"They are cats."

الترجمة:إنها قطط.

July 18, 2014

78 تعليقًا


ahmedalighonaim

انها فى اللغه العربية للدلالة على المفردالمؤنث لكن انهم داله على الجمع


magdy-sara

انهم قطط غلط ليه


nadahegazy6

يمكن عشان المسافة لازم تحطي المسافه


HamzaAlsad

انها للمفرد ﻻزم انهم


Micky119952

بقولها صح بردو يقول غلط


-bian

انها للمفرد ؟!!


ELmSTer1

انهم قطط حسبوها غلط ؟


tota348651

لا زم تقولي انها قطط


MohammedAf997689

لاكن حسبوها لي صح


dyonan22

كلها نفس الشيء هم قطط وقطط


SaraMohame560598

هى are مش بتطنطقها ولا اية مش راضية تيجى صح


cq31

هي لغير العاقل بنضيفها


COeA6

انها للمفرد !!!


ShareAlwad

هذه قطط وليس أنها قطط إلا في الرد


perla683645

Please! كيف اعرف انها they are بدل their عندما تنطق بسرعة Please reply


HS1q1

انا زعلت


mohamadall1

لا استطيع ان اتلفظها


ROWIDA.YOOO

هم قطط للجمع


cq31

هم قطط لاكن اضافت aer لغير العاقل


JoDi545482

المفروض انهم قطط


E_Muhaned

هؤلاء قطط . ؟! ليش غلط .!


shahd.8

مفروظ يكون هم قطط


GS6x2

الصيح تقال هن قطط


zjPZ5

هن .. للعاقل. إنها .. لغير العاقل.


hussien_alshaer

هن قطط صحيحة


zjPZ5

هن .. للعاقل. إنها .. لغير العاقل.


mq5A

انهم قطط


zjPZ5

إنهم .. للعاقل. إنها .. لغير العاقل.


Nadaali514344

They موش المفروض للجمع العاقل


mawiay

كذا البرامج ولا بلاش


alaadeen2003

قطط هي كلمة جمع و .انها. تستخدم للمفرد المؤنث ويجب ان تستبدل .انها. ب. انهم.


yasso543207

لغير العاقل مانستعمل they??صح ولا لا


ShathaMahd1

هذه قطط أو إنها قطط

انهم لا تستخدم لغير العاقل


ShathaMahd1

وبرضه (هن)لا تستخدم لغير العاقل

يعني ما يصير نقول هن زرافات او هن ملابس

بل نقول انها زرافات وهذه ملابس

هذه هي اللغة العربية


ModeAL-amo

غلط مطبعي ي جماعه بس المهم تعرفو انوو الجواب الصحيح ( انهم قطط ) وشكراا


cookengCoo

ترجمته صح لكن البرنامج عبي جد جدا


vSj43

هن قطط صحيح


zjPZ5

هن .. للعاقل. إنها .. لغير العاقل.


p2ym3

It cat مفروض كذا


geFN8

ماصير انهم لانها للجمع المذكر لازم انها لالنها للجمع المؤنث وبعدين قطط جمع تكسير


zjPZ5

إنها ، وليس إنهم وذلك مع جمع غير العاقل نرجو التصحييييييح


momozx1

انهم المفروض


Ayat724502

كيف اشرحولي


1zbY5

انها للمفرد او للمؤنث وليس للجمع او للمذكر . .. ليش خطأ في الاجابة ؟؟!!!


uXor9

حرف ال S ما قالتو ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش


TheKing-Ma

انا كتبت ( انهم قطط ) وقال غلط. . وش الفرق بين (انها قطط) و ( انهم قطط ) . البرنامج ملحوووس


zjPZ5

إنهم .. للعاقل. إنها .. لغير العاقل.


mJZU4

انها قطط


mesam0

انهم لأن القطط جمع


zjPZ5

إنهم .. للعاقل. إنها .. لغير العاقل.


EnasSabha1

انهن قطط لان المفرد قطة وهي مؤنث والجمع انهن


zjPZ5

إنهم .. للعاقل. إنها .. لغير العاقل.


Ziad9737

خطا في البرنامج


RayanRayan836547

هم قطط وليس انها قطط من معي رد


zjPZ5

إنهم .. للعاقل. إنها .. لغير العاقل.


75cT4

they are cats =انها قطط


Ramyshohdy

انهم قطط صح في اللغة العربية


zjPZ5

إنهم .. للعاقل. إنها .. لغير العاقل.


sadeen166478

هرلاء قطط برضو بتزبط ليه حاطينلي خطأ


zjPZ5

هؤلاء .. للعاقل هذه .. لجمع غير العاقل


BBBQXQ

are ما نطقهاااااا


jana.alwazeer

الكلم هاذه خاطأة :إنها قطط. الصحيحة هي : هم قطط.


AKh686364

انهم مش انها


BasmaYouss13

عطوني الأجابه الصح هي تكتب بطريقتين صح؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.