"The lawyer is here already."

الترجمة:المحامي هنا بالفعل.

July 19, 2014

30 تعليقًا


masta16

هل تصح المحامي هنا مسبقا

November 24, 2015

rawan352323

التصحيح المحامي هنا بالفعل ♡

March 11, 2019

ashrafshurrab

المحامي هنا بالفعل . ليست خطأ

June 13, 2015

HaleemaAlm

صح

August 6, 2016

Nohaila1

المحامي هنا بالفعل

July 19, 2014

nagem97236

المحامي هنا بالفعل ، جملة صحيحة

June 26, 2016

HaleemaAlm

صحيحة

August 6, 2016

aly_mansour

هل يصح قول The lawyer is already here

October 1, 2015

BRod16

لا يصح

November 2, 2015

kadi73

لمن يريد الدخول للنادي من أجل التحفيز و المنافسة ...كود النادي E6Z7UG

February 28, 2017

Abdullah48750

نادي ايش مافهمت

February 21, 2018

badr447260

هل تصح المحامي هنا مستعد

December 26, 2017

zozo129588

Ok

June 10, 2018

Baraahm1

هههه

July 19, 2019

1BE83

ليش يعني مابصير محمامي هنا فعلاً ؟

July 5, 2019

Baraahm1

تصتطيع ان تكبس على الكليمات التي مكتوبة بل انكليزي فتخج الترجمةهههههههههههه

July 19, 2019

Baraahm1
July 19, 2019

Baraahm1
July 19, 2019

emad.felaya

هل تصلح المحامي هنا بالطبع ؟

November 5, 2015

0WcX1

Already للتو

July 25, 2016

moussabalq

المحامي هنا بالفعل , صح

May 22, 2016

habiba132835

هل تصح هنا المحامى بالفعل

July 31, 2016

engineer29262

مسبقا وليس بالفعل

December 4, 2016

sabermoga

المحامى موجود بالفعل .
كده صح وﻻ ايه؟

December 8, 2016

Abdallah829579

م

December 27, 2017

Abdallah829579

معك حق

December 27, 2017

VT2d3

اجابتي صحيحة لغويا . راجع نفسك

March 15, 2017

Sadequ

أعتقد هناك فرق طفيف بينهما .. جملتك بمعنى أنه موجود من السابق .. أما إجابة البرنامج في تأكيد بوجوده .. أرجو أن أكون أفدتك

May 3, 2017

jalal207923

هل تصح المحامي موجود بالفعل

May 28, 2017

rawan352323

لا

March 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.