1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنها هناك مع كل معداتها."

"إنها هناك مع كل معداتها."

الترجمة:She is there with all her equipment.

July 19, 2014

8 تعليقات


OmarMontas

is equipments wrong ?


Nada.Sh

Yes, because it is an uncountable noun "الأسماء التي لا تعد"

كلمة "equipment" تعني "معدات"

أما إذا قصدنا مُعدّة واحدة فنقول "a piece of equipment"


G.Abdo

Thanks so much Nada I really appriceate ♥ .


ali145460

هل يمكن استخدام she لغير العاقل ؟؟اليست المعدات غير عاقلة


salam699533

I confused bcs it was not clear i thought they were talking about ( a machine) not a female (she)


Lama97859

هل هذه الترجمة الصحيحة؟ إن لم تكن فما الترجمة الصحيحة إذاً؟


alinsteve119

She is there with all her equipment

انها هناك مع كل معداتها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.