"I eat"

الترجمة:أنا آكل

July 18, 2014

157 تعليقًا


hajer9

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I

August 27, 2014

AveenAlyou

للمكان بتستعمل I am للفعل تستعمل I مثال :: انا اكل الموز I eat bananas استعملت I فقط لان I يستعمل لجملة فعلية مثال :: انا في المدرسة I am in the school استعملت I am لان الجملة بتكون جملة اسمية يعني I am للجملة الاسمية I. للجملة الفعلية

December 29, 2015

SHAD73

مشكور

January 24, 2018

ipJI1

الله يجزاك خير الله يكثر من امثالك

September 28, 2018

mimi231006

الله يبرك فيك حببت شرح اذا في مجال اتعلم معك.

January 5, 2019

LOVERHEART14

Hi how are you doing مرحبا

January 5, 2019

soom-13

شكرا

September 8, 2018

Awwami

يمكنكم الرجوع لموضوعي على هذا الرابط للإجابة عن السؤال بالتفصيل
comment/4302676

August 27, 2014

FXDf1

تقول اي آيت

December 9, 2015

ahmed748342

هلوبيك ما فهمت شي

November 27, 2018

noor386955

ممكن تنطوني البريد الالكتروني مالكم حتى نتنافس ارجوكم

August 6, 2015

hadeel867950

تكدرين اتابعين بدون البريد فقط ع اﻻسم

November 3, 2015

sleem404507

اخت هديل انا مريت مرحله متقدمه بس بحس حالي تايه مش عرف الترتيب فيكي تفيديني او اتوجه لاداره وشكرا

May 29, 2019

baqr2

دزيلي اميلج علمود نتنافس

January 1, 2016

ASMR925451

يمكنك المنافسة داخل هذه المجموعة SSNZXS

September 16, 2018

bellezaarmohamed

bellezaarmohamed@gmail.com

January 14, 2018

RymAlw

Rym.alw@gmail.com

February 3, 2018

RawdaMoham619063

حتى انا ابي اتنافس مع حد

April 10, 2018

Karrar.psai

Kk0288231@gmail.com

September 16, 2018

Karrar.psai

kk0288231@gmail.com

September 16, 2018

Karrar.psai

Kk0288231@gmail.con

September 16, 2018

Hossammonsef

hossam2015.hm61@gmail.com

October 19, 2018

T4..

ما الخطأ في قول انا اتناول الطعام؟

July 28, 2015

FaroukZeino

لم تذكر كلمة الطعام في الجملة.

I eat food / I am eating food = أنا أتناول الطعام

July 28, 2015

T4..

فهمت. شكرا..

July 28, 2015

AveenAlyou

ليس هناك خطا

December 29, 2015

RymAlw

يجب ان تقول انا اكل باللغة الانجليزية

February 3, 2018

dodo0o1

في بعض الكلمات لديها معاني عديده

August 4, 2015

yehya8

i eat

July 30, 2015

FaroukZeino

ما المشكلة؟

July 30, 2015

waelzaher

ترجمهeat طعام لكنه يكتب كل

December 24, 2015

HlU71

food طعام لكن eat معناها كل

April 19, 2018

mmoohh11

انا اتناول

July 18, 2014

e-nawar

"أتناول" لوحدها لا تعطى معنى "آكل" فقد تقول "أتناول الأدوية، الأموال، ألخ". لكن تعطى معنى "آكل" عندما يكون ما يشير لذلك في الجملة مثل "أتناول الطعام".

July 18, 2014

ran991
November 29, 2015

Ali102087

شكرآ

December 24, 2015

maryam_bos

انا اكل آكل

December 25, 2015

FXDf1

انتم ليش ما تردون

December 9, 2015

ohood_100

متى اكتب l ومتى اكتبl فقط

December 26, 2015

AbdallahTam

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I

December 28, 2015

HlU71

نكتب iam في الجملة الاسميه مثلا انا احمد iam ahmed / ونكتب i في الجملة الفعليه مثلا انا اكل i eat

April 19, 2018

mariam8058

شكرا

January 5, 2016

FXDf1

السلام عليكم ممكن نتعرف

December 9, 2015

FXDf1

شلونك خوية محمد الرمضان

December 9, 2015

aQfIc

انا اكلة

December 10, 2015

as56as69
December 10, 2015

lkBp2

شكراا

December 19, 2015

mariekarsm

هذا برنامج حلو اوى

December 23, 2015

.KWL3

اكل

January 6, 2016

85qu

Eat هذي معناه اكل

January 8, 2016

nod221656

سلام

January 15, 2016

nod221656

الو

January 15, 2016

nod221656

كيف احطي صورت عرض

January 15, 2016

IbrahimKha610699

متى نستعملeat ore eats

February 1, 2017

LOVERHEART14

eat with ..i ...we...they..you eats with....he ..she ... it.. only in present Simple tense

December 22, 2018

Ameer.FG

لماذالا يقبل الاجابة كتبت انا اكل بهمزة وبمد وبدونهما ولكن يقول لب خطا

September 4, 2017

Mohamed497440

Add me whats app 0096551792968 I want someone talk me with english

August 16, 2018

jana541846

اخ خ خ قلت الكلمه الذي يريدونهاI eatيقول لي خطأ

October 29, 2018

EPkn10

هاااااااع نجحت

November 25, 2018

EPkn10

شيط عرفت اكتبها ✌

November 25, 2018

LOVERHEART14

well done

December 22, 2018

DylanVidau1

I eat es " yo como " y se pronuncia "ai iht"

April 24, 2019

MaNs20010

متى اكتب I , I'm ,I am

August 16, 2014

MahdiSarha

لما يكون فيه صفة وليس فعل :) او فعل مستمر eating ويضاف له في هذه الحالة ing I am eating

February 2, 2015

ip_Fox

سلام عليكم هل يمكن اني اقول انا أكلت بدلا من انا اكل

March 8, 2015

Awwami

أنا أكلت تعني I ate و ماضي هذا الفعل غير منتضم لأن الأصل في تحويل المضارع إلى ماضي هو بإضافة ed لآخر الفعل.

March 9, 2015

ip_Fox

شكراً لك

March 9, 2015

FXDf1

السلام عليكم

December 9, 2015

jojomilio

انا ضاع علي ايام حماستي مالعمل

December 6, 2015

FXDf1

مرحبا ممكن نصبح صدقاء

December 9, 2015

shahad_alh4

اي عطني حسابك للانستغرام

December 28, 2015

RehmaHamoo

السلام عليكم

January 16, 2016

OsmanEsam

انشر

January 16, 2016

OsmanEsam

شكرا

January 16, 2016

simovatexa

Eating فعل أكل ؟؟

January 18, 2016

EnasAlneme

Thank you

January 20, 2016

ha.501
January 26, 2016

epmreza

Hi

February 3, 2016

babahady

أنا أكل صحيحه لماذا تعطونها خطأ

February 9, 2016

emadbat

يجب التجاوز عن التشكيل فى الحروف العربية

February 12, 2016

hudaAL-kaa

ليش غلط دة يكول اي ايت

April 16, 2016

bassam626636

كتبت eat قال غلط لازم I eat طيب متى اكتب I ومتى ما اكتبه؟؟؟؟

April 16, 2016

princess12108419

واضحه اذا جاب لك جمله l eat معناها انا اكل انتي ماحددتي مين الي ياكل انا او هو او هي لازم تركزي ماى ما تكتبيها اذا جاب لك بس eat معناها اكل فقط

November 10, 2017

.lNz1

اترجمه انا اكل ;-)

April 23, 2016

0UvC2

l eat لما اكتبهاا يطلع عندي لا

May 10, 2016

haneenalaa3

انا آكل ^_^

May 24, 2016

Ali1406Ali

كيفكم

June 20, 2016

4pYT2

مين يبغى يتنافس

July 22, 2016

LoLo864552

أنا أسمي لورى من السعوديه

July 31, 2016

AdamGoma

l.art

August 3, 2016

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

August 10, 2016

souzan1234567

ماهي الطريقة ليعطيك انت طليق بنسبة ..؟

August 10, 2016

RfsX3

انا اكل

September 23, 2016

hk812

حلو هواي

October 18, 2016

CMCa14

ايخت

January 6, 2017

Eyad947265

I eat انا اكل

January 26, 2017

IbrahimKha610699

I eat
And drink

February 1, 2017

Surya911

Assalamualaikum. The save with you. Correct my English

February 22, 2017

MmBb616147

جيد

April 20, 2017

m15nina

I eat

June 7, 2017

dema947807

طيب انا اكتب انا اكل اي ايت وش الخطا في الموضوع

June 9, 2017

HasnaArfg

لا توجد كلمة الطعام

July 3, 2017

hibara10

لا اعرف معنى الافعال

July 18, 2017

idXP5

وش اي ايت

July 23, 2017

idXP5

تقول ا ايت اكتب عربي واكتب انجليزي ماتصلح وش اسوي ساعدوني بليز

July 23, 2017

Tqtj7

.

July 29, 2017

kawther268613

عم أكتب أنا آكل عم يطلعي غلط

August 6, 2017

........496571

ممكن احد ينافسني اسمي الموسويه وافتخر اريد بس بنات

August 16, 2017

lmDT5

برنامج مرا حلو

August 22, 2017

PYaf7

انا اكل

September 6, 2017

3oYm1

انا اكتب I eat ويقول خطأ أين الصواب وشكراً

September 7, 2017

gmHe6

Ieat ايذاكانت صح حط لايك

September 12, 2017

Hosamlion1

كتبت في الترجمة أنا آكل ولم يعتبرها صحيحة لماذا

September 25, 2017

hayderhayd9

اكل I eat

September 26, 2017

Manal856878

شكرا

October 2, 2017

Marwa816376

انا اكل

October 11, 2017

ZOZO141656

المفروض الأجابه انا آكل

October 15, 2017

majidMiigo

متى استخدام are

October 29, 2017

NusibaDaha

Are : هي فعل مساعد مع الضمائر You ,They ,We

March 22, 2019

vEDm8

اكتب الجملة صحيحة ولكن تتعبر خاطئة

November 4, 2017

ahmed764663

I eat يعني انا اكول

November 4, 2017

DuNY659750

مش عارف الغلط

December 4, 2017

1RRaQ2yL

HI

January 4, 2018

1RRaQ2yL

متى استخدم THE

January 4, 2018

lagu102102

انا اکل

January 13, 2018

AbduallahA888769

انا اكل

January 13, 2018

3vXl2

ترجمة eat : ياكل ..حسب الجملة بجوز اكون تاكا او اكل او كل

January 29, 2018

sara38269

Nice

February 16, 2018

Atiya834574

I'm an American Muslim studying Arabic. Duoilingo does not have English to Arabic so I will be reverse learning the language using the Arabic to English method. Thankfully I'm familiar with language and how to read it.

March 20, 2018

ZezoSamy1

Hi

April 15, 2018

MohamedAli76198

امتي اقول speak و امتي اقول speaks

April 27, 2018

zozo95328

الصوتى فيه مشكله

May 3, 2018

caroleenma

لقد كتبت الاجابة الصحيحة لكنه يقول بانها خاطئة

May 21, 2018

mazenmnokh

مشكورين

July 15, 2018

Amazinggir12

,1,1

July 19, 2018

Dir64

ان اكل

July 21, 2018

jTev12

مافهمت تقصد الجمل النجليزيه

August 4, 2018

jTev12

او ايش

August 4, 2018

tgf92

متى اكتب فقط leat

September 9, 2018

wjVj8

هلو

September 11, 2018

Karrar.psai

6DAC7Tنادي للدردشه

September 16, 2018

JanaEhabSa

ليىر

October 3, 2018

uAmc10

Hussainali224224@gmail.com

October 9, 2018

Boody948556

I eat

October 14, 2018

vZ7v3

ال

October 18, 2018

yasmine121186

اذا وجد فعل لااكتب am واذ لم يوجد اكتبها

December 11, 2018

fares616230

ابقا منافسين نسوي تحدي

December 14, 2018

eYon417386

كيف اقدر اعيد الدروس للمراجعه ؟

January 24, 2019

eYon417386

كيف اقدر اعيد الدروس

January 24, 2019

mrk97331

مرحبآ

January 27, 2019

Mostafa738285

ما الفرق بين water وWater

January 27, 2019

Mayneamism

لم اسمع جيدا النطق ثقيل بعض الشى

February 22, 2019

1irt7

اهلا جاالسسسه انطق ا ايت ولا راضي يسوويلي صحح شو اساوي

February 24, 2019

Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV

March 8, 2019

Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV

March 8, 2019

RahafAlhar549279

طيب قلتهاااا

June 17, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.