"I eat"

الترجمة:أنا آكل

منذ 4 سنوات

165 تعليقًا


hajer9

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I

منذ 4 سنوات

AveenAlyou

للمكان بتستعمل I am للفعل تستعمل I مثال :: انا اكل الموز I eat bananas استعملت I فقط لان I يستعمل لجملة فعلية مثال :: انا في المدرسة I am in the school استعملت I am لان الجملة بتكون جملة اسمية يعني I am للجملة الاسمية I. للجملة الفعلية

منذ 3 سنوات

SHAD73

مشكور

منذ سنة واحدة

ipJI1

الله يجزاك خير الله يكثر من امثالك

منذ 5 أشهر

mimi231006

الله يبرك فيك حببت شرح اذا في مجال اتعلم معك.

منذ شهرين

LOVERHEART14

Hi how are you doing مرحبا

منذ شهرين

soom-13

شكرا

منذ 6 أشهر

Awwami

يمكنكم الرجوع لموضوعي على هذا الرابط للإجابة عن السؤال بالتفصيل
comment/4302676

منذ 4 سنوات

hajer9

شكرا

منذ 4 سنوات

epmreza

Hi hajar Where are you form?

منذ 3 سنوات

FXDf1

تقول اي آيت

منذ 3 سنوات

ahmed748342

هلوبيك ما فهمت شي

منذ 3 أشهر

HamzaKarim4

I ghi likhtissar dyal i am

منذ 3 سنوات

3vXl2

عندما تكون الجملة اسمية تكتب lam .. وعندما تكوون الجملة فعلية تكتب l

منذ سنة واحدة

noor386955

ممكن تنطوني البريد الالكتروني مالكم حتى نتنافس ارجوكم

منذ 3 سنوات

hadeel867950

تكدرين اتابعين بدون البريد فقط ع اﻻسم

منذ 3 سنوات

baqr2

دزيلي اميلج علمود نتنافس

منذ 3 سنوات

ASMR925451

يمكنك المنافسة داخل هذه المجموعة SSNZXS

منذ 5 أشهر

bellezaarmohamed

bellezaarmohamed@gmail.com

منذ سنة واحدة

RymAlw

Rym.alw@gmail.com

منذ سنة واحدة

RawdaMoham619063

حتى انا ابي اتنافس مع حد

منذ 11 شهرًا

KarrarHaid13

Kk0288231@gmail.com

منذ 5 أشهر

KarrarHaid13

kk0288231@gmail.com

منذ 5 أشهر

KarrarHaid13

Kk0288231@gmail.con

منذ 5 أشهر

Hossammonsef

hossam2015.hm61@gmail.com

منذ 4 أشهر

Hednadouha

douhacoco12@gmail.com

منذ سنة واحدة

AsmaaEbrah554952

Semsmaa60.gmail.com دا بريدي يلا نتنافس نور

منذ سنة واحدة

3vXl2

بدك البريد .. انا بعطيك هو.

منذ سنة واحدة

T4..

ما الخطأ في قول انا اتناول الطعام؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
Mod

لم تذكر كلمة الطعام في الجملة.

I eat food / I am eating food = أنا أتناول الطعام

منذ 3 سنوات

T4..

فهمت. شكرا..

منذ 3 سنوات

AveenAlyou

ليس هناك خطا

منذ 3 سنوات

RymAlw

يجب ان تقول انا اكل باللغة الانجليزية

منذ سنة واحدة

dodo0o1

في بعض الكلمات لديها معاني عديده

منذ 3 سنوات

yehya8

i eat

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
Mod

ما المشكلة؟

منذ 3 سنوات

waelzaher

ترجمهeat طعام لكنه يكتب كل

منذ 3 سنوات

HlU71

food طعام لكن eat معناها كل

منذ 10 أشهر

princess12108419

غلط طعام معناها food |اما eat معناها اكل | ركز

منذ سنة واحدة

mmoohh11

انا اتناول

منذ 4 سنوات

e-nawar

"أتناول" لوحدها لا تعطى معنى "آكل" فقد تقول "أتناول الأدوية، الأموال، ألخ". لكن تعطى معنى "آكل" عندما يكون ما يشير لذلك في الجملة مثل "أتناول الطعام".

منذ 4 سنوات

ran991
منذ 3 سنوات

Ali102087

شكرآ

منذ 3 سنوات

maryam_bos

انا اكل آكل

منذ 3 سنوات

FXDf1

انتم ليش ما تردون

منذ 3 سنوات

ohood_100

متى اكتب l ومتى اكتبl فقط

منذ 3 سنوات

AbdallahTam

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I

منذ 3 سنوات

HlU71

نكتب iam في الجملة الاسميه مثلا انا احمد iam ahmed / ونكتب i في الجملة الفعليه مثلا انا اكل i eat

منذ 10 أشهر

mariam8058

شكرا

منذ 3 سنوات

FXDf1

السلام عليكم ممكن نتعرف

منذ 3 سنوات

FXDf1

شلونك خوية محمد الرمضان

منذ 3 سنوات

aQfIc

انا اكلة

منذ 3 سنوات

as56as69
منذ 3 سنوات

lkBp2

شكراا

منذ 3 سنوات

mariekarsm

هذا برنامج حلو اوى

منذ 3 سنوات

.KWL3

اكل

منذ 3 سنوات

85qu

Eat هذي معناه اكل

منذ 3 سنوات

nod221656

سلام

منذ 3 سنوات

nod221656

الو

منذ 3 سنوات

nod221656

كيف احطي صورت عرض

منذ 3 سنوات

IbrahimKha610699

متى نستعملeat ore eats

منذ سنتين

LOVERHEART14

eat with ..i ...we...they..you eats with....he ..she ... it.. only in present Simple tense

منذ شهرين

Ameer.FG

لماذالا يقبل الاجابة كتبت انا اكل بهمزة وبمد وبدونهما ولكن يقول لب خطا

منذ سنة واحدة

Mohamed497440

Add me whats app 0096551792968 I want someone talk me with english

منذ 6 أشهر

jana541846

اخ خ خ قلت الكلمه الذي يريدونهاI eatيقول لي خطأ

منذ 4 أشهر

EPkn10

هاااااااع نجحت

منذ 3 أشهر

EPkn10

شيط عرفت اكتبها ✌

منذ 3 أشهر

LOVERHEART14

well done

منذ شهرين

MaNs20010

متى اكتب I , I'm ,I am

منذ 4 سنوات

MahdiSarha

لما يكون فيه صفة وليس فعل :) او فعل مستمر eating ويضاف له في هذه الحالة ing I am eating

منذ 4 سنوات

ip_Fox

سلام عليكم هل يمكن اني اقول انا أكلت بدلا من انا اكل

منذ 4 سنوات

Awwami

أنا أكلت تعني I ate و ماضي هذا الفعل غير منتضم لأن الأصل في تحويل المضارع إلى ماضي هو بإضافة ed لآخر الفعل.

منذ 4 سنوات

ip_Fox

شكراً لك

منذ 4 سنوات

FXDf1

السلام عليكم

منذ 3 سنوات

FXDf1

انامن سوريا

منذ 3 سنوات

jojomilio

انا ضاع علي ايام حماستي مالعمل

منذ 3 سنوات

FXDf1

مرحبا ممكن نصبح صدقاء

منذ 3 سنوات

shahad_alh4

اي عطني حسابك للانستغرام

منذ 3 سنوات

RehmaHamoo

السلام عليكم

منذ 3 سنوات

OsmanEsam

انشر

منذ 3 سنوات

OsmanEsam

شكرا

منذ 3 سنوات

simovatexa

Eating فعل أكل ؟؟

منذ 3 سنوات

EnasAlneme

Thank you

منذ 3 سنوات

ha.501
منذ 3 سنوات

epmreza

Hi

منذ 3 سنوات

babahady

أنا أكل صحيحه لماذا تعطونها خطأ

منذ 3 سنوات

emadbat

يجب التجاوز عن التشكيل فى الحروف العربية

منذ 3 سنوات

hudaAL-kaa

ليش غلط دة يكول اي ايت

منذ سنتين

bassam626636

كتبت eat قال غلط لازم I eat طيب متى اكتب I ومتى ما اكتبه؟؟؟؟

منذ سنتين

princess12108419

واضحه اذا جاب لك جمله l eat معناها انا اكل انتي ماحددتي مين الي ياكل انا او هو او هي لازم تركزي ماى ما تكتبيها اذا جاب لك بس eat معناها اكل فقط

منذ سنة واحدة

.lNz1

اترجمه انا اكل ;-)

منذ سنتين

0UvC2

l eat لما اكتبهاا يطلع عندي لا

منذ سنتين

haneenalaa3

انا آكل ^_^

منذ سنتين

Ali1406Ali

كيفكم

منذ سنتين

4pYT2

مين يبغى يتنافس

منذ سنتين

LoLo864552

أنا أسمي لورى من السعوديه

منذ سنتين

AdamGoma

l.art

منذ سنتين

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

منذ سنتين

souzan1234567

ماهي الطريقة ليعطيك انت طليق بنسبة ..؟

منذ سنتين

RfsX3

انا اكل

منذ سنتين

hk812

حلو هواي

منذ سنتين

CMCa14

ايخت

منذ سنتين

Eyad947265

I eat انا اكل

منذ سنتين

IbrahimKha610699

I eat
And drink

منذ سنتين

Surya911

Assalamualaikum. The save with you. Correct my English

منذ سنتين

MmBb616147

جيد

منذ سنة واحدة

m15nina

I eat

منذ سنة واحدة

dema947807

طيب انا اكتب انا اكل اي ايت وش الخطا في الموضوع

منذ سنة واحدة

HasnaArfg

لا توجد كلمة الطعام

منذ سنة واحدة

hibara10

لا اعرف معنى الافعال

منذ سنة واحدة

idXP5

وش اي ايت

منذ سنة واحدة

idXP5

الووووو

منذ سنة واحدة

idXP5

تقول ا ايت اكتب عربي واكتب انجليزي ماتصلح وش اسوي ساعدوني بليز

منذ سنة واحدة

Tqtj7

.

منذ سنة واحدة

kawther268613

عم أكتب أنا آكل عم يطلعي غلط

منذ سنة واحدة

........496571

ممكن احد ينافسني اسمي الموسويه وافتخر اريد بس بنات

منذ سنة واحدة

lmDT5

برنامج مرا حلو

منذ سنة واحدة

PYaf7

انا اكل

منذ سنة واحدة

3oYm1

انا اكتب I eat ويقول خطأ أين الصواب وشكراً

منذ سنة واحدة

gmHe6

Ieat ايذاكانت صح حط لايك

منذ سنة واحدة

Hosamlion1

كتبت في الترجمة أنا آكل ولم يعتبرها صحيحة لماذا

منذ سنة واحدة

hayderhayd9

اكل I eat

منذ سنة واحدة

Manal856878

شكرا

منذ سنة واحدة

Marwa816376

انا اكل

منذ سنة واحدة

ZOZO141656

المفروض الأجابه انا آكل

منذ سنة واحدة

majidMiigo

متى استخدام are

منذ سنة واحدة

vEDm8

اكتب الجملة صحيحة ولكن تتعبر خاطئة

منذ سنة واحدة

ahmed764663

I eat يعني انا اكول

منذ سنة واحدة

DuNY659750

مش عارف الغلط

منذ سنة واحدة

1RRaQ2yL

HI

منذ سنة واحدة

1RRaQ2yL

متى استخدم THE

منذ سنة واحدة

lagu102102

انا اکل

منذ سنة واحدة

AbduallahA888769

انا اكل

منذ سنة واحدة

3vXl2

ترجمة eat : ياكل ..حسب الجملة بجوز اكون تاكا او اكل او كل

منذ سنة واحدة

sara38269

Nice

منذ سنة واحدة

Atiya834574

I'm an American Muslim studying Arabic. Duoilingo does not have English to Arabic so I will be reverse learning the language using the Arabic to English method. Thankfully I'm familiar with language and how to read it.

منذ 11 شهرًا

ZezoSamy1

Hi

منذ 10 أشهر

MohamedAli76198

امتي اقول speak و امتي اقول speaks

منذ 10 أشهر

zozo95328

الصوتى فيه مشكله

منذ 10 أشهر

caroleenma

لقد كتبت الاجابة الصحيحة لكنه يقول بانها خاطئة

منذ 9 أشهر

mazenmnokh

مشكورين

منذ 7 أشهر

Amazinggir12

,1,1

منذ 7 أشهر

Dir64

ان اكل

منذ 7 أشهر

jTev12

مافهمت تقصد الجمل النجليزيه

منذ 7 أشهر

jTev12

او ايش

منذ 7 أشهر

tgf92

متى اكتب فقط leat

منذ 6 أشهر

wjVj8

هلو

منذ 6 أشهر

KarrarHaid13

6DAC7Tنادي للدردشه

منذ 5 أشهر

JanaEhabSa

ليىر

منذ 5 أشهر

uAmc10

Hussainali224224@gmail.com

منذ 5 أشهر

Boody948556

I eat

منذ 4 أشهر

vZ7v3

ال

منذ 4 أشهر

yasmine121186

اذا وجد فعل لااكتب am واذ لم يوجد اكتبها

منذ 3 أشهر

fares616230

ابقا منافسين نسوي تحدي

منذ شهرين

eYon417386

كيف اقدر اعيد الدروس للمراجعه ؟

منذ شهر واحد

eYon417386

كيف اقدر اعيد الدروس

منذ شهر واحد

mrk97331

مرحبآ

منذ شهر واحد

Mostafa738285

ما الفرق بين water وWater

منذ شهر واحد

Mayneamism

لم اسمع جيدا النطق ثقيل بعض الشى

منذ أسبوعين

1irt7

اهلا جاالسسسه انطق ا ايت ولا راضي يسوويلي صحح شو اساوي

منذ أسبوعين

mamdoh2016

كتبت في حل التمرين: أنا أكلت فقلتم عندك خطأ , والصحيح أنا آكل. أليس ترجمة أنا آكل : I'm eating وترجمة أنا أكلت: I'm eat

منذ 3 سنوات

salahjaber1

ما المشكلة

منذ سنتين

abdulrahma999

I eat an apple

منذ سنتين

HlU71

an لا تاتي مع i او they or we or you والجمع

منذ 10 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.