"هي تذهب."

الترجمة:She goes.

July 18, 2014

40 تعليقًا


Sohaib-IT

ممكن اعرف لو سمحتوا لماذا اضفنا es هنا؟ ^_^ مع أطيب التحيات.


omarrami01

عندما يكون اخر الفعل ينتهي بي الاحرف الاتية نضيف es وهي o.x. ss.sh .zz ch


nourhanimohamed

لان he and she and it بياخدوا حرف ال s ف المضارع البسيط


BaseilAL-B

لا she وhe وit بتأخذ S


1B8r4

في المفرد بنضيف s


malakmuhammad20

بسبب المفرد لان اى شى مفرد مثل she يضيف اله es او s ع حسب النوع


Angee449798

لانو الجملة ماضي وف الماضي الgo بتصير goes


Sohaib-IT

no i dont think so, but thanks :)


Engineer212533

برنامج غايه في الروعة


assemislam

just I say thank you very much for all the peoples work in the duolingo


nwTT6

كلمه go اذا نبغا نحولها ماضي تكتب went وليس goes


Angee449798

هذي في التصريف الثالث للفعل نحولها الى went


AhmedEl0

he,she and it يضاف الى الفعل s ولكن عندما ينتهى الفعل بحرف من الحروف المتحركه نضيف es والحروف المتحركه هى a,u,e,o and y


AdamElkhattab
  • الـ s تضاف مع الحروف الساكنة

*لاحظ .. الحروف الساكنة هى كل الحروف عدا الحروف المتحركة

  • الـ es تضاف مع الحروف [ o, x, s, sh, ch ]

*هناك من يقول أن حرف z فيهم .. بس انا ملقتش إثبات بده!

  • الـ ies تضاف مع [ y ] التى قبلها حرف ساكن ( فإن كانت الـ y قبلها حرف متحرك يضاف s )

*لاحظ .. الحروف المتحركة هى [ a, e, o, u ,i ]


althubyani89

ليش مانحط verb to be


osama.cmi

هناك اجابة صحيحة اخری she is going


Aboody190338

ياجماعه نحن بنفول went ليس goes صح؟!^_^


Angee449798

في التصريف الثالث للفعل رح نقول went


rFvY4

ما تعني جملة I want it


IsmailFerd

انا اريده


u0ws1

سهل اسأل


RIOF14

متى نكتب ال ing؟


VioletRose140

اذا كان الفعل مضارع


Angee449798

في حالة الاستمرارية


O2y7

لماذا اضفنا es


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


X6cq13

لماذا في جملة (هي تذهب) قالو she goes

وقبل كم جملة في (المرأة تذهب) كان جوابه the woman is going ???????? ممكن احد يوضحلي


MalekHails

لماذا تظهر رسالة " لديك خطاء في اجابتك " بما ان اجابتي هي مثل اجابتة


SamiMohamm5

She goes out every day. He walks to park at 7 30 pm.


NohaMeddah

لانه فعل مضارع


Merna1637

انا مشان ما اتعلم على هاد تخطيتو هههههههه اسهل شي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.