"They have horses."

الترجمة:لديهم خيول.

July 19, 2014

52 تعليقًا


tOTQ3

في اللغة العربية أحصنة وليس حصن اتمنى تعدلونها


tahaabubaker

يمتلكون أحصنة -عندهم أحصنه (صحيحة ايضا)


habbaz

كأنها تقول may have horses وليس they هناك مشكلة في الصوت


youcefyouzarsif

اعيب في هذا الموقع الصوت الرديئ دائما اخطا بسبب الصوت


haithamyoucef

نعم في الحقيقة هي تقول May have horses ,, !!!!


haana9

كذا تكتب my


minasaad0

أحصنة و ليس حُصُن


joody815305

يقول لديهم خيول والخيار خيل و المكتوب بل اس


Abdulrahma894137

خيل وخيول كلها تدل على جمع


ozPG1

جمع حصان خيل او خيول


aminehb1

هن لديهم احصنة ... لماذا الاجابة ليست صحيحة ؟


MohamedElM270228

لانه ليس سؤال


qEBS

هن للإناث


ali.aljamm

لديه احصنة


soso97696

اشش اللي حصن يستهبلون لاجد قولو احصنه خيول اي شي بس مو حصن ههههههه


HKtQ1

احس الموقع لغته جداوي .. يعني من جدة السعودية


HKtQ1

يعني يتوافق معي كثيرا...


saraalfarr

لديهم احصنه


HASSANIChafik

أحصنة وليس حصن


DRAGONxWARRIOR

لديهم خيول


Emo46

They have hours


jojojamila

احصنة مش حصن


zBzK3

احصنة√ حصن×


Abdo758916

المشكلة في الميكرفون


OmarAlsalhi

يوجد لديهم احصنة


marwah123456

الصوت واضح


Blue_Shield

احيانا الصوت ما يكون صافي كفاية


wasn.

ايه الصوت واضح


MohamedElM270228

ما الفارق بين الحصان و الخيل


haana9

لا يوجد فرق


AhmedJosse

مكتوب حصن مش حصنه او خيول


Mohammed.Aleid

مكتوب لديهم خيل


Haidar330025

لديهم خيول


HASSANIChafik

الصوت واضح the have horses ذاي هاف هورسيس


zwaynah

ماحسيت الأصوات رديئه بالعكس النطق جيد ، لازم تطور سمعك


naav3...9

انا عندي أحصنه مو حصن؟؟


SalmanAbd

اكتب كلمات صحيحة ويكلولي خطآ


asoomgh

صح النطق خطا


mosaedksa

تسلم يا الحصن هههه


CapitnoPhi

لديهم خيول وليس حصن


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


miaN799483

التطبيق ذا فنان كنت ارسب في اختبار الانقليزي


EmanAlrefa4

محدش عارف كلمة خيول


marouane612

يجب أن تقبل هذه الاجابة و تضاف ضمن الاجابات المقبولة


b76B2

لديهم احصنة


baniiin0

لماذا الميكرفون لا يعمل


XKKQ509428

لديهم خيول

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.