الإنجليزية وهي معرفة

منذ 4 سنوات

.KWL3

سلام انااتعلم انجليزي و الحين ابغى اغير لغة تركيه كيف .؟؟ اتمنى تساعدوني!!! وشكرا.¤

منذ سنتين

k45z

من البرنامج اصلن خذي والله بتلقين حظك ❤❤

منذ سنتين

vEjk3

على الجهة اليمين في ثلاث شخطاط حط بيطلعلك قائمة المس على جملة أضف منهاج بس لازم تكون تتكلم انكليزية أوكي

منذ سنتين

alyamama22

اختاري لغات واختاري اللغة التركيه

منذ سنة واحدة

k45z

فهمتي

منذ سنتين

mohamed_sameer

اذا كان يتكلم تعني talk اذا فلماذا قال لي في سؤال اخر فيما بعد انه اجابه صحيحه عندما قلت

نعم انا اتكلم الإنجليزية

وشكرا لك للتصحيح

منذ 4 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا أعلم، لكن الذي أعرفه أن جملة "أنا أتحدث الإنجليزية" تترجم إلى "i speak English"

منذ 4 سنوات

fahed_n

من قواعد اللغه الانجليزيه اللغات والدول والوجبات والانهار لاتعرف ب the وراجع القواعد

منذ 3 سنوات

Alwadah

انا اريد ان اطرح عليكم فكرة!! نسوي قروب في الواتس اب؛ممكن نتعلم من بعض ونستفيد

منذ سنتين

aloosh927262

حلو جدا اوك يلا سوي وضيفي رقمي 00967711715844

منذ سنة واحدة

llK21

سلام علیکم:فکره جیده و شکرا رقمی09163027580من ایران

منذ سنة واحدة

zahrasalem3

لما تعطی رقمک لاحد لا تعرفه

منذ سنة واحدة

Susan836284

من که درست معنی کردم پس چرا Error میده؟

منذ سنتين

Hoda21827

من هم هر چی می نویسم errorمیده

منذ سنة واحدة

llK21

سلام:باید عربی بنویسی

منذ سنة واحدة

llK21

فکر می کنم معانی را طبق قواعد عربی می خواهد

منذ سنة واحدة

IbrahemGhannam

لا إله إلا الله وحده لا شريك له

منذ سنتين

tiva...8

ليه اضاف الى speak حرف s

منذ سنتين

AhmadAL-Ab1

لان he مفرد

منذ سنتين

Saeed.Almesfer

المفرد الغائب تضيف إليه s في الفعل المضارع.. أما في الماضي فستلاحظ أن الفعل لا يتغير بتغير الفاعلين

منذ 7 أشهر

MahmodPour

انجلیزیه

منذ سنتين

hanoosh11

اللهم صل على سيدنا محمد

منذ سنتين

bayaz.kele

هو یتحدث الإنجلیزیة

منذ سنة واحدة

Alyy336414

راستي ده ره جه 1

منذ سنة واحدة

MONYA179173

I need some one to help me

منذ سنة واحدة

swaraaziz

why ?

منذ 9 أشهر

SosoB2

♥♥♥♥شكرا على النصاىح الثمينه♥♥♥♥♥

منذ سنة واحدة

Ahmadsylla

He speaks english

منذ 3 سنوات

vx7o1

شكلة يعلمنا اللهجة العامية الإنجليزية!!

منذ 3 سنوات

hamadkhbra

اما

منذ 3 سنوات

mmmmloky11

ايوه صح

منذ سنتين

roodey3

my

منذ سنتين

QamarAlqde

انا

منذ سنتين

hmhf3

مش عاارفه بیقوولی خطآ لییه

منذ سنتين

Accessoris

البرنامج توقف عند هذه الجمله ويعاد نفس السوال

منذ سنتين

kAIJ8

انا

منذ سنتين

MutZ14

انا

منذ سنتين

bassam626636

هاف

منذ سنتين

samybashat

انه درس جميل

منذ سنتين

rama774

مافي شي اسمو "يتكلم" كلمة عامية . يتحدث فصحى صحيحة

منذ سنتين

uify2

صح كلام روان

منذ سنتين

6NsE2

انا

منذ سنتين

Susan836284

ردَ

منذ سنتين

Susan836284

أنا

منذ سنتين

mYoD3

انا كتبت هو يتحدث بالانجليزي قلي خطاء هو يتحدث بلانجليزي

منذ سنتين

KimoMhdy

ن

منذ سنتين

TSLj4

انَا

منذ سنتين

nonoo19

لان اذا she و he و ضفنا بعدهم فعل لازم نضيف s بس اذا I و نضيف فعل ما بنضيف s

منذ سنتين

AdelRamada2

ان

منذ سنتين

kaskas4

انا

منذ سنتين

najibnajib5

Hello geis

منذ سنتين

youset2

أنا

منذ سنتين

AbdorabDar

انا کما عدیته

منذ سنتين

azee9z

برنامج جميل

منذ سنتين

ferozsam

انا اكتب يتكلم الانكليزيه يقول لي يتحدث الانكليزيه

منذ سنتين

ferozsam

بليز كيف تلفظ كلمه وكلما الفظه يقول لي غلط ساعدوني

منذ سنتين

Qx9j1

انا كتبت انجليزي بس اعطاني خطا

منذ سنتين

Meme2016Ho

كتبت خطئ لئني كتبت انا اتحدث الانجليزية لكن هو يتحدث الانجليزية

منذ سنتين

Meme2016Ho

ما خطئت برغم اني اصغر منكم عمري 10 وما خطئت ونا في المرحله الاخيره من العبرات تقريباً هذا اخر اختبار

منذ سنتين

HossienKha

لیش یقول مش صحیح

منذ سنتين

HossienKha

هو یتکلم الانجلیزیة

منذ سنتين

mustafaPRI

ةنا قاعد اضحك عليهم كلها اعرفها

منذ سنتين

FaraydunJa

هو یتحدث الانكلیزیة

منذ سنتين

assia394190

ان

منذ سنتين

assia394190

انا

منذ سنتين

none440951

انا كل ماكتب شي يقول خطاء

منذ سنتين

SoadAbdelh

انا كتبتها صح

منذ سنتين

KhaledSyr2

انا

منذ سنتين

amal111908

الانقليزيه نفس الانجليزيه

منذ سنتين

SADEGHNASA

هو یتحدث الإنجلیزیه

منذ سنتين

SADEGHNASA

هو یتحدث الإنجلیزیه

منذ سنتين

mouqtarate

يا عيال الي قال انقليزي يقول انا هههه

منذ سنتين

soz863405

انا

منذ سنتين

193711

ليه الترجمة تقول الانجليزية مع انو بالجملة الأساسية مافي the

منذ سنتين

qMtB4

I am

منذ سنتين

FilmAction

تخطية الدرس بسهوله

منذ سنتين

maream938543

جيد بلتعليم

منذ سنتين

alirezaa.s

هو یتحدث الانجلیزیة

منذ سنتين

SaraSh693367

مرحبا

منذ سنة واحدة

SaraSh693367

كيفم

منذ سنة واحدة

salah849979

معني وداعا مش good buy

منذ سنة واحدة

In3am

في كمان لغات نتعلم عليه غير الانجليزي ؟؟

منذ سنة واحدة

8lf8

انا جديد

منذ سنة واحدة

NdaYasser

I am

منذ سنة واحدة

GoreAlasmr

هل من مستغفرين

البرنامج رائع

منذ سنة واحدة

roaa128442

هاد البرنامج لازم يكون تأسيس كامل من اﻷحرف

منذ سنة واحدة

iQM01

هو يتحدث الانجليزيه ومش موجودة كلمةHe

منذ سنة واحدة

KhalilIzem

ان

منذ سنة واحدة

inase2

I am

منذ سنة واحدة

AseelAL-ta

تخطيت الدرسين بكل نجاح من مهارات التحدث

منذ سنة واحدة

Mohammedsa66674

هو يتكلم الإنجليزية أو هو يتحث الإنجليزية

منذ سنة واحدة

younis.albo

شباب لما اكتب يتكلم يقول عندك خطاء هجائي و لما اكتب يتحدث يقول خطاء هجايئ

منذ سنة واحدة

younis.albo

شباب لما اكتب يتكلم يقول خطاء و لما اكتب يتحدث يقول خطاء هجائي

منذ سنة واحدة

amirrezani3

He speaks english: arabic:???? Please

منذ سنة واحدة

zabihallah

سلام

منذ سنة واحدة

2fUS3

من تخطى بعد العبارات

منذ سنة واحدة

2fUS3

انا

منذ سنة واحدة

MominShah

ما ذا صحیح

منذ سنة واحدة

rjje

اللغة غير مفهومة عند النطق

منذ سنة واحدة

mbhmd1

يجب ان تتحدث ببطء

منذ سنة واحدة

lj8q4

انا

منذ سنة واحدة

CrAT9

جدا رائع البرنامج تعلمت الكثير انصح بتنزيله

منذ سنة واحدة

mohamedmos134567

ممكن طلب من الجميع

منذ سنة واحدة

mohamedmos134567

ممكن نتكلم مع بعض وساعد بعض باللغة الانجليزية

منذ سنة واحدة

nODT2

يجنن

منذ سنة واحدة

hassiba163409

اللهم صل وسلم علي سيدنا محمد

منذ سنة واحدة

HTMj5

یتحدث انجلیزی

منذ سنة واحدة

H4209072

یا ئخوان و ئوخوات،. یی بدو جواب صحیح، هذا .. انه يتحدث الانجليزية

منذ سنة واحدة

leen558977

مين تخطى ثلاث دروس

منذ سنة واحدة

NAGMEDINLD

انا

منذ سنة واحدة

jamal95734

انا

منذ سنة واحدة

hoshyar9

لاتنسی ذكرالله

منذ سنة واحدة

SipanaRash1

هذا البرنامج سخيف

منذ سنة واحدة

MONYA179173

Hi guys

منذ سنة واحدة

nora894937

کانت یجابتی صحیحه

منذ سنة واحدة

wanear

He speaks english

منذ سنة واحدة

lvF56

يتحدث الانجليزية

منذ سنة واحدة

Whatisyour989871

السلامُ علیکم

منذ سنة واحدة

yassin552860

مرحبا

منذ سنة واحدة

yassin552860

Hello

منذ سنة واحدة

ali.hardan

من وین انتو یا شباب

منذ سنة واحدة

Og6v3

هی تتحدث انجلیزی she is speak english

منذ سنة واحدة

m15nina

he speaks english

منذ سنة واحدة

fateh714683

مرحبا

منذ سنة واحدة

mmmu7

انا كتبت هيا تتحدث الإنجليزية طلع خطاء و الصحيحة ه تتحدث الإنجليزية كيف كذا مافهمت

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

AyoubSaleh

ها چۆنن

منذ سنة واحدة

SLxg5

https://chat.whatsapp.com/Crf59qBCLMkH4ZAYsY9fvo السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-1 لتعليم النجليزية -2 ممنوع الرسال صور -3 ممنوع الرسال الفديو الغير لائق -4 ممنوع الرسال ارسائل السياسه ولا أخبار -5 ممنوع الشتم وأسب -6 احترام المضافين

من يعارض القونين القروب سوف يرحل بدون نقاش ✈

<h1>الانجليزية #</h1>

وشكرا

منذ سنة واحدة

zahrasalem3

انا اححب المزاح

منذ سنة واحدة

bwez9

انا هو

منذ سنة واحدة

fatimimi2

انه يتحدث الانجليزيه

منذ سنة واحدة

Mse81

انا اتبع الخطوات واريد مدري ابي اغير اسمي يعع م كنت ادري انها محدثه

منذ سنة واحدة

YPus9

(づ_ど)

منذ سنة واحدة

Mahmoudali405972

اما

منذ سنة واحدة

WoooWooo1

He so cuit

منذ سنة واحدة

Q0Ao2

Hello

منذ سنة واحدة

alaahekmat

ه یحدث انكیزی

منذ سنة واحدة

oQdb9

مو مكتوب يتكلم

منذ سنة واحدة

VeAT8

السلام

هههههههه

منذ 10 أشهر

SX5i2

كذابين

منذ 9 أشهر

1dTV3

هههههههه

منذ 7 أشهر

itsshog

الحين بعرف انتو قلتو انو the ال التعريف طيب كيف جات كلمة انقلش ( الانجليزية ) بدون the

منذ 6 أشهر

mariaammar2

ي بعد ل

منذ 6 أشهر

Adam760550

I am learning French.{My xp level is 10%}

منذ 6 أشهر

lolo736678

انا

منذ 4 أشهر

Fatima572801

He speaks English

منذ شهرين

irvH10

انا

منذ شهر واحد

bashir.h5

کیف اتخاطاها

منذ شهر واحد

peRz7

هل ممكن انا نضيف لغة العربية

منذ 3 أسابيع

rawan552274

لا

منذ 3 سنوات

ibrahimTet3

Good luck

منذ 3 سنوات

besho76096

؟

منذ 3 سنوات

huseam1230

يدقق كتير على اللغه العربيه

منذ 3 سنوات

RidaBurhan

هو يتكلم اﻹنجليزية

منذ 3 سنوات

amerib1

ممكن حدا يجاوبني ليش speaks مش سحثشن

منذ 3 سنوات

amerib1

مش speak

منذ 3 سنوات

IbrahemGhannam

لان الفعل مضارع بسيط

منذ سنتين

AsmaaBarqo

هو يتكلم انجليزي هو يتحدث اللغة الانجليزية Speak senglish ليه نطق الاس مع انجليش

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

لهجته كده .. عندما تحترف الإنجليزية ستلاحظ دخول الكلمات في بعضها

منذ سنتين

jomax5

مسوي فيها فاهم انت ووجهك

منذ سنتين

babamamann

انه يتكلم انجيلزية

منذ سنتين

Mohamed.G.90

هو وليس إنه والإنجليزية وليست إنجليزية

منذ سنتين

babamamann

شكرا

منذ سنتين

daed6

Thanks

منذ سنتين

BjTA2

استغفرالله

منذ سنتين

alham10

رنيم

منذ سنتين

THAMER460311

لماذا أضاف s نهاية كلمة spiks

منذ سنتين

toti409626

تتفلسفون كثير والفرق ي شاطر الاملاء غلط ناقص حرف (ي)

منذ سنتين

J5pg1

اعرفها بس انتو طرشان ماتسموعن اكولها .ﻻرا

منذ سنتين

NaderSamy2

انا

منذ سنتين

gana67133

احتمال

منذ سنتين

Razan386068

مرره ملاغين كلكم عيال

منذ سنتين

FiSp3

Hespeaks English هو يتحدث الانجليزية او يتحدث الانجليزية

منذ سنتين

haidersaad

I am

منذ سنتين

EssaYousef

مافي هو

منذ سنتين

HeshamOka1

الحمدلله

منذ سنتين

BAbx3

اناكتبة يتحدث الانجليزية قال خطئ هو يتحث الانجليزية مافي هو

منذ سنتين

sohibahmed

انا

منذ سنتين

NasraAbder

يا جماعه ممكن حد يساعدني اريد ان احترف النجليزيه

منذ سنتين

ihab42999

Yes

منذ سنتين

rena114007

هو يتكلم الانكليزية

منذ سنتين

farah47909

اذا ضفنا is صارت جملة He is speaks english بتظبط وايمتى منضيف ل is و are و am وايمتى ما منضيفن

منذ سنتين

safourakr

I write this sentence correctly but it dose not work please help me !

منذ سنتين

tiva...8

ليه أضاف الى speak حرف s

منذ سنتين

aml730471

Hai

منذ سنتين

Abdelnasr1

هو يتكلم انجليزى

منذ 3 سنوات

8jNh

ليه حط speaks المفروض يحط بس speak بدون s

منذ سنتين

DohaOsama

انا كتبت بيتكلم الانجليزى الفرق يعنى انى مكتبتش انجليزية خلاص بقت غلط O.o

منذ 4 سنوات

Tefa.it

الانجليزى كلمه عاميه مصرية او ممكن يكون جنسيته انجليزى لكن اللغة بتتكتب الانجليزية

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

لا .. بيتكلم دي نقلها بالبلدي لكن في اللغة لازم تقولي هو يتكلم والانجليزي لا .. الإنجليزية

منذ سنتين

mPCz2

كلي زق

منذ 3 سنوات

lobna5wale

انا و اتخطيت الثالث

منذ سنتين

Haroun_DZ

وين الفرق ( الانجلزيّة ) (الانجليزيّة ) !! -_-

منذ 3 سنوات