دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"المؤسسة"

الترجمة:The foundation

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


Yasmin_Mahmoud

institution برضو مؤسسه يعنى انتو مش موضحين

منذ 4 سنوات

classic1919

institution منشأة او جمعية

منذ سنتين

FatimahAli205754

المؤسسة تختلف عن الشركة ، الشركة مجموعة من الاشخاص ، المؤسسة لشخص واحد

منذ سنتين

moussabalq

Foundation تعني ايظا الاساسات.)للابنية(

منذ سنتين

tamermr

الاساس

منذ 3 سنوات

sara.yossr

institution !!!!!!!!!!!!!!!!

منذ 3 سنوات

tariktabba

institution

منذ 3 سنوات

FatimahAli205754

Company شركة

منذ سنتين

Salam29736

Institution? ? Why wrong ?

منذ سنتين

amawi

عبارة the institution ايضاً صحيحة!

منذ 3 سنوات

eltawfeq

"the organization" Why not?

منذ 3 سنوات

AAA_Ahmad

معناها منظمة

منذ 3 سنوات

classic1919

"the organization" منظمة

منذ سنتين

OmniaS.Ram

Organization يعنى منظمة

منذ سنتين

WaleedSyr

Institution is right also !!!

منذ سنتين

ahmedali2016

Establishment

منذ سنتين

abuahmed5

The İnstitution....... لماذا خطاء.?

منذ سنتين

IaIb1

Foundation

منذ سنتين

TamerGomaa1

The enterprise.. Why wrong?

منذ سنتين

MohamedNoo626263

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد نور من السودان وابحث عن اشخاص استطيع ان امارس معهم اللغه وهذا الواتس حقي لمن اراد التواصل معي وجزاكم الله خير 00923219600474

منذ سنة واحدة

...359966

Establishment ?

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

افعل الخير تكسب قلوب الناس

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

لا استطيع التواصل معك يا محمد

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

ااااااااااااااااااسف

منذ سنة واحدة

noureddine327089

ما هي الترجمة الصحيحة

منذ سنة واحدة

fatma375305

انا كتبت institution طلعت صح ممكن الغلط منكم

منذ سنة واحدة

meme5____00

لماذا بل بداية اعطانا المؤسسه .اساس والان الكلمة مختلفه

منذ سنة واحدة

lmyn73149g

ومادا عن the fondation

منذ سنة واحدة

som599281

لماذا الكلمات تختلف

منذ 6 أشهر

mohamedbat19

أنا قلت corporation لا غلط

منذ 5 أشهر

Nourdahik

شركة مؤسسة منظمة مؤتمر .. والكثير من الملافظ ،كلها بتضيع :(

منذ 3 أشهر