"He writes a book."

الترجمة:هو يكتب كتاباً.

July 18, 2014

31 تعليقًا


PRINCEali3

هلا شباب ممكن تقولو لي ليش كتبو writes ما كتبو write و ما الفرق بينهما

July 19, 2014

gUlP3

لان he مفرد وفي المضارع البسيط اذا الفاعل جاء مفرد يضاف الى الفعل s اما اذا كان جمع مثل you , I , we , they وباقي الضمائر يكتب الفعل بدون اضافات

February 28, 2016

UO8v1

لان لsتجي مع المفرد

September 5, 2015

horse122

عندما تأتي الضمائر He و She و It فأننا نضيف s للفعل و من الممكن ان تأتي بطريقة مختلفة فمثلا The boy eats apple هنا اضفت s لأن The boy تعد He في الجملة

October 6, 2015

Eissa841435

شكرا ربنا يجزيك خير

February 15, 2016

Sohaib-IT

ممكن اعرف الاس هون بالفعل ليش؟

July 18, 2014

Hiba.X

الحالات التي تُضاف فيها s

comment/3538482

July 20, 2014

Amal.nfc

He/She/It يضاف ال 's' I/You/We/They لايضاف 's'

August 6, 2015

UO8v1

الاس للمفرد

September 5, 2015

zainab149709

ﻻنو عندك he وحسب القاعده انو

He+she+it يأخذون بلفعل s

بينما

I+we+you+they مينضاف للفعل s

May 26, 2016

reem001

هم يقولوan

October 29, 2014

xKarazx

هو يؤلف كتاباً! احتسبت خطأ مع أنها أبلغ

November 12, 2014

azouz.anis

حقيقتا العربية بحر ولا تقارن باي لغة اخرى فعليك تعلم الانجليزية بالعربي البسيطة و لا أقصد هنا العامية

September 18, 2015

aboreem

(هو يكتب كتاب) أعتبرت صحيحة تقريبا لماذا؟

March 28, 2015

jojo692439

بنسبة لناس الي مش فاهمة سبب اظافة s يضاف ( s ) في المضارع البسيط مع ضمائر مفرد الغائب اي انها تضاف مع الفعل الدي يكون فيه الفاعل مفرد غائب She .he. it .

September 14, 2015

ooMotf

جمع يكتب بالانجليزي ( Write) :)

October 13, 2015

OSMANALBRN

سلام عليكم انا متعلم جديد. محارب الصحراء

October 23, 2015

Habtor

لاتدقوون بالجملة please

February 4, 2016

MustafaHos7

بالعامية او بالبلدي يا جماعة يضاف حرف s لمة تتكلم عن شخص اخر و لا يضاف لمة تتكلم عن نفسك

February 13, 2016

IlMq4

صحيح

September 10, 2016

FatimeMard

هي تقرأ كتاب

October 14, 2016

rN9j1

الولد يكتب كتابا

كيييبف

October 28, 2016

rFvY4

ليش a مو an

November 2, 2016

mohammedBa660591

ط

November 16, 2016

bJL15

هو يقول he مفرد طيب ليه s

December 11, 2016

fawaz304045

شكرا جزيلا @zainab

January 31, 2017

R4L7

شكرا ربنا يسعدكم

February 16, 2017

wJeb2

لان مع he نضيف s

March 9, 2017

vanisa8

نطقها زي read

January 4, 2019

Weh66

اثول

July 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.