"مَن معنا أيضاً؟"

الترجمة:Who else is with us?

July 19, 2014

25 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Manar-Essam

ممكن احد يعلمني متى نستخدم too , else , also ? لأنها كلها نفس المعنى بس دائما اذا استخدمت وحدة فيهم يعتبرها خطأ !


oKgb8

Also = ايضا, but there also a second things. Else = آخر , who else Too= ايضا، مثال: i love you too .


gh_b11

who is with us too .. أليست صحيحة ؟


cybrom8

who is with us also


soma000

Who is with us also?


abuahmed5

Who is else with us... اين الخطاء..؟؟؟


Ahmedzkria1

who else is with us? دا الصح انا جاوبتها طلعت ✅


StarYosef

ينفع who with us else


nacer31

ما الفرق بين eles و also


Alaa933601

نفس الشي ما الفرق


hussain57

من معنا ايضا او من ايضا معنا زي بعض


eternal_loves_vk

elso also مالفرق ارجوكم


NagiAid

من ايضا معنا ؟هكذا افضل للترجمة ..


salih1922

لماذا خطأwe too is with us.


xvsy13

يعني ضروري is


cybrom8

who is also with us


adel727080

Who is with us else


Aml965875

انا هتجنن من البرنامج ده


mahmoudaba11

Who is with us else


MoradBakr

جربتها والبرنامج اعتبرها خطأ


mahmoudaba11

ايه المشكلة


shoshopoda

How also is with us? كيف هذى خطأ؟


naz061x

Who is with us too? حتى قوقل مطلعها صحح ليه البرنامج يقول غلط ؟


mz6Y8

اين الخطااااااا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.