دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنت تأكل الدجاجة."

الترجمة:You eat the chicken.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


mohamed_elattar

what the mistake in this sentence

you eats the chicken

منذ 3 سنوات

roufa3

The chicken is more correct than the hen

منذ سنتين

KWaleed

You eat chicken is correct.

منذ 4 سنوات

ilzeen

It must be. Keep in mind the definite article is used differently in English and Arabic.

In Arabic, we use the definite artile "al-" to generalize so chicken could be translated into dajajah or aldajajh.

منذ 4 سنوات

Mary_ah

المقصود من the chicken هنا هو دجاجة واحدة وليس الدجاج عامةً. You eat chicken تعني أنت تأكل الدجاج أما You eat the chicken = أنت تأكل الدجاجة

منذ 4 سنوات

AfnanSerag

ليس هناك فرق بين hen و chicken

منذ 4 سنوات

TSLj4

Yas

منذ سنتين

fathysamir

بحثت عن كلمة hen في جوجل ترجمة مكتوب منهم

منذ 4 سنوات

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

كلا من hen و chicken تعني "دجاجة" لكن مع اختلاف مهم:

يمكن استخدام كليهما للحديث عن الدجاجة كطائر حي

لكن إذا أردنا الحديث عن الدجاجة كطعام فنقوم باستخدام chicken فقط

ليس من الوارد أن تجد من يقول You eat the hen

منذ 4 سنوات

Dina.sayed

اتفق مع رايك You eat the he اجابه مش صحيحه

منذ 4 سنوات

eid_mohamed

ليه you eats the chicken خطأ ؟

منذ 3 سنوات

Sanaa0.0

الفعل مع you لا يضاف له s و لكن مع he , she & it يضاف ال s

منذ 3 سنوات

XctC3

الــ you لا يأتي معها s في الفعل eat الصحيح .. You eat the chickin

منذ 3 سنوات

christalin13

شو الفرق بين chicken وبين hen .على ما اضن انو دجاجه وديك

منذ سنة واحدة