"What, why and how?"

الترجمة:ماذا ولماذا وكيف؟

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


Baneen90

ماذا ! لماذا وكيف؟ يجب أن تكون صحيحة هكذا !

منذ 4 سنوات

KhaledAlshehri

بطتنا بطت بطتكم

منذ 3 سنوات

201216

ههههههه

منذ سنتين

Hajar881

ماذا ولماذا وكيف ؟ الفاصلة في , what تحسب ب و

منذ سنتين

kaser_63

الترجمة الصحيحه ماذا ، لماذا وكيف؟

منذ سنتين

Abood160

هي الكلمة ماذا,لماذا و كيف وليست ماذا و لماذا وكيف؟

منذ سنتين

HaniMohame

أنا اتلغبطت و أنا بنطق و عملي صح ؟! ازاي بقى

منذ 3 سنوات

MohanedHas

ماذا لماذا وكيف

منذ 3 سنوات

nego124283

ارى ان القصد بالجملة تعلم المعنى وليس ان تكتب فاصلة بين what و why

منذ سنة واحدة

Nourdahik

مش قصة هيك. القصة عم يقولولنا لديك خطأ في اجابتك كرمال الواو اللي هني مش لازم يحطوها

منذ 8 أشهر

JH6R1

الكلمتين نفس اللفظ

منذ سنة واحدة

HarmAwad

من المفترض ان تقبل اجابتي

منذ 11 شهرًا

vrouss

لماذا دون واو !!

منذ 6 أشهر

NehadNona2

اوف

منذ 6 أشهر

emad31

ماذا ولما وكيف ؟

منذ 3 سنوات

mahmoud_douiri

انا كتبتها ماهو ولماذا كيف ؟ تقريبا صحيحة لأن ماهو وماذا ؟ نفس المعنى صح ولا لا ياشباب

منذ 3 سنوات

DjaafarKoudia

حرف و زائد

منذ سنتين

HLri1

الإجابة الصحيحة هي ماذا ولماذا وكيف

منذ سنتين

Miraamir0

وزة وزة بطه بطه وزة وزة بطه بطه

منذ سنتين

3es1m

ماذا كيف ولما

منذ سنة واحدة

chaimae847442

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماذا لماذا و كيف

منذ سنة واحدة

zaineblion

تشبه ماذا لماذا كيف حدث هذا


في برنامج مبا للصغار جملتها المعتادة هههه

منذ سنة واحدة

MuhammadHa820090

لما ولماذا نفس المغنى شباب

منذ سنة واحدة

m15nina

what ,why and how

منذ سنة واحدة

m15nina

what,why and how? ماذا ولماذا وكيف؟

منذ سنة واحدة

jaafarazizi

ماذا، لماذا و كيف؟

منذ 4 سنوات

hamatto2

ماذا ، ولماذا و كيف ؟ -

منذ 3 سنوات

Esam743548

ماذا ولما وكيف

منذ سنتين

RadwaMoham2

ماذا لماذا و كيف؟

منذ 4 سنوات

hussam1994

يجب ذكر حرف العطف "و" لانه بالانكليزية يذكر للتعداد الفاصلة"," حتى نصل لأخر كلمة نضع قبلها "and" اي ان الفاصلة كذلك تعني"و" كمثال: what,why,how,where and whose

منذ 4 سنوات

ilyassox

مادا . لمادا و كيف

منذ 3 سنوات

khaled166423

باع صبوني ورا ادكان..... قولها بسرعه انا بهزر معاكم

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.