"They are cats."

الترجمة:إنها قطط.

July 18, 2014

57 تعليقًا


ahmedalighonaim

انها فى اللغه العربية للدلالة على المفردالمؤنث لكن انهم داله على الجمع

July 18, 2014

magdy-sara

انهم قطط غلط ليه

November 13, 2014

nadahegazy6

يمكن عشان المسافة لازم تحطي المسافه

October 2, 2015

ELmSTer1

انهم قطط حسبوها غلط ؟

October 31, 2014

tota348651

لا زم تقولي انها قطط

March 25, 2016

ffffatiiii

هم قطط صح

September 24, 2015

-bian

انها للمفرد ؟!!

July 25, 2014

HamzaAlsad

انها للمفرد ﻻزم انهم

September 8, 2015

Micky119952

بقولها صح بردو يقول غلط

January 29, 2016

dyonan22

كلها نفس الشيء هم قطط وقطط

January 9, 2016

SaraMohame560598

هى are مش بتطنطقها ولا اية مش راضية تيجى صح

February 11, 2016

cq31

هي لغير العاقل بنضيفها

February 21, 2016

COeA6

انها للمفرد !!!

February 11, 2017

HS1q1

انا زعلت

January 1, 2016

mohamadall1

لا استطيع ان اتلفظها

February 5, 2016

ROWIDA.YOOO

هم قطط للجمع

February 15, 2016

cq31

صاح

February 21, 2016

cq31

هم قطط لاكن اضافت aer لغير العاقل

February 21, 2016

JoDi545482

المفروض انهم قطط

February 25, 2016

E_Muhaned

هؤلاء قطط . ؟! ليش غلط .!

March 18, 2016

MohammedAL720753

خطأ

March 25, 2016

EmadIsacc

هم قططا

April 15, 2016

shahd.8

مفروظ يكون هم قطط

May 22, 2016

GS6x2

الصيح تقال هن قطط

June 8, 2016

GS6x2

هن قطط

June 8, 2016

hussien_alshaer

هن قطط صحيحة

June 9, 2016

mq5A

انهم قطط

June 11, 2016

Nadaali514344

They موش المفروض للجمع العاقل

June 19, 2016

mawiay

كذا البرامج ولا بلاش

June 28, 2016

alaadeen2003

قطط هي كلمة جمع و .انها. تستخدم للمفرد المؤنث ويجب ان تستبدل .انها. ب. انهم.

July 13, 2016

yasso543207

لغير العاقل مانستعمل they??صح ولا لا

July 19, 2016

Bashoo3

ضيفوني

July 23, 2016

mohammed721064

هه

August 2, 2016

ShathaMahd1

هذه قطط أو إنها قطط

انهم لا تستخدم لغير العاقل

August 20, 2016

ShathaMahd1

وبرضه (هن)لا تستخدم لغير العاقل

يعني ما يصير نقول هن زرافات او هن ملابس

بل نقول انها زرافات وهذه ملابس

هذه هي اللغة العربية

August 20, 2016

Va1y1

They are cats

September 5, 2016

ModeAL-amo

غلط مطبعي ي جماعه بس المهم تعرفو انوو الجواب الصحيح ( انهم قطط ) وشكراا

September 26, 2016

cookengCoo

ترجمته صح لكن البرنامج عبي جد جدا

September 29, 2016

vSj43

هن قطط صحيح

October 16, 2016

MohammedMa22769

احنا صح

October 16, 2016

kjeS8

.

November 2, 2016

p2ym3

It cat مفروض كذا

November 9, 2016

q49z

هم قطط

November 16, 2016

geFN8

ماصير انهم لانها للجمع المذكر لازم انها لالنها للجمع المؤنث وبعدين قطط جمع تكسير

December 23, 2016

zjPZ5

إنها ، وليس إنهم وذلك مع جمع غير العاقل نرجو التصحييييييح

January 24, 2017

momozx1

انهم المفروض

January 31, 2017

Ayat724502

كيف اشرحولي

May 14, 2017

1zbY5

انها للمفرد او للمؤنث وليس للجمع او للمذكر . .. ليش خطأ في الاجابة ؟؟!!!

July 2, 2017

uXor9

حرف ال S ما قالتو ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش

October 7, 2017

NadaDeeB2

They للجمع

November 27, 2017

TheKing-Ma

انا كتبت ( انهم قطط ) وقال غلط. . وش الفرق بين (انها قطط) و ( انهم قطط ) . البرنامج ملحوووس

April 12, 2018

mJZU4

انها قطط

April 17, 2018

mesam0

انهم لأن القطط جمع

June 18, 2018

EnasSabha1

انهن قطط لان المفرد قطة وهي مؤنث والجمع انهن

July 17, 2018

Ziad9737

خطا في البرنامج

September 18, 2018

RayanRayan836547

هم قطط وليس انها قطط من معي رد

January 29, 2019

raniaAhmed743110

هم قطط

April 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.