"He speaks English."

الترجمة:هو يتحدث الإنجليزية.

July 18, 2014

252 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


sois3

من تخطى الدرس الأول والثاني من مهارات التحدث؟


sohilashawcat0

من تخطى ما بعد العبارات ؟


zahrasalem3

انا تخطیت اکثر هل ترید توقیع


MohammedAb566345

كيف تخطيتي احكي تجربتك


BinouDaoud

انا تخطيتو


b0lM

استغفر الله العظيم واتوب الية


fahed_n

من قواعد اللغه الانجليزيه اللغات والدول والوجبات والانهار لاتعرف ب the وراجع القواعد


mohamed_sameer

لما قال خطاء لقد كتبت هو هو يتكلم انجليزي لان العباره ليس بها the


FaroukZeino

يتكلم تعني "talk" هذا أولاً، ثانياً "English" المقصود بها اللغة الإنجليزية وهي معرفة


.KWL3

سلام انااتعلم انجليزي و الحين ابغى اغير لغة تركيه كيف .؟؟ اتمنى تساعدوني!!! وشكرا.¤


k45z

من البرنامج اصلن خذي والله بتلقين حظك ❤❤


raghad238417

من اختيار لغات فوق عند علم دولة


JEMc945139

اضغط منهج ويظهر


tiva...8

ليه اضاف الى speak حرف s


AhmadAL-Ab1

لان he مفرد


Mohamedgou786550

لاكن هو لا ينطق he انا اسمع tee


Saeed.Almesfer

المفرد الغائب تضيف إليه s في الفعل المضارع.. أما في الماضي فستلاحظ أن الفعل لا يتغير بتغير الفاعلين


Susan836284

من که درست معنی کردم پس چرا Error میده؟


llK21

فکر می کنم معانی را طبق قواعد عربی می خواهد


Hoda21827

من هم هر چی می نویسم errorمیده


llK21

سلام:باید عربی بنویسی


IbrahemGhannam

لا إله إلا الله وحده لا شريك له


Alwadah

انا اريد ان اطرح عليكم فكرة!! نسوي قروب في الواتس اب؛ممكن نتعلم من بعض ونستفيد


Ayoubblog

ممكن تسوي رقي من فضلك أخي


Qx9j1

انا كتبت انجليزي بس اعطاني خطا


MahmodPour

انجلیزیه


HossienKha

لیش یقول مش صحیح


hanoosh11

اللهم صل على سيدنا محمد


bayaz.kele

هو یتحدث الإنجلیزیة


Alyy336414

راستي ده ره جه 1


MONYA179173

I need some one to help me


SosoB2

♥♥♥♥شكرا على النصاىح الثمينه♥♥♥♥♥


vx7o1

شكلة يعلمنا اللهجة العامية الإنجليزية!!


hmhf3

مش عاارفه بیقوولی خطآ لییه


Accessoris

البرنامج توقف عند هذه الجمله ويعاد نفس السوال


samybashat

انه درس جميل


rama774

مافي شي اسمو "يتكلم" كلمة عامية . يتحدث فصحى صحيحة


uify2

صح كلام روان


mYoD3

انا كتبت هو يتحدث بالانجليزي قلي خطاء هو يتحدث بلانجليزي


nonoo19

لان اذا she و he و ضفنا بعدهم فعل لازم نضيف s بس اذا I و نضيف فعل ما بنضيف s


AbdorabDar

انا کما عدیته


azee9z

برنامج جميل


ferozsam

انا اكتب يتكلم الانكليزيه يقول لي يتحدث الانكليزيه


ferozsam

بليز كيف تلفظ كلمه وكلما الفظه يقول لي غلط ساعدوني


Meme2016Ho

كتبت خطئ لئني كتبت انا اتحدث الانجليزية لكن هو يتحدث الانجليزية


Meme2016Ho

ما خطئت برغم اني اصغر منكم عمري 10 وما خطئت ونا في المرحله الاخيره من العبرات تقريباً هذا اخر اختبار


HossienKha

هو یتکلم الانجلیزیة


Mprincer

ةنا قاعد اضحك عليهم كلها اعرفها


FaraydunJa

هو یتحدث الانكلیزیة


SoadAbdelh

انا كتبتها صح


samo942305

ماذا كتبت ؟


amal111908

الانقليزيه نفس الانجليزيه


Na3ari

هو یتحدث الإنجلیزیه


Na3ari

هو یتحدث الإنجلیزیه


mouqtarate

يا عيال الي قال انقليزي يقول انا هههه


193711

ليه الترجمة تقول الانجليزية مع انو بالجملة الأساسية مافي the


FilmAction

تخطية الدرس بسهوله


maream938543

جيد بلتعليم


alirezaa.s

هو یتحدث الانجلیزیة


salah849979

معني وداعا مش good buy


In3am

في كمان لغات نتعلم عليه غير الانجليزي ؟؟


8lf8

انا جديد


GoreAlasmr

هل من مستغفرين

البرنامج رائع


roaa128442

هاد البرنامج لازم يكون تأسيس كامل من اﻷحرف


iQM01

هو يتحدث الانجليزيه ومش موجودة كلمةHe


AseelAL-ta

تخطيت الدرسين بكل نجاح من مهارات التحدث


Mohammedsa66674

هو يتكلم الإنجليزية أو هو يتحث الإنجليزية


younis.albo

شباب لما اكتب يتكلم يقول عندك خطاء هجائي و لما اكتب يتحدث يقول خطاء هجايئ


younis.albo

شباب لما اكتب يتكلم يقول خطاء و لما اكتب يتحدث يقول خطاء هجائي


amirrezani3

He speaks english: arabic:???? Please


2fUS3

من تخطى بعد العبارات


MominShah

ما ذا صحیح


rjje

اللغة غير مفهومة عند النطق


mbhmd1

يجب ان تتحدث ببطء


CrAT9

جدا رائع البرنامج تعلمت الكثير انصح بتنزيله


mohamedmos134567

ممكن طلب من الجميع


mohamedmos134567

ممكن نتكلم مع بعض وساعد بعض باللغة الانجليزية


hassiba163409

اللهم صل وسلم علي سيدنا محمد


HTMj5

یتحدث انجلیزی


H4209072

یا ئخوان و ئوخوات،. یی بدو جواب صحیح، هذا .. انه يتحدث الانجليزية


leen558977

مين تخطى ثلاث دروس


hoshyar9

لاتنسی ذكرالله


SipanaRash1

هذا البرنامج سخيف


nora894937

کانت یجابتی صحیحه


wanear

He speaks english


lvF56

يتحدث الانجليزية


Whatisyour989871

السلامُ علیکم


ali.hardan

من وین انتو یا شباب


Og6v3

هی تتحدث انجلیزی she is speak english


m15nori

he speaks english


mmmu7

انا كتبت هيا تتحدث الإنجليزية طلع خطاء و الصحيحة ه تتحدث الإنجليزية كيف كذا مافهمت


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


SLxg5

https://chat.whatsapp.com/Crf59qBCLMkH4ZAYsY9fvo السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-1 لتعليم النجليزية -2 ممنوع الرسال صور -3 ممنوع الرسال الفديو الغير لائق -4 ممنوع الرسال ارسائل السياسه ولا أخبار -5 ممنوع الشتم وأسب -6 احترام المضافين

من يعارض القونين القروب سوف يرحل بدون نقاش ✈

<h1>الانجليزية #</h1>

وشكرا


zahrasalem3

انا اححب المزاح


fatimimi2

انه يتحدث الانجليزيه


Mse81

انا اتبع الخطوات واريد مدري ابي اغير اسمي يعع م كنت ادري انها محدثه


alaahekmat

ه یحدث انكیزی


oQdb9

مو مكتوب يتكلم


VeAT8

السلام

هههههههه


1dTV3

هههههههه


itsshog

الحين بعرف انتو قلتو انو the ال التعريف طيب كيف جات كلمة انقلش ( الانجليزية ) بدون the


Adam760550

I am learning French.{My xp level is 10%}


Fatima572801

He speaks English


bashir.h5

کیف اتخاطاها


peRz7

هل ممكن انا نضيف لغة العربية


hesamgh

جوابی صحیح !


KDvs15

she speas English الترجمة الصحيحة: هي تتحدث إنجليزي و ليس هي تتحدث الإنجليزية لأنهم ما أضافو The شكلهم يستهبلو


EPkn10

هو يتحدث الانجليزيه


My_STORY_T

انا تخطيتهم


9udW2

الفرق بين Speak and speaks


ibrahim627111

ما الفرق بين العبارتين Speak و Speaks ??


mzx631425

جملة غلط هو يتكلم وليس تتكلم


LarhoualiA

عملنا يتكلم قالك لا ونعمل لها ايه مش مفروض يتحذت


Tabarak502832

لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش اكتب صّـْْ(☑)ـْْحّ ويكولي خطا


wFI75

ماعرف اكتب بالانجليزي!!


JanaJana424981

S فالاخير امتا عم نعملها


D6mN2

این الغلط فی العباره


ayanoura1

لكن ما هو الفرق بين speak و speaks


w1234khauola

He speaks english


saiffamly

هو يتحدث الإنكليزية


nadanada526978

انا انهيت الجائزة الانجليزية والفرنسية


osof217

مين سمع He speaks in english


maria657661

يتكلم أو يتحدث نفسها ليه ما يقبلوا الإجابة


75cT4

he speaks english


samo942305

ما هو جواب صح؟؟


shakriqandahari

لیش یحسبه غلط هو یتحدث الانجلیزیة


Ayoubblog

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته فكره جيده رقمي 905414636291+ وشكرا


ssMr469828

He speaks anglish


POYt18

في المكروفون قالت she هي وليس هو he اسفة


jana145865

صلو على النبي عليه الصلاة والسلام


jana145865

صلوا على النبب عليه الصلاة والسلام


Saza707070

مع ضجت اخواني ماعرف يسمع عدت اكثر من مره


Saza707070

مع ضجت اخواني ماعرف يسمع عدت اكثر من مره


Saza707070

مع ضجت اخواني ماعرف يسمع عدت اكثر من مره


fatimafafe

حدثني عن تجربتك للتطبيق هل في تحسن


dhahir9

مرات عدیدة اكتب نفس العبارة و تقول انه غلط


dhahir9

لماذا هذا الجواب غلط؟


26JS2

هو قايل هي شي وبيعلم علي انها هي


mkpL838788

اني متأكد حليتها صح


gfFb358956

انا لم اجد صعوبه كبيره في اشتياز نقطه العبور الاولى


uuuuuui1

⁦◖⚆ᴥ⚆◗⁩،


YehyaShari3

في مشكلة مابين التسجيل الصوت البطيء والسريع واحد بيقول he والثاني بيقول she


YehyaShari3

في مشكلة مابين التسجيل الصوت البطيء والسريع واحد بيقول he والثاني بيقول she


SalhLassas

Hi speaks english


SalhLassas

He speaks english


YMOB710497

ليش مانقول He is


MaramSenha

انا ايضا


wzZJ17

فيه احد سمعها تقول she ولا بس انا؟؟


Sam694932

سمعتها كثيرا وهي تنطق she وليس he، واعطاني اجابة خاطئة !!


yunus144

ليه لازم تتكتب English وليس english


zahraa770397

سلام عليكم ، عندي سؤال بسيط، هو شنو هية الحماسة الي موجودة بالموقع اتمنة اتجاوبوني، وشكرا


ARMYLOLO3

هاد الصوت مو واضح


DouhaEz-zyn

يقول ضمير هي لكن عندما كتبتها طلع الجواب غلط


AymonyZ

Sتستخدم للجمع


Raidan2021

بالبطئ she وبالسريع he هل احد معي بالموضوع هذا او سمعي خلاص .....


Raidan2021

يا شباب هل احد لاحظ نطق البطئ والسريع شي وهي طبعا في خطاء تقريبا بنطق البطئ


AlaaSlaime

هو يتحدث الإنكليزية


shooo103

خطأ بالصوت يكول شي وبالتصحيح هي


O3xl8

النطق She speaks English و المطلوب He speaks English


fatimafatn

هو يقولsheلكن قال لي he


khadijaarg3

جملة كتبتها صحيحا ولكن حسبتموها خطأ


khadijaarg3

جملة كتبتها صحيحة ولكن حسبتموها خطأ


AbdRahman616

لماذا لم نقل Hi is speaks English ارجو التوضيح


gasim0493

انا سمعتها she وليس he


FFCnr99c

تمام فكره القروب


NoorAlhda15

عندي سؤال شنو الفرق بين Speak و Speaks


NoorAlhda15

عندي سؤال شنو الفرق بين Speak و Spea


NoorAlhda15

عندي سؤال شنو الفرق بين Speak و Speaks


ShahdKr

هناك الكثير من الأخطاء في هذا البرنامج


uxdP581745

الجملة بالصوت السريع heو بالبطئ she


ginyas10

تنطقوها she خطا وهي he


AyotaAmara

في سوال. غريب جي. هوا. انت تحديث بي لفه؟


Eyeayip

يضربو يعني اش بتفرق


AhmadJlila4

يمكن ترجمتها يتكلم


Jumanawrda

هناك خطأ واضح في تلفظ الكلمات بلبرنامج هذا ظلم


111ali1

اللفظ الصوتي she اكتب مثل ما اسمع تطلع الاجابة الصحيحة he


AtefAlkhal

He said (she) not (she)


basel594233

هل برنامج تحسه بده يخسرك غصب التسجيل الصوتي السريع يقول he والتسجيل البطيء يقول she وحلها اذا بتحلها


6VQ41

النطق خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.