"Do you have children already?"

الترجمة:هل لديك أطفالٌ بالفعل؟

July 19, 2014

15 تعليقًا


Nohaila1

السلام عليكم اخواني>>>>> نصيحة >من الافضل الا تتسرعوا في الاجابة فغالبا ما يكون الخطا ناتجا عن التسرع>>>>>>>>>>>>بالتوفيق

July 19, 2014

abdelhalim3

Already hahaha

January 29, 2016

Amr_elnaggar

هل لديك اطفال فعلا ؟

October 7, 2014

Mo.Khalifa

الترجمة الصحيحة هى ,,, هل لديك أطفال بالفعل ؟

ولكن يظهر لى خطأ لأن كلمة أطفال بها تنوين بآخر الكلمة وهو ليس ضرورياً فى الترجمة

من الممكن أن تجعلوها بدون تنوين وتكون صحيحة أيضاً

February 29, 2016

zo0ony

هل لديك أطفال فعلا ؟

ليش يطلع غلط

October 3, 2015

alaaahoo

هل لديك اطفال حقا

January 3, 2018

shosho455964

كيف اكتب الشدة والمد في الجوال

December 31, 2015

walaa186018

اجبت هل لديك اطفال حاليا وانقبلت اجابتي مو لازم تترجموا بالحرف ترجموا بالمعنى

August 20, 2017

oday1991

هل تملك أطفال مسبقا ليش خطأ

December 18, 2015

djalel641292

هل لديك اطفال بالفعل do you have children already

October 1, 2017

Vel83

هل لك اطغال بالفعل لماذا الخطأ لديك او عندك او معك كلها نفس المعنى

July 2, 2018

tajmoon

ترجمتي صحيحة بالعربية (هل لديك اطفال حقيقة)

November 20, 2018

saadia450864

Do you have children already ? Do you have children already

January 26, 2019

Aljubori98

يجب ان تكون. ( هل حقا لديك أطفال)

May 30, 2019

SuzyAlbeir

Do you have children already? هل لديك اطفال بالفعل ؟

June 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.