"Thelawyerisherealready."

الترجمة:المحامي هنا بالفعل.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


masta16

هل تصح المحامي هنا مسبقا

منذ 3 سنوات

ashrafshurrab

المحامي هنا بالفعل . ليست خطأ

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

صح

منذ سنتين

Nohaila1
Nohaila1

المحامي هنا بالفعل

منذ 4 سنوات

nagem97236

المحامي هنا بالفعل ، جملة صحيحة

منذ سنتين

HaleemaAlm

صحيحة

منذ سنتين

aly_mansour

هل يصح قول The lawyer is already here

منذ 3 سنوات

BRod16

لا يصح

منذ 3 سنوات

emad.felaya

هل تصلح المحامي هنا بالطبع ؟

منذ 3 سنوات

0WcX1

Already للتو

منذ سنتين

kadi73
kadi73

لمن يريد الدخول للنادي من أجل التحفيز و المنافسة ...كود النادي E6Z7UG

منذ سنة واحدة

Abdullah48750

نادي ايش مافهمت

منذ 9 أشهر

badr447260

هل تصح المحامي هنا مستعد

منذ 11 شهرًا

zozo129588

Ok

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.