"The girls' apples."

الترجمة:تفاح البنات.

July 20, 2014

24 تعليقًا


Aziiz_x0

أثناء القراءة تكون الجملة واضحه أنها جمع وملكية ، لكن كيف أستطيع معرفة المعنى من خلال الإستماع فقط


KhalidAlboraei

ما معناها وما الفرق ان تكون الفاصلة بعد ال s او قبل ال s


e-nawar

تضع فاصلة ثم حرف s بعد الاسم لتضيف له ملكية. فمثلاً "تفاح البنت" ستكون "The girl's apples"

أما "تفاح البنات" ستكون "The girls's apples" لكن لصعوبة نطق حرفين s خلف بعض في الجملة السابقة فيحذف حرف s الآخير لتكون ترجمة "تفاح البنات" هي "The girls' apples".

أي بأختصار: أن كان بعد الفاصلة حرف s فالاسم مفرد وان لم يكن فالاسم جمع.


farah316423

شكرا على المعلومة


MAHANSHI

شكرا لك


totoalmasr

شكرا على المعلومة


DJOUMANA_

شكرا جزيلا


MAX.RAY

كيف افرق بين the girl's appels و the girls' appels ؟ من خلال الاستماع ؟


ya-zamalek

الاولى تفاح ( البنات) و الثانيه تفاح ( البنت ) و الفرق ان الفاصله في المفرد قبل الاس و في الجمع بعده


BahdinThre

girl is=girl's. girls is=girls's≈girls'.


joomana19

انا ما افهم الكلام احول افهم تفاحه وايش بعدين طلعت بنات


BahdinThre

girl is=girl's.//girls is=girls's≈girls'.


mohammed801198

النطق غير واضح


MohammedAb840977

The correct answer is ( The girl's apple)


AsmaAhmed639540

كيف اكتب الفاصلة


Hiba......hiba

شكرا على المعلومة


UeqK5

ما الخطأ


Cdfh20

الجملة الذي كتبتها صحيحة لماذا حسبتها خاطئة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.