"They have horses."

الترجمة:لديهم خيول.

July 19, 2014

49 تعليقًا


tOTQ3

في اللغة العربية أحصنة وليس حصن اتمنى تعدلونها

November 13, 2015

saja163920

صح

March 18, 2016

tahaabubaker

يمتلكون أحصنة -عندهم أحصنه (صحيحة ايضا)

July 19, 2014

OmarAlsalhi

صحيح

August 29, 2014

minasaad0

أحصنة و ليس حُصُن

November 15, 2015

habbaz

كأنها تقول may have horses وليس they هناك مشكلة في الصوت

September 2, 2014

youcefyouzarsif

اعيب في هذا الموقع الصوت الرديئ دائما اخطا بسبب الصوت

February 2, 2015

haithamyoucef

نعم في الحقيقة هي تقول May have horses ,, !!!!

November 9, 2014

haana9

كذا تكتب my

April 18, 2016

joody815305

يقول لديهم خيول والخيار خيل و المكتوب بل اس

May 19, 2016

Abdulrahma894137

خيل وخيول كلها تدل على جمع

May 25, 2016

ozPG1

جمع حصان خيل او خيول

September 23, 2016

MohamedElM270228

ما الفارق بين الحصان و الخيل

October 15, 2015

haana9

لا يوجد فرق

April 18, 2016

ali.aljamm

لديه احصنة

December 19, 2015

soso97696

اشش اللي حصن يستهبلون لاجد قولو احصنه خيول اي شي بس مو حصن ههههههه

March 20, 2016

HKtQ1

احس الموقع لغته جداوي .. يعني من جدة السعودية

May 5, 2016

HKtQ1

يعني يتوافق معي كثيرا...

May 5, 2016

saraalfarr

لديهم احصنه

May 29, 2016

HASSANIChafik

أحصنة وليس حصن

June 1, 2016

DRAGONxWARRIOR

لديهم خيول

June 29, 2016

Emo46

They have hours

August 2, 2016

mryfyx

احصنة

August 25, 2016

jojojamila

احصنة مش حصن

August 30, 2016

Abdo758916

المشكلة في الميكرفون

October 9, 2017

OmarAlsalhi

يوجد لديهم احصنة

August 29, 2014

marwah123456

الصوت واضح

June 19, 2015

JustMe552640

احيانا الصوت ما يكون صافي كفاية

June 6, 2016

wasn.

ايه الصوت واضح

August 14, 2015

futer1

Yes

August 17, 2015

aminehb1

هن لديهم احصنة ... لماذا الاجابة ليست صحيحة ؟

August 28, 2015

MohamedElM270228

لانه ليس سؤال

October 15, 2015

qEBS

هن للإناث

January 13, 2016

AhmedJosse

مكتوب حصن مش حصنه او خيول

November 24, 2015

Mohammed.Aleid

مكتوب لديهم خيل

December 10, 2015

Haidar330025

لديهم خيول

March 5, 2016

HASSANIChafik

الصوت واضح the have horses ذاي هاف هورسيس

June 6, 2016

Rosez4

ماحسيت الأصوات رديئه بالعكس النطق جيد ، لازم تطور سمعك

December 30, 2016

naav3...9

انا عندي أحصنه مو حصن؟؟

January 5, 2017

SalmanAbd

اكتب كلمات صحيحة ويكلولي خطآ

February 16, 2017

zBzK3

احصنة√ حصن×

February 18, 2017

asoomgh

صح النطق خطا

February 20, 2017

mosaedksa

تسلم يا الحصن هههه

March 5, 2017

CapitnoPhi

لديهم خيول وليس حصن

March 9, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

miaN799483

التطبيق ذا فنان كنت ارسب في اختبار الانقليزي

November 29, 2017

EmanAlrefa4

محدش عارف كلمة خيول

December 24, 2017

marouane612

يجب أن تقبل هذه الاجابة و تضاف ضمن الاجابات المقبولة

August 23, 2018

b76B2

لديهم احصنة

April 15, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.