"شهر مايو"

الترجمة:The month of May

July 18, 2014

15 تعليقًا


mahmoud612

(Month of may) why is wrong?


MariamAnis

why "May month" is wrong?


Nourdahik

أنتي ترجمتي كلمة كلمة، the month هو ترجمة ل "شهر" وزدنا the لأننا نريد أن نحدد شهرا معينا ، وزدنا of للتحديد كأن نقول the dress of the girl وبهذا تكون الجملة the month of may ..أرجو ان اكون قد وضحت


SitalgeelA

The تستخدم للتعريف


MuammarLy

غلط كلامك طويل ماليشي أي معنى يعني May month مقبولة في الانجليزية ومفهومة نحن نريد أن نتعلم الانجليزية البسيطة ولا نريد الدراسة في أكس فورد


Noor.saleh

all the answer are the seem ? i chose The month of May , why its wrong


Nourdahik

It is not wrong , maybe you forget a letter or you add a letter for the sentence


BTS1995.9.1.R

من شهره مايو ؟؟


yoyooo9811

why "May month" is wrong?


khawla349351

لانه اسم علم .. اسماء الاشهر .. الجرائد .. وغيرها من الاسماء المعلومة .... والله اعلم


MuammarLy

مع الشهر نقول of ؟؟؟؟


walaa985484

انا يقول لي ترجم الجمله ولا ينطق اي جمله اترجم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.