"الأولاديقرؤون."

الترجمة:The boys read.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


PilotNa

the boys are reading

منذ 3 سنوات

GhadaShama

the children read

منذ 3 سنوات

oYP12

صارت الاطفال

منذ شهرين

mohamedaten

the boys are reading أو the boys read

منذ 3 سنوات

KWaleed

The kids read, is way more widely used.

منذ 4 سنوات

Alawdi

لكن kids تأتي بمعنى أطفال وليس أولاد

منذ 4 سنوات

agnasser56

agree

منذ 3 سنوات

mohamedjawad20

the kids reading it correct

منذ 3 سنوات

Bule23

يقرؤون فعل مضارع فيجب وضع Ing لفعل read إذا لما هو خاطئ؟

منذ 3 سنوات

SAMAHAMARN

why cant say the boys are reading

منذ 3 سنوات

mlok.52

i think it should be reading

منذ 3 سنوات

sazedf

هل المعنى خاطئ

منذ سنتين

doaaabdelhaleem

why I should put " the " ?

منذ 3 سنوات

ader123

we can also say the kids are reading

منذ 3 سنوات

NoorJalalJ1

ع

منذ سنة واحدة

remasremo

The boys red

منذ سنة واحدة

MARYOSAAD

the childs read

منذ سنة واحدة

NiDs13

العاب

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.