دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I eat"

الترجمة:أنا آكل

منذ 4 سنوات

137 تعليقًا


hajer9

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I

منذ 4 سنوات

AveenAlyou

للمكان بتستعمل I am للفعل تستعمل I مثال :: انا اكل الموز I eat bananas استعملت I فقط لان I يستعمل لجملة فعلية مثال :: انا في المدرسة I am in the school استعملت I am لان الجملة بتكون جملة اسمية يعني I am للجملة الاسمية I. للجملة الفعلية

منذ سنتين

SHAD73

مشكور

منذ 7 أشهر

soom-13

شكرا

منذ 5 أيام

Awwami
Awwami

يمكنكم الرجوع لموضوعي على هذا الرابط للإجابة عن السؤال بالتفصيل
comment/4302676

منذ 4 سنوات

hajer9

شكرا

منذ 4 سنوات

epmreza

Hi hajar Where are you form?

منذ سنتين

FXDf1

تقول اي آيت

منذ سنتين

HamzaKarim4

I ghi likhtissar dyal i am

منذ سنتين

3vXl2

عندما تكون الجملة اسمية تكتب lam .. وعندما تكوون الجملة فعلية تكتب l

منذ 7 أشهر

noor386955

ممكن تنطوني البريد الالكتروني مالكم حتى نتنافس ارجوكم

منذ 3 سنوات

hadeel867950

تكدرين اتابعين بدون البريد فقط ع اﻻسم

منذ سنتين

baqr2

دزيلي اميلج علمود نتنافس

منذ سنتين

bellezaarmohamed

bellezaarmohamed@gmail.com

منذ 7 أشهر

RymAlw

Rym.alw@gmail.com

منذ 7 أشهر

RawdaMoham619063

حتى انا ابي اتنافس مع حد

منذ 5 أشهر

Hednadouha

douhacoco12@gmail.com

منذ سنة واحدة

AsmaaEbrah554952

Semsmaa60.gmail.com دا بريدي يلا نتنافس نور

منذ 6 أشهر

3vXl2

بدك البريد .. انا بعطيك هو.

منذ 7 أشهر

T4..

ما الخطأ في قول انا اتناول الطعام؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لم تذكر كلمة الطعام في الجملة.

I eat food / I am eating food = أنا أتناول الطعام

منذ 3 سنوات

T4..

فهمت. شكرا..

منذ 3 سنوات

AveenAlyou

ليس هناك خطا

منذ سنتين

RymAlw

يجب ان تقول انا اكل باللغة الانجليزية

منذ 7 أشهر

dodo0o1

في بعض الكلمات لديها معاني عديده

منذ 3 سنوات

yehya8

i eat

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ما المشكلة؟

منذ 3 سنوات

waelzaher

ترجمهeat طعام لكنه يكتب كل

منذ سنتين

HlU71

food طعام لكن eat معناها كل

منذ 4 أشهر

princess12108419

غلط طعام معناها food |اما eat معناها اكل | ركز

منذ 10 أشهر

mmoohh11

انا اتناول

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

"أتناول" لوحدها لا تعطى معنى "آكل" فقد تقول "أتناول الأدوية، الأموال، ألخ". لكن تعطى معنى "آكل" عندما يكون ما يشير لذلك في الجملة مثل "أتناول الطعام".

منذ 4 سنوات

ran991
منذ سنتين

Ali102087

شكرآ

منذ سنتين

maryam_bos

انا اكل آكل

منذ سنتين

FXDf1

انتم ليش ما تردون

منذ سنتين

ohood_100

متى اكتب l ومتى اكتبl فقط

منذ سنتين

AbdallahTam

متى أكتب I am.. ومتى اكتب فقط I

منذ سنتين

HlU71

نكتب iam في الجملة الاسميه مثلا انا احمد iam ahmed / ونكتب i في الجملة الفعليه مثلا انا اكل i eat

منذ 4 أشهر

mariam8058

شكرا

منذ سنتين

FXDf1

السلام عليكم ممكن نتعرف

منذ سنتين

FXDf1

شلونك خوية محمد الرمضان

منذ سنتين

aQfIc

انا اكلة

منذ سنتين

a0n31
منذ سنتين

lkBp2

شكراا

منذ سنتين

mariekarsm

هذا برنامج حلو اوى

منذ سنتين

.KWL3

اكل

منذ سنتين

85qu

Eat هذي معناه اكل

منذ سنتين

nod221656

سلام

منذ سنتين

nod221656

الو

منذ سنتين

nod221656

كيف احطي صورت عرض

منذ سنتين

Ameer.FG
Ameer.FG

لماذالا يقبل الاجابة كتبت انا اكل بهمزة وبمد وبدونهما ولكن يقول لب خطا

منذ سنة واحدة

MaNs20010

متى اكتب I , I'm ,I am

منذ 4 سنوات

MahdiSarha

لما يكون فيه صفة وليس فعل :) او فعل مستمر eating ويضاف له في هذه الحالة ing I am eating

منذ 3 سنوات

ip_Fox

سلام عليكم هل يمكن اني اقول انا أكلت بدلا من انا اكل

منذ 3 سنوات

Awwami
Awwami

أنا أكلت تعني I ate و ماضي هذا الفعل غير منتضم لأن الأصل في تحويل المضارع إلى ماضي هو بإضافة ed لآخر الفعل.

منذ 3 سنوات

ip_Fox

شكراً لك

منذ 3 سنوات

FXDf1

السلام عليكم

منذ سنتين

FXDf1

انامن سوريا

منذ سنتين

jojomilio

انا ضاع علي ايام حماستي مالعمل

منذ سنتين

FXDf1

مرحبا ممكن نصبح صدقاء

منذ سنتين

shahad_alh4

اي عطني حسابك للانستغرام

منذ سنتين

RehmaHamoo

السلام عليكم

منذ سنتين

OsmanEsam

انشر

منذ سنتين

OsmanEsam

شكرا

منذ سنتين

simovatexa

Eating فعل أكل ؟؟

منذ سنتين

EnasAlneme

Thank you

منذ سنتين

ha.501
منذ سنتين

epmreza

Hi

منذ سنتين

babahady

أنا أكل صحيحه لماذا تعطونها خطأ

منذ سنتين

emadbat

يجب التجاوز عن التشكيل فى الحروف العربية

منذ سنتين

hudaAL-kaa

ليش غلط دة يكول اي ايت

منذ سنتين

bassam626636

كتبت eat قال غلط لازم I eat طيب متى اكتب I ومتى ما اكتبه؟؟؟؟

منذ سنتين

princess12108419

واضحه اذا جاب لك جمله l eat معناها انا اكل انتي ماحددتي مين الي ياكل انا او هو او هي لازم تركزي ماى ما تكتبيها اذا جاب لك بس eat معناها اكل فقط

منذ 10 أشهر

.lNz1

اترجمه انا اكل ;-)

منذ سنتين

0UvC2

l eat لما اكتبهاا يطلع عندي لا

منذ سنتين

haneenalaa3

انا آكل ^_^

منذ سنتين

Ali1406Ali

كيفكم

منذ سنتين

4pYT2

مين يبغى يتنافس

منذ سنتين

LoLo864552

أنا أسمي لورى من السعوديه

منذ سنتين

AdamGoma

l.art

منذ سنتين

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

منذ سنتين

souzan1234567

ماهي الطريقة ليعطيك انت طليق بنسبة ..؟

منذ سنتين

RfsX3

انا اكل

منذ سنة واحدة

hk812

حلو هواي

منذ سنة واحدة

CMCa14

ايخت

منذ سنة واحدة

Eyad947265

I eat انا اكل

منذ سنة واحدة

IbrahimKha610699

I eat
And drink

منذ سنة واحدة

IbrahimKha610699

متى نستعملeat ore eats

منذ سنة واحدة

Surya911

Assalamualaikum. The save with you. Correct my English

منذ سنة واحدة

MmBb616147

جيد

منذ سنة واحدة

m15nina

I eat

منذ سنة واحدة

dema947807

طيب انا اكتب انا اكل اي ايت وش الخطا في الموضوع

منذ سنة واحدة

HasnaArfg

لا توجد كلمة الطعام

منذ سنة واحدة

hibara10

لا اعرف معنى الافعال

منذ سنة واحدة

idXP5

وش اي ايت

منذ سنة واحدة

idXP5

الووووو

منذ سنة واحدة

idXP5

تقول ا ايت اكتب عربي واكتب انجليزي ماتصلح وش اسوي ساعدوني بليز

منذ سنة واحدة

Tqtj7

.

منذ سنة واحدة

kawther268613

عم أكتب أنا آكل عم يطلعي غلط

منذ سنة واحدة

........496571

ممكن احد ينافسني اسمي الموسويه وافتخر اريد بس بنات

منذ سنة واحدة

lmDT5

برنامج مرا حلو

منذ سنة واحدة

PYaf7

انا اكل

منذ سنة واحدة

3oYm1

انا اكتب I eat ويقول خطأ أين الصواب وشكراً

منذ سنة واحدة

gmHe6

Ieat ايذاكانت صح حط لايك

منذ سنة واحدة

Hosamlion1

كتبت في الترجمة أنا آكل ولم يعتبرها صحيحة لماذا

منذ 11 شهرًا

hayderhayd9

اكل I eat

منذ 11 شهرًا

Manal856878

شكرا

منذ 11 شهرًا

Marwa816376

انا اكل

منذ 11 شهرًا

ZOZO141656

المفروض الأجابه انا آكل

منذ 10 أشهر

majidMiigo

متى استخدام are

منذ 10 أشهر

vEDm8

اكتب الجملة صحيحة ولكن تتعبر خاطئة

منذ 10 أشهر

ahmed764663

I eat يعني انا اكول

منذ 10 أشهر

DuNY659750

مش عارف الغلط

منذ 9 أشهر

1RRaQ2yL

HI

منذ 8 أشهر

1RRaQ2yL

متى استخدم THE

منذ 8 أشهر

lagu102102

انا اکل

منذ 7 أشهر

AbduallahA888769

انا اكل

منذ 7 أشهر

3vXl2

ترجمة eat : ياكل ..حسب الجملة بجوز اكون تاكا او اكل او كل

منذ 7 أشهر

sara38269

Nice

منذ 6 أشهر

Atiya834574

I'm an American Muslim studying Arabic. Duoilingo does not have English to Arabic so I will be reverse learning the language using the Arabic to English method. Thankfully I'm familiar with language and how to read it.

منذ 5 أشهر

ZezoSamy1

Hi

منذ 4 أشهر

MohamedAli76198

امتي اقول speak و امتي اقول speaks

منذ 4 أشهر

zozo95328

الصوتى فيه مشكله

منذ 4 أشهر

caroleenma

لقد كتبت الاجابة الصحيحة لكنه يقول بانها خاطئة

منذ 3 أشهر

mazenmnokh

مشكورين

منذ شهر واحد

Amazinggir12

,1,1

منذ شهر واحد

Dir64

ان اكل

منذ شهر واحد

jTev12

مافهمت تقصد الجمل النجليزيه

منذ شهر واحد

jTev12

او ايش

منذ شهر واحد

Mohamed497440

Add me whats app 0096551792968 I want someone talk me with english

منذ 4 أسابيع

tgf92

متى اكتب فقط leat

منذ 4 أيام

mamdoh2016

كتبت في حل التمرين: أنا أكلت فقلتم عندك خطأ , والصحيح أنا آكل. أليس ترجمة أنا آكل : I'm eating وترجمة أنا أكلت: I'm eat

منذ سنتين

salahjaber1

ما المشكلة

منذ سنة واحدة

abdulrahma999

I eat an apple

منذ سنة واحدة

HlU71

an لا تاتي مع i او they or we or you والجمع

منذ 4 أشهر

المناقشات ذات الصلة