"I eat"

الترجمة:أنا آكل

July 18, 2014

159 تعليقًا


hajer9

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I


AveenAlyou

للمكان بتستعمل I am للفعل تستعمل I مثال :: انا اكل الموز I eat bananas استعملت I فقط لان I يستعمل لجملة فعلية مثال :: انا في المدرسة I am in the school استعملت I am لان الجملة بتكون جملة اسمية يعني I am للجملة الاسمية I. للجملة الفعلية


ipJI1

الله يجزاك خير الله يكثر من امثالك


mimi231006

الله يبرك فيك حببت شرح اذا في مجال اتعلم معك.


LOVERHEART14

Hi how are you doing مرحبا


Awwami

يمكنكم الرجوع لموضوعي على هذا الرابط للإجابة عن السؤال بالتفصيل
comment/4302676


FXDf1

تقول اي آيت


ahmed748342

هلوبيك ما فهمت شي


noor386955

ممكن تنطوني البريد الالكتروني مالكم حتى نتنافس ارجوكم


hadeel867950

تكدرين اتابعين بدون البريد فقط ع اﻻسم


sleem404507

اخت هديل انا مريت مرحله متقدمه بس بحس حالي تايه مش عرف الترتيب فيكي تفيديني او اتوجه لاداره وشكرا


baqr2

دزيلي اميلج علمود نتنافس


ASMR925451

يمكنك المنافسة داخل هذه المجموعة SSNZXS


bellezaarmohamed

bellezaarmohamed@gmail.com


RymAlw

Rym.alw@gmail.com


RawdaMoham619063

حتى انا ابي اتنافس مع حد


Karrar.psai

Kk0288231@gmail.com


Karrar.psai

kk0288231@gmail.com


Karrar.psai

Kk0288231@gmail.con


Hossammonsef

hossam2015.hm61@gmail.com


T4..

ما الخطأ في قول انا اتناول الطعام؟


FaroukZeino

لم تذكر كلمة الطعام في الجملة.

I eat food / I am eating food = أنا أتناول الطعام


T4..

فهمت. شكرا..


AveenAlyou

ليس هناك خطا


RymAlw

يجب ان تقول انا اكل باللغة الانجليزية


dodo0o1

في بعض الكلمات لديها معاني عديده


FaroukZeino

ما المشكلة؟


waelzaher

ترجمهeat طعام لكنه يكتب كل


HlU71

food طعام لكن eat معناها كل


mmoohh11

انا اتناول


e-nawar

"أتناول" لوحدها لا تعطى معنى "آكل" فقد تقول "أتناول الأدوية، الأموال، ألخ". لكن تعطى معنى "آكل" عندما يكون ما يشير لذلك في الجملة مثل "أتناول الطعام".


maryam_bos

انا اكل آكل


FXDf1

انتم ليش ما تردون


ohood_100

متى اكتب l ومتى اكتبl فقط


AbdallahTam

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I


HlU71

نكتب iam في الجملة الاسميه مثلا انا احمد iam ahmed / ونكتب i في الجملة الفعليه مثلا انا اكل i eat


FXDf1

السلام عليكم ممكن نتعرف


FXDf1

شلونك خوية محمد الرمضان


aQfIc

انا اكلة


mariekarsm

هذا برنامج حلو اوى


85qu

Eat هذي معناه اكل


nod221656

كيف احطي صورت عرض


IbrahimKha610699

متى نستعملeat ore eats


LOVERHEART14

eat with ..i ...we...they..you eats with....he ..she ... it.. only in present Simple tense


Ameer.FG

لماذالا يقبل الاجابة كتبت انا اكل بهمزة وبمد وبدونهما ولكن يقول لب خطا


Mohamed497440

Add me whats app 0096551792968 I want someone talk me with english


jana541846

اخ خ خ قلت الكلمه الذي يريدونهاI eatيقول لي خطأ


EPkn10

هاااااااع نجحت


EPkn10

شيط عرفت اكتبها ✌


DylanVidau1

I eat es " yo como " y se pronuncia "ai iht"


MaNs20010

متى اكتب I , I'm ,I am


MahdiSarha

لما يكون فيه صفة وليس فعل :) او فعل مستمر eating ويضاف له في هذه الحالة ing I am eating


ip_Fox

سلام عليكم هل يمكن اني اقول انا أكلت بدلا من انا اكل


Awwami

أنا أكلت تعني I ate و ماضي هذا الفعل غير منتضم لأن الأصل في تحويل المضارع إلى ماضي هو بإضافة ed لآخر الفعل.


ip_Fox

شكراً لك


FXDf1

السلام عليكم


jojomilio

انا ضاع علي ايام حماستي مالعمل


FXDf1

مرحبا ممكن نصبح صدقاء


shahad_alh4

اي عطني حسابك للانستغرام


RehmaHamoo

السلام عليكم


simovatexa

Eating فعل أكل ؟؟


babahady

أنا أكل صحيحه لماذا تعطونها خطأ


emadbat

يجب التجاوز عن التشكيل فى الحروف العربية


hudaAL-kaa

ليش غلط دة يكول اي ايت


bassam626636

كتبت eat قال غلط لازم I eat طيب متى اكتب I ومتى ما اكتبه؟؟؟؟


princess12108419

واضحه اذا جاب لك جمله l eat معناها انا اكل انتي ماحددتي مين الي ياكل انا او هو او هي لازم تركزي ماى ما تكتبيها اذا جاب لك بس eat معناها اكل فقط


.lNz1

اترجمه انا اكل ;-)


0UvC2

l eat لما اكتبهاا يطلع عندي لا


haneenalaa3

انا آكل ^_^


4pYT2

مين يبغى يتنافس


LoLo864552

أنا أسمي لورى من السعوديه


theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875


souzan1234567

ماهي الطريقة ليعطيك انت طليق بنسبة ..؟


hk812

حلو هواي


Eyad947265

I eat انا اكل


Surya911

Assalamualaikum. The save with you. Correct my English


dema947807

طيب انا اكتب انا اكل اي ايت وش الخطا في الموضوع


HasnaArfg

لا توجد كلمة الطعام


hibara10

لا اعرف معنى الافعال


idXP5

وش اي ايت


idXP5

تقول ا ايت اكتب عربي واكتب انجليزي ماتصلح وش اسوي ساعدوني بليز


kawther268613

عم أكتب أنا آكل عم يطلعي غلط


........496571

ممكن احد ينافسني اسمي الموسويه وافتخر اريد بس بنات


lmDT5

برنامج مرا حلو


3oYm1

انا اكتب I eat ويقول خطأ أين الصواب وشكراً


gmHe6

Ieat ايذاكانت صح حط لايك


Hosamlion1

كتبت في الترجمة أنا آكل ولم يعتبرها صحيحة لماذا


ZOZO141656

المفروض الأجابه انا آكل


majidMiigo

متى استخدام are


NusibaDaha

Are : هي فعل مساعد مع الضمائر You ,They ,We


vEDm8

اكتب الجملة صحيحة ولكن تتعبر خاطئة


ahmed764663

I eat يعني انا اكول


DuNY659750

مش عارف الغلط


1RRaQ2yL

متى استخدم THE


3vXl2

ترجمة eat : ياكل ..حسب الجملة بجوز اكون تاكا او اكل او كل


Atiya834574

I'm an American Muslim studying Arabic. Duoilingo does not have English to Arabic so I will be reverse learning the language using the Arabic to English method. Thankfully I'm familiar with language and how to read it.


MohamedAli76198

امتي اقول speak و امتي اقول speaks


zozo95328

الصوتى فيه مشكله


caroleenma

لقد كتبت الاجابة الصحيحة لكنه يقول بانها خاطئة


jTev12

مافهمت تقصد الجمل النجليزيه


tgf92

متى اكتب فقط leat


Karrar.psai

6DAC7Tنادي للدردشه


uAmc10

Hussainali224224@gmail.com


yasmine121186

اذا وجد فعل لااكتب am واذ لم يوجد اكتبها


fares616230

ابقا منافسين نسوي تحدي


eYon417386

كيف اقدر اعيد الدروس للمراجعه ؟


eYon417386

كيف اقدر اعيد الدروس


Mostafa738285

ما الفرق بين water وWater


Mayneamism

لم اسمع جيدا النطق ثقيل بعض الشى


1irt7

اهلا جاالسسسه انطق ا ايت ولا راضي يسوويلي صحح شو اساوي


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


RahafAlhar549279

طيب قلتهاااا


nBv88

انا جبتها صح ☑️☑️


dfPH10

سهلا الله يجزاك خير

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.