"They are cats."

الترجمة:إنها قطط.

منذ 4 سنوات

55 تعليقًا


ahmedalighonaim

انها فى اللغه العربية للدلالة على المفردالمؤنث لكن انهم داله على الجمع

منذ 4 سنوات

magdy-sara

انهم قطط غلط ليه

منذ 4 سنوات

nadahegazy6

يمكن عشان المسافة لازم تحطي المسافه

منذ 3 سنوات

-bian

انها للمفرد ؟!!

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

انهم قطط حسبوها غلط ؟

منذ 4 سنوات

tota348651

لا زم تقولي انها قطط

منذ سنتين

ffffatiiii

هم قطط صح

منذ 3 سنوات

Micky119952

بقولها صح بردو يقول غلط

منذ سنتين

HamzaAlsad

انها للمفرد ﻻزم انهم

منذ 3 سنوات

dyonan22

كلها نفس الشيء هم قطط وقطط

منذ سنتين

SaraMohame560598

هى are مش بتطنطقها ولا اية مش راضية تيجى صح

منذ سنتين

cq31

هي لغير العاقل بنضيفها

منذ سنتين

COeA6

انها للمفرد !!!

منذ سنة واحدة

HS1q1

انا زعلت

منذ سنتين

mohamadall1

لا استطيع ان اتلفظها

منذ سنتين

Rowidasan

هم قطط للجمع

منذ سنتين

cq31

صاح

منذ سنتين

cq31

هم قطط لاكن اضافت aer لغير العاقل

منذ سنتين

JoDi545482

المفروض انهم قطط

منذ سنتين

E_Muhaned

هؤلاء قطط . ؟! ليش غلط .!

منذ سنتين

MohammedAL720753

خطأ

منذ سنتين

EmadIsacc

هم قططا

منذ سنتين

shahd.8

مفروظ يكون هم قطط

منذ سنتين

GS6x2

الصيح تقال هن قطط

منذ سنتين

GS6x2

هن قطط

منذ سنتين

hussien_alshaer

هن قطط صحيحة

منذ سنتين

mq5A

انهم قطط

منذ سنتين

Nadaali514344

They موش المفروض للجمع العاقل

منذ سنتين

mawiay

كذا البرامج ولا بلاش

منذ سنتين

alaadeen2003

قطط هي كلمة جمع و .انها. تستخدم للمفرد المؤنث ويجب ان تستبدل .انها. ب. انهم.

منذ سنتين

yasso543207

لغير العاقل مانستعمل they??صح ولا لا

منذ سنتين

Bashoo3

ضيفوني

منذ سنتين

mohammed721064

هه

منذ سنتين

ShathaMahd1

هذه قطط أو إنها قطط

انهم لا تستخدم لغير العاقل

منذ سنتين

ShathaMahd1

وبرضه (هن)لا تستخدم لغير العاقل

يعني ما يصير نقول هن زرافات او هن ملابس

بل نقول انها زرافات وهذه ملابس

هذه هي اللغة العربية

منذ سنتين

Va1y1

They are cats

منذ سنتين

ModeAL-amo

غلط مطبعي ي جماعه بس المهم تعرفو انوو الجواب الصحيح ( انهم قطط ) وشكراا

منذ سنتين

cookengCoo

ترجمته صح لكن البرنامج عبي جد جدا

منذ سنتين

vSj43

هن قطط صحيح

منذ سنتين

MohammedMa22769

احنا صح

منذ سنتين

kjeS8

.

منذ سنتين

p2ym3

It cat مفروض كذا

منذ سنتين

q49z

هم قطط

منذ سنتين

geFN8

ماصير انهم لانها للجمع المذكر لازم انها لالنها للجمع المؤنث وبعدين قطط جمع تكسير

منذ سنة واحدة

zjPZ5

إنها ، وليس إنهم وذلك مع جمع غير العاقل نرجو التصحييييييح

منذ سنة واحدة

momozx1

انهم المفروض

منذ سنة واحدة

Ayat724502

كيف اشرحولي

منذ سنة واحدة

1zbY5

انها للمفرد او للمؤنث وليس للجمع او للمذكر . .. ليش خطأ في الاجابة ؟؟!!!

منذ سنة واحدة

uXor9

حرف ال S ما قالتو ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش ليش

منذ سنة واحدة

NadaDeeB2

They للجمع

منذ سنة واحدة

TheKing-Ma

انا كتبت ( انهم قطط ) وقال غلط. . وش الفرق بين (انها قطط) و ( انهم قطط ) . البرنامج ملحوووس

منذ 8 أشهر

mJZU4

انها قطط

منذ 7 أشهر

mesam0

انهم لأن القطط جمع

منذ 5 أشهر

EnasSabha1

انهن قطط لان المفرد قطة وهي مؤنث والجمع انهن

منذ 4 أشهر

Ziad9737

خطا في البرنامج

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.