"I eat"

الترجمة:أنا آكل

July 18, 2014

210 تعليقات


hajer9

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I


AveenAlyou

للمكان بتستعمل I am للفعل تستعمل I مثال :: انا اكل الموز I eat bananas استعملت I فقط لان I يستعمل لجملة فعلية مثال :: انا في المدرسة I am in the school استعملت I am لان الجملة بتكون جملة اسمية يعني I am للجملة الاسمية I. للجملة الفعلية


ipJI1

الله يجزاك خير الله يكثر من امثالك


Boutheyna125553

علموني ميف اتواصل


Boutheyna125553

ارجوك مابعرف كيف اتواصل


mimi231006

الله يبرك فيك حببت شرح اذا في مجال اتعلم معك.


LOVERHEART14

Hi how are you doing مرحبا


FnXF73139

شّـگرآ آلَگ لَلَمِـعَلَوُمِـة


Awwami

يمكنكم الرجوع لموضوعي على هذا الرابط للإجابة عن السؤال بالتفصيل
comment/4302676


FXDf1

تقول اي آيت


Boutheyna125553

مابعرف كيف اتواصل مع الاصدقاء


ahmed748342

هلوبيك ما فهمت شي


noor386955

ممكن تنطوني البريد الالكتروني مالكم حتى نتنافس ارجوكم


Karrar.psai

Kk0288231@gmail.com


Karrar.psai

kk0288231@gmail.com


Hossammonsef

hossam2015.hm61@gmail.com


Hamza714853

ginarilginaril3@gmai.comهذا بريدي


hadeel867950

تكدرين اتابعين بدون البريد فقط ع اﻻسم


baqr2

دزيلي اميلج علمود نتنافس


Hednadouha

douhacoco12@gmail.com


bellezaarmohamed

bellezaarmohamed@gmail.com


RymAlw

Rym.alw@gmail.com


Karrar.psai

Kk0288231@gmail.con


ASMR925451

يمكنك المنافسة داخل هذه المجموعة SSNZXS


KAOUTHER649538

كيف. يمكنك. ان. تتنافس. داخل هذه. المجموعةssnzxs.


T4..

ما الخطأ في قول انا اتناول الطعام؟


FaroukZeino

لم تذكر كلمة الطعام في الجملة.

I eat food / I am eating food = أنا أتناول الطعام


T4..

فهمت. شكرا..


AveenAlyou

ليس هناك خطا


RymAlw

يجب ان تقول انا اكل باللغة الانجليزية


dodo0o1

في بعض الكلمات لديها معاني عديده


FaroukZeino

ما المشكلة؟


waelzaher

ترجمهeat طعام لكنه يكتب كل


princess12108419

غلط طعام معناها food |اما eat معناها اكل | ركز


Boutheyna125553

ارجوك رد علاي


HlU71

food طعام لكن eat معناها كل


mmoohh11

انا اتناول


e-nawar

"أتناول" لوحدها لا تعطى معنى "آكل" فقد تقول "أتناول الأدوية، الأموال، ألخ". لكن تعطى معنى "آكل" عندما يكون ما يشير لذلك في الجملة مثل "أتناول الطعام".


maryam_bos

انا اكل آكل


FXDf1

انتم ليش ما تردون


Boutheyna125553

شو سألت انت


mariekarsm

هذا برنامج حلو اوى


ohood_100

متى اكتب l ومتى اكتبl فقط


AbdallahTam

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I


HlU71

نكتب iam في الجملة الاسميه مثلا انا احمد iam ahmed / ونكتب i في الجملة الفعليه مثلا انا اكل i eat


EPkn10

شيط عرفت اكتبها ✌


FXDf1

شلونك خوية محمد الرمضان


aQfIc

انا اكلة


85qu

Eat هذي معناه اكل


nod221656

كيف احطي صورت عرض


IbrahimKha610699

متى نستعملeat ore eats


LOVERHEART14

eat with ..i ...we...they..you eats with....he ..she ... it.. only in present Simple tense


Ameer.FG

لماذالا يقبل الاجابة كتبت انا اكل بهمزة وبمد وبدونهما ولكن يقول لب خطا


jana541846

اخ خ خ قلت الكلمه الذي يريدونهاI eatيقول لي خطأ


DylanVidau1

I eat es " yo como " y se pronuncia "ai iht"


MaNs20010

متى اكتب I , I'm ,I am


MahdiSarha

لما يكون فيه صفة وليس فعل :) او فعل مستمر eating ويضاف له في هذه الحالة ing I am eating


ip_Fox

سلام عليكم هل يمكن اني اقول انا أكلت بدلا من انا اكل


Awwami

أنا أكلت تعني I ate و ماضي هذا الفعل غير منتضم لأن الأصل في تحويل المضارع إلى ماضي هو بإضافة ed لآخر الفعل.


ip_Fox

شكراً لك


FXDf1

السلام عليكم


FXDf1

انامن سوريا


Boutheyna125553

اهلا بناس سوريا الاحباب


jojomilio

انا ضاع علي ايام حماستي مالعمل


FXDf1

مرحبا ممكن نصبح صدقاء


shahad_alh4

اي عطني حسابك للانستغرام


FXDf1

السلام عليكم ممكن نتعرف


Boutheyna125553

انا روان وانت


simovatexa

Eating فعل أكل ؟؟


babahady

أنا أكل صحيحه لماذا تعطونها خطأ


emadbat

يجب التجاوز عن التشكيل فى الحروف العربية


hudaAL-kaa

ليش غلط دة يكول اي ايت


bassam626636

كتبت eat قال غلط لازم I eat طيب متى اكتب I ومتى ما اكتبه؟؟؟؟


princess12108419

واضحه اذا جاب لك جمله l eat معناها انا اكل انتي ماحددتي مين الي ياكل انا او هو او هي لازم تركزي ماى ما تكتبيها اذا جاب لك بس eat معناها اكل فقط


.lNz1

اترجمه انا اكل ;-)


0UvC2

l eat لما اكتبهاا يطلع عندي لا


haneenalaa3

انا آكل ^_^


LoLo864552

أنا أسمي لورى من السعوديه


Boutheyna125553

انا روان من الجزائر


theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875


souzan1234567

ماهي الطريقة ليعطيك انت طليق بنسبة ..؟


hk812

حلو هواي


Eyad947265

I eat انا اكل


Surya911

Assalamualaikum. The save with you. Correct my English


dema947807

طيب انا اكتب انا اكل اي ايت وش الخطا في الموضوع


HasnaArfg

لا توجد كلمة الطعام


hibara10

لا اعرف معنى الافعال


idXP5

وش اي ايت


idXP5

تقول ا ايت اكتب عربي واكتب انجليزي ماتصلح وش اسوي ساعدوني بليز


kawther268613

عم أكتب أنا آكل عم يطلعي غلط


........496571

ممكن احد ينافسني اسمي الموسويه وافتخر اريد بس بنات


lmDT5

برنامج مرا حلو


3oYm1

انا اكتب I eat ويقول خطأ أين الصواب وشكراً


gmHe6

Ieat ايذاكانت صح حط لايك


Hosamlion1

كتبت في الترجمة أنا آكل ولم يعتبرها صحيحة لماذا


ZOZO141656

المفروض الأجابه انا آكل


majidMiigo

متى استخدام are


vEDm8

اكتب الجملة صحيحة ولكن تتعبر خاطئة


DuNY659750

مش عارف الغلط


1RRaQ2yL

متى استخدم THE


3vXl2

ترجمة eat : ياكل ..حسب الجملة بجوز اكون تاكا او اكل او كل


Ark_94

I'm an American Muslim studying Arabic. Duoilingo does not have English to Arabic so I will be reverse learning the language using the Arabic to English method. Thankfully I'm familiar with language and how to read it.


MohamedAli76198

امتي اقول speak و امتي اقول speaks


zozo95328

الصوتى فيه مشكله


AngelMalties

لقد كتبت الاجابة الصحيحة لكنه يقول بانها خاطئة


jTev12

مافهمت تقصد الجمل النجليزيه


tgf92

متى اكتب فقط leat


Karrar.psai

6DAC7Tنادي للدردشه


uAmc10

Hussainali224224@gmail.com


EPkn10

هاااااااع نجحت


yasmine121186

اذا وجد فعل لااكتب am واذ لم يوجد اكتبها


eYon417386

كيف اقدر اعيد الدروس للمراجعه ؟


eYon417386

كيف اقدر اعيد الدروس


Mostafa738285

ما الفرق بين water وWater


Mayneamism

لم اسمع جيدا النطق ثقيل بعض الشى


1irt7

اهلا جاالسسسه انطق ا ايت ولا راضي يسوويلي صحح شو اساوي


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


RahafAlhar549279

طيب قلتهاااا


nBv88

انا جبتها صح ☑️☑️


dfPH10

سهلا الله يجزاك خير


0zeb11

Eat بمعنى اكل


Maya.smurf

كتير سهل المستوا الاول1


.RbSg

قلتها صح بس قالوا خطأ !


b6xs8

انااكل


aVyc16

انا اقول الكلمة ثح وهو يقل لي خطأ لماذا


Zozozainab3

لقد كتبته صح


mdhml46u

شكرا كثيرا


AhmedJabba417270

انا مابعرف اتكلم اجليزي ونا بعمر11


SalihAlyos

ليش تخسروني


ifibh

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


8WfV14

سهل مرة وايد حلو


8WfV14

سهل و حلو وايد


zISu686554

شكرا البرنااامج روووعه


Bebo601859

لم تظهر لي الجملة كتابة او صوتا لم تظهر فكيف اترجمها


nada457601

متى اكتب a ومتى لا اكتبها


ZainabAli505960

Ieat يعني بل العربي أنا آكل


2h3X5

إياد شتي


Zaynab131

انته اطرش متسمع اني شكو تخسروني


AVGX17

طيب حرف A كبتر متى اكتبه


AVGX17

مرررررررررررة حمااااس


6860dodo

ليش الحرف(i) تعني انا؟


6860dodo

ليش الحرف( i) تعني انا


elvh12

اقول صح يقول خطأ


9lOH7

شكرا لك


o8Ja8

هلاوسهلا


9o4J5

يقول i eat احس كنو اخر شي يقول s


VDmA20

هم نحفظه املاء


B2sf14

انا جبتها صحيحة

المناقشات ذات الصلة

Learn English in just 5 minutes a day. For free.