"He writes a book."

الترجمة:هو يكتب كتاباً.

July 18, 2014

32 تعليقًا


PRINCEali3

هلا شباب ممكن تقولو لي ليش كتبو writes ما كتبو write و ما الفرق بينهما


gUlP3

لان he مفرد وفي المضارع البسيط اذا الفاعل جاء مفرد يضاف الى الفعل s اما اذا كان جمع مثل you , I , we , they وباقي الضمائر يكتب الفعل بدون اضافات


UO8v1

لان لsتجي مع المفرد


horse122

عندما تأتي الضمائر He و She و It فأننا نضيف s للفعل و من الممكن ان تأتي بطريقة مختلفة فمثلا The boy eats apple هنا اضفت s لأن The boy تعد He في الجملة


Eissa841435

شكرا ربنا يجزيك خير


Sohaib-IT

ممكن اعرف الاس هون بالفعل ليش؟


Hiba.X

الحالات التي تُضاف فيها s

comment/3538482


Amal.nfc

He/She/It يضاف ال 's' I/You/We/They لايضاف 's'


UO8v1

الاس للمفرد


zainab149709

ﻻنو عندك he وحسب القاعده انو

He+she+it يأخذون بلفعل s

بينما

I+we+you+they مينضاف للفعل s


reem001

هم يقولوan


xKarazx

هو يؤلف كتاباً! احتسبت خطأ مع أنها أبلغ


azouz.anis

حقيقتا العربية بحر ولا تقارن باي لغة اخرى فعليك تعلم الانجليزية بالعربي البسيطة و لا أقصد هنا العامية


aboreem

(هو يكتب كتاب) أعتبرت صحيحة تقريبا لماذا؟


jojo692439

بنسبة لناس الي مش فاهمة سبب اظافة s يضاف ( s ) في المضارع البسيط مع ضمائر مفرد الغائب اي انها تضاف مع الفعل الدي يكون فيه الفاعل مفرد غائب She .he. it .


ooMotf

جمع يكتب بالانجليزي ( Write) :)


OSMANALBRN

سلام عليكم انا متعلم جديد. محارب الصحراء


Habtor

لاتدقوون بالجملة please


MustafaHos7

بالعامية او بالبلدي يا جماعة يضاف حرف s لمة تتكلم عن شخص اخر و لا يضاف لمة تتكلم عن نفسك


FatimeMard

هي تقرأ كتاب


rN9j1

الولد يكتب كتابا

كيييبف


rFvY4

ليش a مو an


bJL15

هو يقول he مفرد طيب ليه s


fawaz304045

شكرا جزيلا @zainab


R4L7

شكرا ربنا يسعدكم


wJeb2

لان مع he نضيف s


vanisa8

نطقها زي read

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.