دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"مَن معنا أيضاً؟"

الترجمة:Who else is with us?

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Manar-Essam

ممكن احد يعلمني متى نستخدم too , else , also ? لأنها كلها نفس المعنى بس دائما اذا استخدمت وحدة فيهم يعتبرها خطأ !

منذ سنة واحدة

oKgb8

Also = ايضا, but there also a second things. Else = آخر , who else Too= ايضا، مثال: i love you too .

منذ شهر واحد

gh_b11

who is with us too .. أليست صحيحة ؟

منذ سنتين

StarYosef

ينفع who with us else

منذ 4 سنوات

cybrom8

who is with us also

منذ سنتين

soma000

Who is with us also?

منذ 3 سنوات

cybrom8

who is also with us

منذ سنتين

abuahmed5

Who is else with us... اين الخطاء..؟؟؟

منذ سنتين

adel727080

Who is with us else

منذ سنة واحدة

hussain7771

من معنا ايضا او من ايضا معنا زي بعض

منذ سنة واحدة

NagiAid

من ايضا معنا ؟هكذا افضل للترجمة ..

منذ سنة واحدة

salih1994
salih1994

لماذا خطأwe too is with us.

منذ سنة واحدة

Aml965875

انا هتجنن من البرنامج ده

منذ سنة واحدة

mahmoudaba11

Who is with us else

منذ 9 أشهر

mahmoudaba11

ايه المشكلة

منذ 9 أشهر