دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنها هناك مع كل معداتها."

الترجمة:She is there with all her equipment.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


OmarMontas

is equipments wrong ?

منذ 4 سنوات

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

Yes, because it is an uncountable noun "الأسماء التي لا تعد"

كلمة "equipment" تعني "معدات"

أما إذا قصدنا مُعدّة واحدة فنقول "a piece of equipment"

منذ 4 سنوات

G.Abdo

Thanks so much Nada I really appriceate ♥ .

منذ 8 أشهر

salam699533

I confused bcs it was not clear i thought they were talking about ( a machine) not a female (she)

منذ 3 سنوات

Lama97859

هل هذه الترجمة الصحيحة؟ إن لم تكن فما الترجمة الصحيحة إذاً؟

منذ سنتين

ali145460

هل يمكن استخدام she لغير العاقل ؟؟اليست المعدات غير عاقلة

منذ سنتين

alinsteve119

She is there with all her equipment

انها هناك مع كل معداتها

منذ سنتين