"الأولاد أطفال."

الترجمة:The boys are children.

July 19, 2014

40 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

GhenaSar

يعني شو منشان انو عم حط الاجابة الصح وعم يقلولي غلط

July 19, 2014

JaafarMark

وانا اكتر من مراة بجاوب صح بطلع لاجابه غلط احتمال عبختبرونا

May 25, 2019

hasn123456

عزيزتي جينا،،،لانهم يستخدمون قواعد

September 18, 2015

cmc1994827

انتي شطورة

June 30, 2018

ghadeer743855

صح انا حطيت a قال غلط

November 2, 2015

7mw3bdo14

ليش ما حطينا اداة تنكير a قبل كلمةchildren

May 10, 2015

1kkd

لان اعتقد همه اطفال وشمل الكل وليس طفل غير محدد علمود نستعمل a

December 4, 2015

1Uxv2

ليه بعد boys are

November 17, 2015

1kkd

لان بعد الجمع تأتي are والمفرد is

December 4, 2015

Nada_Karam

ليه الاجابة غلط

July 20, 2014

hasn123456

عزيزتي ندى،،،،لانهم يستخدمون القواعد

September 18, 2015

abdelghafo20

الأولاد اطفال لم يكتبوا الأولاد و الاطفال

October 1, 2015

QRTJEN15663

يعني شو منشان انو عم حط الاجابة الصح وعم يقلولي غلط

August 30, 2014

hasn123456

حبيبتي لانهم يستخدمون قواعد اللغه

September 18, 2015

anime531805

ما اعرف

January 29, 2016

NayeraRamz1

ليه الاجابه غلط

February 1, 2016

dOnK17

هاي صعبه جدا

February 19, 2016

hsmn2

ماذا تعني كلمة are

November 22, 2017

Fatel5

انا سويت is وهو يقول are

May 12, 2018

qTTC5

حطيت الاجابه الصح

May 20, 2018

MMMBB3

ليش are

July 22, 2018

OmarKa6

هههههه

February 10, 2019

roroiop

ههه كتبت غلط

February 19, 2019

ENG-AHMED

يعني شو منشان انو عم حط الاجابة الصح وعم يقلولي غلط

July 24, 2014

Neama_Mahmoud

Aren't kids and children the same?

July 27, 2014

hasn123456

صحيح يا عزيزتي

September 18, 2015

1kkd

همه غلطانين مفروض اولاد لان اطفال رضع تعني children واولاد kids

December 4, 2015

samarmustafa

ازاى الاجابهه غلط الاولاد اطفال يعنى the boys are children!!

August 11, 2014

hasn123456

صحيح ،عزيزتي سمر

September 18, 2015

radwan99

ليه غلط

October 15, 2014

SySham

اعتقد انو الجملة لازم تكون الصبيان هم اولاد لان الاطفال ترجمتها babies

November 13, 2014

ghadeer743855

اوووه that hard

November 2, 2015

mostafasfe

لأ سهلة

June 18, 2016

SzCi2

انداري

August 28, 2016

SzCi2

هسا هاذي جد بتعلم الانجليزي بجداره

August 28, 2016

9XfH7

لماذا كلمة are

September 27, 2018

Mohammed641734

انا كتبت The boys it is a baby طلعت غلط

October 13, 2018

MonaKaled

هو قال اطفال مش طفل

September 16, 2019

eRlq10

☺❤

August 20, 2019

MonaKaled

علشان حطيت a قبل children حسبها غلط بس لية

September 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.