1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Good morning, how are you?"

"Good morning, how are you?"

الترجمة:صباح الخير، كيف حالك؟

July 19, 2014

163 تعليقًا


shehri_ksa

برنامج جميل جدا الي رايه زيي لايك


Remo178130

انا كنت ما بحب الانجليزي بس من البرنامج عشقت الانجليزي


r67809913

لايك بليز


Eman348918

تكرميييي بس تابعيني الله يخليكي انا رح تابعك


ndoo511

مره حلو لو تختبر جميع الاختبارات كان الحين تتكلم لغه الانجليز يحفزك صراحه انا اعجبني واستفدت منه كثيرا


ndoo511

لايك من فضلك


EoAD14

ااه ولله


HebaHamdi

برنامح حلو اوي


amer146072

شباب ممكن تتابعوني اقدر اعطيكم نصائح عن اللغة فياريت تتابعوني واذا بدكم اسالوني


9suM2

,وين نتابعك


grRj9

ممكن تديني نصيحه


ayoubelkhayat

الجملة تعني صباح الخير, كيف حالك؟ وأيضا صباح الخير, كيف حالكم؟


noja137117

a3rif bas ana ma 3indi al3arabiya fi tele


RYx64

لا كيف حالك فقط لانه استخدم you انت


AmiraKasse5

صح معاها حق


FadiSaifEl

برنامج حلو كتير


NIUr3

برنامج رائع


raeef2

برنامج جميل جدا


Remo178130

مرااااا♡♥


SalmaGabra

برنامج جميل وسهل


AmirMed

الي مغريبي اضغط لايك


RooaAltaib

برنامج حلو


RYx64

Thank you وليس sank


mERU352589

صراحه البرنامج مراا حلو يحسسك بانو اللغه الانجليزيه سهلله من بعد ما حملت البرنامج صرت احب الانجليزي


Azdine3ada

اجابتي صحيحة لكن البرنامج لا يقبلها


asmaaezz1

لو سمحتم انا عايزه اسال عن نطق morning هى ال ing فى اخر الكلمه تنطق ام لا؟


Ibrahim116971

تنطق مورنين


9suM2

G لا تنطكق من الحروف الصامتة في الانجليزيه


EwSi3

برنامج جميل


nasrezat

avery good program


Ei68

رائع برنامج


fofososo

برنامج روووووعه


qodmany

يمكننا أن نقول بدل كيف حالك .. كيف أنت وهي الأصح لغة


RYx64

لكن بالتكلم نستخدم حالك وليس انت هي بصيغة المخاطب لكن الاكثر جمالا واستعمالا كيف حالك


shayma827870

اماراتيه او اماراتي يكلمني


madinabar

صراحه مره نااايس


RawanShahe

لا متبقاش صباح جيد و هي الترجمه الحرفيه


yxqi1

ممتاز بس يعلق احيانا


monafazbii

لا ما يعلق ابدا☺


KampalHame

Good morning how are you


RYx64

Iam fine thanks


abdo697968

good morning how are you


Alialnasr

البرنامج يستحق 100 × 100 لأول مرة أحسست أني تعلم اللغة الإنجليزية. فلكم جزيل الشكر والتقدير من أعماق قلبي .


gl4z

هاذا البرنامج رائع


aiis.agilr

اتمنى ان اتقدم اكثر thanks you


RYx64

اذا استخدمت s في thank فلا تكتب you وان كتبت youفاكتب thank


MostafaBou5

Good mornig how are you


qNQg3

مش عارف مش بفهم النطق اوي


Henata9

بلييييز متابعة


fqhE14

البرنامج يحاسب على التنقيط..؟ يعني الـ, و الـ! و الـ؟ الخ.


Eman348918

بس مابصير يحسبولي ياها غلط بس لاني ماحطيت اشارة استفهام


Eman348918

برنامج ممتع وجميل ومفيد اللي معي يضغط لايك وبليييز متابعة


mohamed_sameer

"Good morning, how are you

i am fine :D


bbbsat

صباح الخير، كيف حالكم؟ it's also a good answer


LWfT1

البرنامج بجدد عجيبب


LWfT1

صرت اتكلم بالانجليزي كتيرر


SamirBoual

عشقت الانجليزية حتى النخاع


fofososo

صباح الخير كيف الحال


aya121441

Good morning how are you


rg6c3

برنامج تعليم سهل وسريع كتير عجبني


bRxx3

انا بحب بس مبفهمش من حاجا


RYx64

هناك سماعة اضغط عليها وكرر معه


Elsufi

برنامج حلو افكر اتعلم لغة ثانية بعد الانجليزي


AmenBflh

البلاش حلو


menna509366

برنامج جميل جدا وممتع


mustafa93696

Good morning who are you?


xhbK7

Good morning how are you


HishamKhalil

Good morning how are you


n1KP5

ما شاء الله . . برنامج مفيد


Levj4

المشكلة اجابتي نفس اجابته ويقول عندي خطأ كيف مدري


RYx64

شو كتبت؟


EmadKaddou

شكرا جزيلا على البرنامج الرائع جدا جدا


sara319155

جميل جداااا


norah110756

جدا جميل


Q0cp3

طبعا البرنامج احسن برنامج لتعلم اللغة الانكليزية واحسن من كل تطبيق


sara.009

Good morning, how are you
ترجمه صباح الخير ، كيف حالك؟


mahmoudeln863968

sorry i don't have a mic


y8zr4

ضيفه جديده


HNMt10

شكرا على التطبيق الراىع وتحية من جزاىرية


mohmd0046

برنامج ضخم


cLxA11

ما شاء الله بجد رائع جزاكم الله خيرا


SoufianMat

good morning haw are you


xV1s6

how good No haw


FfSu11

It's make mistake all the time and repeat it again and again ...thanks


Mdtcva

برنامج رائع


Anas81633

مرنامج والله حلووووو♡♡♡


HSsainhmd

اشكركم برنامج روووعه


qu9O4

بس في تفصيل صغير يجب أن تكون الترجمة صباح جيد و ليس صباح الخير


Eyad2431

ليش ما تقلي عيب


Eyad2431

تفهم غلط تراى عيب ما يصلح


beladem

صباح الخير كيف حالكم


twana123143

انا اکتب صباح اخیر ، کیف حالك ؟ لکن هذا برنامج یقول خطٲ ؟لماذا ؟


JT8b3

صباح الخير و مساء الخير يا للروعة ههههه


krar592125

صبح صبح يا عم الحج


HaoraaAmja

برنامج حلو


Hananesada1

صباح الخیر، کیف حالک؟ ماکو مشکل؟ :/


AbeeroAbee

برنامج رائع جدا جدا وممميز عن غيره شكرا ديلنجو منكم دخلت معهد ومارست التطبيق وجبت ١٠٠% شكرا لكم حفزتونا نشكر فريق عمل دييلنجو


layal170933

جمیل بس مرات یخربط بل اجابه


tarig361185

لماذا یعطی اجابه خطا


WaelA18

والله انه حلو مرة


ibrahim627111

كيف أقدر أقول كيف حالكم بصيغة الجمع في الانجليزية ؟ How are yous هل هذا صحيح ؟


MOULOUDSID

اجابتي صحيحة


MOULOUDSID

اجابتي صحيحة


LoleAlmari

ينعلااااييي ايسهف البرنامج


KhaledRama845165

انا بحب ديلنجو


itms11

Good morning haw are you? اكتبها صح ما قبلوها


mimi216200

شكرا لكم يسعد صباحك


mohamaed836511

ممكن متابعه لو سمحتو فضلآ وليس امرآ


JUDn15

برنامج حلو اكتير


hanan132635

اجابتي صحيحة وقمتم باظهارها انها خطأ


FatimaMari613969

جمیل ومحفز لکن للأسف عندما أصل إل good morning ,how are you وأترجمها صباح الخیر، کیف حالک یقول لی غلط مع العلم أنها صحیحه ویوقف


SarwinMzor

اری اوه جیه اس راست دنفیسم خه له ت ده رجیت


giyas20

كتبتها نفسها قالولي غلط


6VCQ8

مرحبا والله فاضيه


6VCQ8

انتو في اي مستوى؟


EoAD14

صبا ح الخير كيف حالك


2JTI8

لم املک الحرف ال ک العربیه فی هاتفی


NADA721831

يا ناس كيف اعرف التواريخ


Eman348918

انا كمان بدي التواريخ بس هون ما بحطو


nkaab

انا اکتب الاجابه الصحیحه لکن البرنامج تقول اجابتک موصحیحه و عدات المراة یتکرر هذا للخطاء


3Esz9

صباح الخیر ،کیف حالک؟رو درست میزنم ولی برام غلط میزنه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.