"المؤسسة"

الترجمة:The foundation

July 19, 2014

33 تعليقًا


Yasmin_Mahmoud

institution برضو مؤسسه يعنى انتو مش موضحين


classic1919

institution منشأة او جمعية


moussabalq

Foundation تعني ايظا الاساسات.)للابنية(


FatimahAli205754

المؤسسة تختلف عن الشركة ، الشركة مجموعة من الاشخاص ، المؤسسة لشخص واحد


sara.yossr

institution !!!!!!!!!!!!!!!!


eltawfeq

"the organization" Why not?


AAA_Ahmad

معناها منظمة


classic1919

"the organization" منظمة


Salam29736

Institution? ? Why wrong ?


MohamedNoo626263

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد نور من السودان وابحث عن اشخاص استطيع ان امارس معهم اللغه وهذا الواتس حقي لمن اراد التواصل معي وجزاكم الله خير 00923219600474


amawi

عبارة the institution ايضاً صحيحة!


OmniaS.Ram

Organization يعنى منظمة


WaleedSyr

Institution is right also !!!


abuahmed5

The İnstitution....... لماذا خطاء.?


TamerGomaa1

The enterprise.. Why wrong?


BareeqAlma

افعل الخير تكسب قلوب الناس


BareeqAlma

لا استطيع التواصل معك يا محمد


BareeqAlma

ااااااااااااااااااسف


noureddine327089

ما هي الترجمة الصحيحة


fatma375305

انا كتبت institution طلعت صح ممكن الغلط منكم


meme5____00

لماذا بل بداية اعطانا المؤسسه .اساس والان الكلمة مختلفه


lmyn73149g

ومادا عن the fondation


som599281

لماذا الكلمات تختلف


mohamedbat19

أنا قلت corporation لا غلط


Nourdahik

شركة مؤسسة منظمة مؤتمر .. والكثير من الملافظ ،كلها بتضيع :(


1pNk9

لا أفهم السؤال الصورة لا توضح شي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.