1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت تأكل تفاحة."

"أنت تأكل تفاحة."

الترجمة:You eat an apple.

July 19, 2014

41 تعليقًا


Alabdan

لماذا لا نستطيع وضع s بعد eat في هذه الجملة ؟


ParkRama1

والsهي تبع الisوالisبتنحط بس مع it he she وهي الsنحطت بالفعل نيابةً عن الis بدل ما تقول she is eat بتقولshe eats


Sajjad691163

لان s لا تاتي معyou


HalaAlssab

لأن you جمع وليس مفرد


ParkRama1

هلق you جمع بالله You يعني انت


TebaaKh

لان الs s الشخص الثالث تاتي مع الshe.والheوit فقط


ELmSTer1

You are eating an apple لماذا وضعنا ing


HalaAlssab

لأن are يأتي بعدها الفعل مضاف إليه ing


samaya748627

حاط لي ضمن الخيارات (you are eating a girl )


d4g31

لماذا لانضع are بعد you


aqabawy

why we can't use (the) before apple instead of (an


fighter7333

لو كانت التفاحه معرفه بال كنت استخدمت the بس هي نكره تفاحه


fighter7333

وطبعا استخدمنا an بدل a لان قبله حرف صوتي a لذلك يجب استخدام an عندما يبدأ الاسم بحرف صوتي مثل a ,o,e


mTMr18

اني كتبت you are eat an apple طلعلي خطأ ليش؟ وذا خلي are شيصير؟


4vLW8

لماذا لا نضع are فى هذه الجملة شئ غريب ؟


DanaHarb5

لماذا لم نضع are بعد you


lubnaaldughaim

لماذا لا نستطيع وضع s بعد eat في هذه الجملة ؟ -نفس سؤال اللي فوقي-


Aziiz_x0

نضع (s) مع (He - She - It ) فقط


HalaAlssab

لأن you جمع وليس مفرد


M.BAJABER

an لازلت اخطى فيها ^_^


bacem3

لماذا نضيف s و are و ing و a و am


[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا يجب وضع ing بعد eat في هذه الجملة؟


omaralideeb

    لماذا وضعنا an appel بدلappel


vBCO12

    متى اضع an او a ومتى اضعها


t9pf8

    ال s تأتي فقط مع ال she و he و it


MohammedSm133481

    لماذا ما تكون You are eat apple


MohammedSm133481

    You are eat Apple لماذا لم تأتي هاكذا ممكن اجابه


ParkRama1

    لانو هلد اسم والاسم اول حرف منو لازك يكون كابيتال ليتير يعني الحرف الكبير


XIFT14

    واخرا جبتها صح


WissalRabi

    ما معنى كلمة an


Mohamad545497

    لان you تعامل معاملة الجمع


gala996383

    يو ايت ان ابل


Noor917859

    لماذا لم نضع are مع you


HawraaNaji

    ليش ما خلينه are بعد الyou ؟


ParkRama1

    لان الs تبع isبتنحط بالفعل بدل ما تقولshe is eat وطبعا الsما بتنحط غير للshe he itوبس وبس


IQ3b7

    لماذا الجملة هذي خاطئة


MohsenYous12

    لماذا لم نضع are بعد you

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.