1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الألوان أزرق و أخضر."

"الألوان أزرق و أخضر."

الترجمة:The colors are blue and green.

July 18, 2014

34 تعليقًا


tayseer339259

متى نضع are ومتى نضع is


SaraEzzat447872

نضع are عند الجمع نضع is للمفرد


NounouBoum1

في الجمع نضع are وفي المفرد نضع is


Asia997185

هل في الإنجليزي مذكر و مؤنث او مثني و الجمع


Alwaleed996810

المثنى هو الجمع في الانجليزي و لا نضع اداة للتعبير عن المثنى اما المذكر و المؤنث فهما نفس الجمع و المثنى فهما نفس المعنى ونستطيع وضع مثلآ ( reads ) ونستطيع قولها للمذكر و المؤنث

الجمع و المثنى = are المذكر و المؤنث = is


Brahim624

متى نكتب are و is؟؟


natasu93

نستخدم is مع he she it ونستخدم are مع you we they


Asia997185

لماذا لا تكتب بعد كل مثال مثل : اكلت تفاح و عنب و برتقال وتكتب فقط قبل الكلمة الاخيرة ؟


yasin475535

متى تكتب are و is


Ramadan340

ياجدعان امتا نكتب is وامتا نكتب are


SDMhd

Is للمفرد are للجمع


mohamed445103

هناك خطأ في الجملة بالعرببة


NounouBoum1

ارجو ان تقبلو اجابتي


Mahmoud_Baraka

colors are blue and green

متى يجب وضع the ?


naceabde

مرحبا اخي توضع the قبل الكلمة المعرفة اي اللتي يعرفها المتحدث و المستمع مثال the apple = التفاحة - فهي معرفة ويجب ان يكون المستمع عارفا اي تفاحة يقصد المتكلم بينما في النكرة an apple = تفاحة - فيجب ان يكون المستمع غير مدرك لاي تفاحة يقصد المتكلم اي نستعمل a و an -واخيرا من فضلك لا تتردد في طرح اي سؤال على او مع المختصصين في : النقاس وابحث عن اسال اي سؤال


AliAli71599

اذا كانت الجمله فيها اسم


fffaafff

ما الفرق بين colors and colorful


k4kF12

ليش ظلع خطا اني كتبته صح


k4kF12

طز بصدام


k4kF12

متى نضع are


k4kF12

اي صح كلامك


k4kF12

سهله sister aia


k4kF12

اي هيج تنكتب


k4kF12

واني هم هيك كتبت وطلع خطأ ليش


k4kF12

اي هيك تنكتب


k4kF12

لا انه خليت S بس لان ماكتبنه are


k4kF12

لا انه خليت S بس لان ماكتبنه are


k4kF12

اي خبيبتي صح هيك بتنكتب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.