"أنت تأكل الدجاجة."

الترجمة:You eat the chicken.

July 18, 2014

17 تعليقًا


mohamed_elattar

what the mistake in this sentence

you eats the chicken

May 13, 2015

amal870631

You,we,I,they + inf(المصدر (sغير مضاف له

June 14, 2019

roufa3

The chicken is more correct than the hen

December 26, 2015

KWaleed

You eat chicken is correct.

July 18, 2014

ilzeen

It must be. Keep in mind the definite article is used differently in English and Arabic.

In Arabic, we use the definite artile "al-" to generalize so chicken could be translated into dajajah or aldajajh.

July 27, 2014

Mary_ah

المقصود من the chicken هنا هو دجاجة واحدة وليس الدجاج عامةً. You eat chicken تعني أنت تأكل الدجاج أما You eat the chicken = أنت تأكل الدجاجة

September 11, 2014

eid_mohamed

ليه you eats the chicken خطأ ؟

March 29, 2015

Sanaa0.0

الفعل مع you لا يضاف له s و لكن مع he , she & it يضاف ال s

August 16, 2015

fathysamir

بحثت عن كلمة hen في جوجل ترجمة مكتوب منهم

September 5, 2014

Nada.Sh

كلا من hen و chicken تعني "دجاجة" لكن مع اختلاف مهم:

يمكن استخدام كليهما للحديث عن الدجاجة كطائر حي

لكن إذا أردنا الحديث عن الدجاجة كطعام فنقوم باستخدام chicken فقط

ليس من الوارد أن تجد من يقول You eat the hen

September 11, 2014

Dina.sayed

اتفق مع رايك You eat the he اجابه مش صحيحه

September 20, 2014

XctC3

الــ you لا يأتي معها s في الفعل eat الصحيح .. You eat the chickin

August 8, 2015

christalin13

شو الفرق بين chicken وبين hen .على ما اضن انو دجاجه وديك

February 18, 2017

AfnanSerag

ليس هناك فرق بين hen و chicken

August 18, 2014

TSLj4

Yas

June 12, 2016

SamaanBotr1

It's a present continuous it shoud be : You are eating the chicken

December 10, 2018

Muddather3

I think it like that!

May 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.