دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الأولاد أطفال."

الترجمة:The boys are children.

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


GhenaSar

يعني شو منشان انو عم حط الاجابة الصح وعم يقلولي غلط

منذ 4 سنوات

hasn123456

عزيزتي جينا،،،لانهم يستخدمون قواعد

منذ 3 سنوات

cmc1994827

انتي شطورة

منذ شهرين

ghadeer743855

صح انا حطيت a قال غلط

منذ سنتين

1Uxv2

ليه بعد boys are

منذ سنتين

1kkd

لان بعد الجمع تأتي are والمفرد is

منذ سنتين

QRTJEN15663

يعني شو منشان انو عم حط الاجابة الصح وعم يقلولي غلط

منذ 4 سنوات

hasn123456

حبيبتي لانهم يستخدمون قواعد اللغه

منذ 3 سنوات

7mw3bdo14

ليش ما حطينا اداة تنكير a قبل كلمةchildren

منذ 3 سنوات

1kkd

لان اعتقد همه اطفال وشمل الكل وليس طفل غير محدد علمود نستعمل a

منذ سنتين

anime531805

ما اعرف

منذ سنتين

NayeraRamz1

ليه الاجابه غلط

منذ سنتين

dOnK17

هاي صعبه جدا

منذ سنتين

Nada_Karam

ليه الاجابة غلط

منذ 4 سنوات

hasn123456

عزيزتي ندى،،،،لانهم يستخدمون القواعد

منذ 3 سنوات

abdelghafo20

الأولاد اطفال لم يكتبوا الأولاد و الاطفال

منذ سنتين

ENG-AHMED

يعني شو منشان انو عم حط الاجابة الصح وعم يقلولي غلط

منذ 4 سنوات

Neama_Mahmoud

Aren't kids and children the same?

منذ 4 سنوات

hasn123456

صحيح يا عزيزتي

منذ 3 سنوات

1kkd

همه غلطانين مفروض اولاد لان اطفال رضع تعني children واولاد kids

منذ سنتين

samarmustafa

ازاى الاجابهه غلط الاولاد اطفال يعنى the boys are children!!

منذ 4 سنوات

hasn123456

صحيح ،عزيزتي سمر

منذ 3 سنوات

radwan99

ليه غلط

منذ 3 سنوات

SySham

اعتقد انو الجملة لازم تكون الصبيان هم اولاد لان الاطفال ترجمتها babies

منذ 3 سنوات

ghadeer743855

اوووه that hard

منذ سنتين

SzCi2

انداري

منذ سنتين

SzCi2

هسا هاذي جد بتعلم الانجليزي بجداره

منذ سنتين

hsmn2

ماذا تعني كلمة are

منذ 10 أشهر

Fatel5

انا سويت is وهو يقول are

منذ 4 أشهر

qTTC5

حطيت الاجابه الصح

منذ 4 أشهر

MMMBB3

ليش are

منذ شهرين