1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "جيلكم يرتدي القبعات."

"جيلكم يرتدي القبعات."

الترجمة:Your generation wears hats.

July 19, 2014

30 تعليقًا


yoyooo9811

ليه ضفنا s للفعل؟


e-nawar

جيل: generation كلمة مفردة وأن دلت على جمع.

وفي زمن المضارع البسيط تضاف s لنهاية الفعل مع المفرد الغائب he/she/it وما يدل عليه أسامي.

مثال:-

  • The man eats the breakfast
  • The men eat the breakfast

yoyooo9811

ايوه يعطيك العافيه دايما بتلغبط في الاسماء المفردة اللي بتدل على جمع ههههه


OgzD18

your genuration wears hats


LoayKalala

لانو هي الكلمة بتعتبر مفر متل كلمة family منقول a family يعني مفرد وليست جمع لهيك حطينا s الشخص الثالث المفرد الغائب يلي منضيفا مع الافعال بالحاضر اذا جاءت بعد he ,she , it


AbdelazizGhoniem

ليه مش your generation wears the hats


nourgo

المفروض wear


SuzyAlbeir

Your generation wears hats

جيلكم يرتدي القبعات


HoeijdaAmi

كلمة generation تعنى جيل، هنا تعامل معاملة المفرد لان الجيل كانه مجموعه او قروب برضو ياخذ حالة المفرد نضيف s الملكية. حسب فهمى


M.K.Katmawi

المفروض wear و المفروض the hats


Sattar610381

راجع الجواب وان لم تصلحو اخطائكم لن أشارك مجددا


ABD-The-ENG

لماذا لا أستطيع استخدام زمن المضارع المستمر: your generation is wearing hats.


YasserYas

الفعل ليس مستمرا فهو يتحدث عن سمة عامة تميز الجيل . . اما المضارع المستمر فيكون الفعل مستمرا أثناء الكلام مثال . . I am reading now


hakima.djamila

انا ايضا لدي نفس السؤال


krarnzar

لما تجي ti تلفظ (ش)


Rinad252012

Tion نلفظها " شن"


LoayKalala

دائما نلفظ (tion) لفظ (شن) متل vication او action


hakima.djamila

المفروض نكتب your generation wear the hats لماذا اضفنا الs للفعل ونزعنا the من hats


Seddik577737

ليش wear خطاء وهي تدل على الجمع


Sattar610381

لم أخطأ ابدا راجع جوابي للأسف أخطاء البرنامج جعلتني اترك هذه اللعبة


AnwarAli246854

ما كتبته صحيح


YasserYas

الاسم المفرد الذي يدل على جمع يعامل معاملة المفرد


maria877344

المفروض wear و ليش هو قال القبعات و كتبت the hats ما اعرف الخطأ ارجوكم ردو


foud2019

لماذا لم يستخدم the قبل hat


m2DP9

جيلكم جمع و your اشارة للمفرد يفترض تكون إجابتي صحيحه


MegoMego16

حسبى الله ونعم الوكيل . The hats or hats . حتى الان انتم لاتفهمون متى نضع the .ومتى لا نضيعها . حتى نعرف ولاتحسبون علينا اخطاء دون سبب مفهوم .


doakyao5

وأكنت رح أعلق نفس التعليق يا yoyooo9811وe-nawar

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.