"المؤسسة"

الترجمة:The foundation

July 19, 2014

32 تعليقًا


Yasmin_Mahmoud

institution برضو مؤسسه يعنى انتو مش موضحين

July 19, 2014

classic1919

institution منشأة او جمعية

December 7, 2015

FatimahAli205754

المؤسسة تختلف عن الشركة ، الشركة مجموعة من الاشخاص ، المؤسسة لشخص واحد

January 6, 2016

moussabalq

Foundation تعني ايظا الاساسات.)للابنية(

May 27, 2016

tamermr

الاساس

December 27, 2014

sara.yossr

institution !!!!!!!!!!!!!!!!

June 23, 2015

tariktabba

institution

January 24, 2015

FatimahAli205754

Company شركة

January 6, 2016

Salam29736

Institution? ? Why wrong ?

August 1, 2016

amawi

عبارة the institution ايضاً صحيحة!

August 11, 2015

eltawfeq

"the organization" Why not?

September 5, 2015

AAA_Ahmad

معناها منظمة

September 16, 2015

classic1919

"the organization" منظمة

December 7, 2015

OmniaS.Ram

Organization يعنى منظمة

October 24, 2015

WaleedSyr

Institution is right also !!!

January 2, 2016

ahmedali2016

Establishment

April 1, 2016

abuahmed5

The İnstitution....... لماذا خطاء.?

August 13, 2016

IaIb1

Foundation

September 30, 2016

TamerGomaa1

The enterprise.. Why wrong?

October 8, 2016

MohamedNoo626263

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد نور من السودان وابحث عن اشخاص استطيع ان امارس معهم اللغه وهذا الواتس حقي لمن اراد التواصل معي وجزاكم الله خير 00923219600474

December 28, 2016

...359966

Establishment ?

February 8, 2017

BareeqAlma

افعل الخير تكسب قلوب الناس

February 11, 2017

BareeqAlma

لا استطيع التواصل معك يا محمد

February 11, 2017

BareeqAlma

ااااااااااااااااااسف

February 11, 2017

noureddine327089

ما هي الترجمة الصحيحة

May 23, 2017

fatma375305

انا كتبت institution طلعت صح ممكن الغلط منكم

July 3, 2017

meme5____00

لماذا بل بداية اعطانا المؤسسه .اساس والان الكلمة مختلفه

September 5, 2017

lmyn73149g

ومادا عن the fondation

September 23, 2017

som599281

لماذا الكلمات تختلف

March 15, 2018

mohamedbat19

أنا قلت corporation لا غلط

May 9, 2018

Nourdahik

شركة مؤسسة منظمة مؤتمر .. والكثير من الملافظ ،كلها بتضيع :(

July 8, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.