"الفأر يأكل الخبز."

الترجمة:The mouse eats bread.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


MelodySamar98

Why is not saying The bread

منذ 4 سنوات

galaxyalx

why not say :the rat

منذ 4 سنوات

youcefyouzarsif

لماذا eats وليس eat

منذ 3 سنوات

MariamAnis

لانه يعود عليه بالضمير it

منذ 3 سنوات

MariamAnis

ما الفرق بين mouse , rat ؟؟

منذ 3 سنوات

danasawa

the true is the mouse eats the bread

منذ 3 سنوات

yoosf1

اذا كان يتكلم عن مفرد نكتب eats لاكن اذا جمع نحذف ال s

منذ 3 سنوات

altatweer

جميل عكس المالوف

منذ 3 سنوات

basherflit

الفأريأكل الجبن the mouse eats the chees

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.