"Do you have children already?"

الترجمة:هل لديك أطفالٌ بالفعل؟

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


Nohaila1
Nohaila1

السلام عليكم اخواني>>>>> نصيحة >من الافضل الا تتسرعوا في الاجابة فغالبا ما يكون الخطا ناتجا عن التسرع>>>>>>>>>>>>بالتوفيق

منذ 4 سنوات

abdelhalim3

Already hahaha

منذ سنتين

Amr_elnaggar

هل لديك اطفال فعلا ؟

منذ 4 سنوات

Mo.Khalifa

الترجمة الصحيحة هى ,,, هل لديك أطفال بالفعل ؟

ولكن يظهر لى خطأ لأن كلمة أطفال بها تنوين بآخر الكلمة وهو ليس ضرورياً فى الترجمة

من الممكن أن تجعلوها بدون تنوين وتكون صحيحة أيضاً

منذ سنتين

alaaahoo

هل لديك اطفال حقا

منذ 9 أشهر

zo0ony

هل لديك أطفال فعلا ؟

ليش يطلع غلط

منذ 3 سنوات

walaa186018

اجبت هل لديك اطفال حاليا وانقبلت اجابتي مو لازم تترجموا بالحرف ترجموا بالمعنى

منذ سنة واحدة

oday1991

هل تملك أطفال مسبقا ليش خطأ

منذ سنتين

shosho455964

كيف اكتب الشدة والمد في الجوال

منذ سنتين

djalel641292

هل لديك اطفال بالفعل do you have children already

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

هل لك اطغال بالفعل لماذا الخطأ لديك او عندك او معك كلها نفس المعنى

منذ 3 أشهر

ahmedhemeda

هل أنت ليدك أطفال بالفعل ؟ ..... ليه غلط ؟

منذ 3 سنوات

MahmoudAbd425114

برنامج متخلف في اللغه العربيه

منذ سنتين

Yazan679752

هل لديك اطفال فعلا !!!!

منذ سنتين

Soha534950

هل لديك اطفال حقا؟ .. وين الخطأ

منذ سنتين

J7UI1

هل لديك اطفال فعﻵ !!!! مالخطاء نأمل التوضيح .

منذ سنتين

abdelhalim3

هل حقا لديك أطفال ؟

منذ سنتين

gheyathmsy

هل تملك أطفال حاليا.... الجواب اعتبرو غلط

منذ سنتين

loubna738009

هل لديك أطفالٌ بالفعل؟ الجملة صحيحة ولا يقبلونها

منذ سنتين

Essam828345

هل لديك اولاد بعد ؟؟

منذ سنتين

narimanzr

هل تصح ان نقول هل لديك اطفال من قبل

منذ سنة واحدة

omar466461

مسبقاً already

منذ سنة واحدة

NisrenDaas

اول مرة اعرف ان alreadyتترجم الآن، انا اعرفها حقا او فعلا او حتما

منذ سنة واحدة

alihamrou

هل حقا لديك اطفال علاش خطا

منذ سنة واحدة

noora524725

already يعني مسبقا

منذ سنة واحدة

WaelSimeh

اطفال وليس طفل يل عم الحج!

منذ 9 أشهر

bashar_ottour

????????????????????????????

منذ 3 سنوات

mahmoud612

هل لديك اطفال اصلا ؟

منذ 3 سنوات

omomar600110

هل لديك اطفال من قبل

منذ سنتين

SafaMuhamm1

Do you already have children ?

منذ سنتين

AdnanAlAmin

هل لديك فعلا اطفال...

منذ سنتين

Rafelasmar

ألديك أطفال حقاً؟

منذ سنتين

Akeel0

قبا قليل ترجمت already بالفعل قلتم خطا وال صحيح فعلا والان ترجمتها فعلا تقولون خطا!

منذ سنة واحدة

aayyash1

هناك ترجمة عامية رائعة لكلمة already وهي كلمة "خلاص" هل عندك اطفال خلاص؟َ هل اليوم جمعة خلاص؟

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.