1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "مَن معنا أيضاً؟"

"مَن معنا أيضاً؟"

الترجمة:Who else is with us?

July 19, 2014

20 تعليقًا


Manar-Essam

ممكن احد يعلمني متى نستخدم too , else , also ? لأنها كلها نفس المعنى بس دائما اذا استخدمت وحدة فيهم يعتبرها خطأ !


oKgb8

Also = ايضا, but there also a second things. Else = آخر , who else Too= ايضا، مثال: i love you too .


cybrom8

who is with us also


gh_b11

who is with us too .. أليست صحيحة ؟


StarYosef

ينفع who with us else


soma000

Who is with us also?


abuahmed5

Who is else with us... اين الخطاء..؟؟؟


adel727080

Who is with us else


hussain7771

من معنا ايضا او من ايضا معنا زي بعض


cybrom8

who is also with us


NagiAid

من ايضا معنا ؟هكذا افضل للترجمة ..


salih1922

لماذا خطأwe too is with us.


nacer31

ما الفرق بين eles و also


Alaa933601

نفس الشي ما الفرق


xvsy13

يعني ضروري is


leora24365

elso also مالفرق ارجوكم


Aml965875

انا هتجنن من البرنامج ده


mahmoudaba11

Who is with us else


mahmoudaba11

ايه المشكلة


shoshopoda

How also is with us? كيف هذى خطأ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.